الأحد، 6 أكتوبر 2019

حروب الجيل السادس (حروب التحكم والسيطرة عن بعد)


بسم الشافى المعافى.. بسم الَّذِي عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ.. بسم الذى علم آدم الأسماء كلها.. أطرح  على حضراتكم الرد على الأسئلة والاستفسارات التى وصلتنى من الأصدقاء.. وأهلا ومرحبا بأى اسئلة أخرى للأصدقاء.. فعلى الله أتوكل.
·      ========================================
·      نشر مقالات الإجابة عن أسئلة الأصدقاء وهى ما يلى:-
1.      لماذا أوصينا بأن نأكل 3-5-7 تمرات في الصباح؟؟؟
2.      هل توجد علاقة بين معدن الفضة والشرك بالله؟؟؟
3.      من هم هاروت وماروت الذين علموا الناس السحر؟؟؟
4.      من هم الأنبياء والصالحين الذين عاشوا فى مصر؟؟؟
5.      ما هو ترتيب الأنبياء الذين ذكرتهم الكتب السماوية؟؟؟
6.      نرجو توضيح المعلومات المتضاربة والمختلفة عن ذو القرنين؟؟؟
7.      لماذا أوصينا بقراءة سورة الكهف كل جمعة؟؟؟
8.      ما هى أصناف وأنواع الجن وملوكهم وأسباب اقتران الشيطان بالإنس؟
9.      كم عدد السنين بين آدم ونبينا صلى الله عليه وسلم (عمر البشرية)؟؟؟
10.  كيف يمكن كشف الكذب؟؟؟ وكيف يعمل جهاز كشف الكذب؟؟؟
11.  هل أرسل الخليفة العباسي المقتدر بالله حقا أحدا الرحالة لاكتشاف بلاد يأجوج ومأجوج؟؟؟
12.  هل حقا يوجد خلائق قبل سيدنا آدم كانت لهم حضارات؟؟؟... من هم وما هى حضارتهم؟؟؟
13.  الاسلحة المتطوره مثل (التحكم العقلي وسيرن والتلاعب الجيني والاستنساخ... الخ (اسلحة الجيل السابع).. شيرين السيسي
14.  هل السيد البدوي الذى له مقام له مقام فى طنطا خرافة، ولاينتمي للإسلام بشيء؟؟؟.. المحمدي الخميسي
15.   قرأت ان إسرائيل ليس سيدنا يعقوب. ما رأيك؟؟؟.. Mahmoud Moussa
16.   سؤال ماهو الفرق بين العسل، وزيت الزيتون؟ وايهما افضل في تناوله صباحاً؟؟؟.. المحمدي الخميسي
17.  نود أن تكتب لنا مقال مختصر ومتكامل عن الماسونية فى العالم ومصر.. Mahmoud Moussa
18.  نود أن تكتب لنا مقال عن يهود الخزر.. شيرين السيسي

·      واليوم نستكمل الإجابة عن السؤال 13 (حروب الأجيال، وأسلحة الجيل السابع الخطيرةً)
·      حروب الجيل السادس (حروب التحكم والسيطرة عن بعد)
·      كتبت لكم فى مقال سابق صورة عامة عن أجيال الحروب الحديثة التى تمارس على الدول العربي ومصر والذى يطبق عمليات افشال الدولة من الداخل..في البوست التالي.. https://7okn3kool.blogspot.com/2019/09/131.html

·      كما كتبت لكم عن حروب الجيل الخامس.. التى تعتمد على قوة الكيانات الصغيرة المدربة والتشكيلات العصابية والجماعات الإرهابية ذات التسليح المتطور.. في البوست التالي.. https://7okn3kool.blogspot.com/2019/10/132.html  

·     واليوم اكتب لكم .. عن الجيل السادس من الحروب.
·      تعتبر روسيا اول من اطلق هذا الجيل من الحروب.. وهذه الحروب تدار كاملة عن بعد، وتستخدم فيها كل الأسلحة والإمكانيات والافراد.. الى ادارة الصراع الاقتصادي والمعلوماتي واستهداف الأفراد أو مجموعات عن بعد.
·      صاغ مصطلح (الجيل السادس الحرب) لأول مرة الميجور جنرال فلاديمير سليبتشينكو لاستخدام أنظمة تسليح عالية الدقة التي يمكن أن تجعل من الجيوش التقليدية امور عفا عليها الزمن.
·      مثال حى على تلك الحروب.. استخدام امريكا الأسلحة (الذكية) في عاصفة الصحراء يناير1991-2003م ..وفى الحرب في افغانستان.. وفي يوغوسلافيا عام 1999م..أي أن الدول تحارب من خلال نظم وليس جيوش.
·      والأسلحة الذكية منها على سبيل المثال الصواريخ القابل للتوجيه عن بعد والقنابل المجهزة للتوجيه بالليزر ونظام إرشاد عبر الأقمار الاصطناعية.. و نظم الدفاع الصاروخي.. اوالأسلحة الذكية التي تعتمد على التوجيه الذاتي .. والطائرات بدون طيار.. والألغام التي يتم تفعيلها أو تعطيلها تلقائيا عبر الأقمار الصناعية.
·       هذا بالاضافة الى الاسلحة السرية الاخرى (كسلاحى هارب والكيمتريل).. .والاسلحة السرية الاخرى التى سأكتب لكم تفاصيلها فى المقالات القادمة إن شاء الله، مثل (سلاح الصوت الصامت والحروب البيولوجية بكافة انواعها... الخ).. وكذلك دمج اكثر من سلاح مع بعضهم البعض، مثل (استخدام الكيمتريل في حرب العراق مع دمج فيروسات مخلقة في الكيمتريل الذي القى على ساحات القتال قبل المعركة) .. ومنها ما تسبب في ما عرف بمرض الخليج فيما بعد.
·      وكذلك سلاح الصوت المنخفض تم تسليطه على الجنود والافراد في حرب العراق مما أدى للسيطرة وعمل على استسلام الآلاف قبل الدخول في الضربات العسكرية.
·      وكما تم استخدام هارب منذ سنوات لتفعيل الكوارث الطبيعية واستهداف منشآت بعينها (آخرها تدمير مفاعل اليابان النووى).

·      لقد ساعد التقدم الأمريكي التكنولوجي على عربجة الامريكا.. لانها تستطيع ادارة حرب في نصف الكرة الآخر من العالم.
·      ومن مظاهر حروب الجيل السادس، التجنيد الكامل لشبكة الاتصالات العالمية والنظم المعلوماتية.. واستهداف منشآت الدول ونظمها العسكرية أو المؤسسات والأفراد..إعتمادا على الإنترنت وصناعة الإرهاب والعنف.

·      لقد بات من الممكن صناعة تشكيلات عصابية عالمية تدار من خلال الشبكة.. وحتى سرقة الهوية والاحتيال والتسبب في الخسائر الرهيبة من الدولارات.. والجمع بين الانترنت والشبكات الإرهابية وادارتهم عن بعد.. يضاف لذلك الدخول على الهواتف الأرضية والخلوية والكمبيوترات الخاصة والتلفزيون الكابلي واجهزة الريسيفر وكافة اجهزة المنازل.

·      إن كل نقطة مما سبق تشتمل على تفاصيل لا حصر لها.. سواء على المستوى التسليحي كالصواريخ العابرة للقارات ذات الرؤوس القادرة على المناورات الكاملة حتى تصل لاهدافها.. وأسلحة تفوق سرعتها سرعة الصوت مع الرؤوس الحربية التقليدية المتقدمة والاسلحة الميكروبية والقنابل الكهرومغناطيسية والقدرات الفائقة للأقمار الصناعية الحديثة وبخاصة منظومة (الجن الفضائي) التي تشتمل على حوالي النصف مليون قمر صناعي تم اطلاقها منذ سنوات قليلة في مدارات بعيدة عن المدارات الارضية الاعتيادية سواء لأقمار التجسس أو للأقمار الخدمية.. وتشتمل تلك المنظومة الحديثة على قدرات عالية الدقة سواء للتجسس أو للإستهداف أو للتعاون مع غيرها من المنظومات التسليحية الفاعلة عن بعد.. ولها العديد من الأهداف الهامة، منها أنها مزودة بأجهزة خاصة بمسح خريطة النشاطات المغناطيسية للعقل والجسم البشري.. مما يعطيها مزايا عالية في استهداف الأفراد وامكانيات عالية للتحكم فيهم (شرائح التحكم البشرية)..والتي تم زرعها في اكثر من ملياري مواطن (طواعية) غالبيتهم من امريكا التي تنوي تعميمها حول العالم.
·       كما ان منظومة الجن الفضائي تتعاون ايضا مع سلاح هارب لضمان قدرات متطورة من التحكم سواء لإحداث الظواهر أو الكوارث الطبيعية المصنعة أو لاستهداف الأفراد بالموجات الكهرومغناطيسية.. كما ان تلك الأقمار تشترك مع منظومة إيشلون للتجسس حول العالم وغيرها من مشاريع القرصنة الحديثة بأنواعها المختلفة..ومنها القرصنة البيولوجية.
·       تلك الأقمار لها دور اساسي مستقبلي في احكام التعامل مع أجهزة العرض الفضائي المعدة لتنفيذ خطوات مشروع الشعاع الأزرق وخديعة الغزو الفضائي.
·      وإذا كنا نتحدث عن حروب الجيل السادس بوصفها حروب تقاد وتفعل أدواتها ويتم التحكم بها عن بعد.. فلابد أن نلاحظ أن أخطر ما بها هو استهداف الانسان وعقله وجسده.. واستغلال كل ما في الطبيعة حوله كسلاح يدار ويسيطر عليه من مسافات بعيدة.. سواء استغلال الهواء كسلاح أو مظاهر الطبيعة التي يتم تصنيعها.. وقد وصل الحد الى استغلال الحشرات والطيور والأسماك وغيرها من الكائنات كأدوات للتجسس وإلحاق الضرر عن بعد.

·      الخلاصة
·      إن ما نعيشه من تداخل عدة أجيال وتصنيفات واستراتيجيات في الحروب الحالية أمر واقع نلمسه .. وبات على الجميع سرعة تداركه.
·      إن القانون الإلهي يوكد لنا بأنه (لا يوجد داء إلا وله الدواء).. لذا وجب على كل فرد ان يتحمل المسؤوليات المنوط بها كل منهم.. كما يجب على مؤسسات الدول المستهدفة (الدول الإسلامية) ان تلعب الدور الأساسي للتعامل المسؤول المحترف مع متطلبات الردع لمناهج الحروب الحديثة.
·      إن التقنيات المضادة موجوده بالفعل.. لكن انشغالنا بالصراعات كان من أهم أهدافه ألا تقوم لنا قائمة..وألا نفيق.
·      انه من الضرورى ليس فقط التصدي لنوعية الحروب الحديثة.. بل وعمل ضربات استباقية أيضا.. ولذا وجب التكرار مرارا على ضرورة الوعي للمواطنين للوصول لحالة استقرار وانتماء وفهم كافي لإعطاء مساحة مطلوبة وعاجلة للتعامل مع حقيقة المخططات الحالية والفكاك من هيمنتها وسطوتها التي لا تتأتى الا بضعفنا وجهلنا وابقائنا في صراع دائم.. لذا افيقوا يا ثورجية .. افيقوا يا محترفى ويا مدمنى المظاهرات.
·      وسنواصل الحديث بإذن الله عن الجيل السابع من الحروب لاحقا.
·      ----------------------------------------------
·      اكتفى بهذا القدر على ان نستكمل غدا بمشيئة الله.. أطيب التحيات.. وأرجو أن تتذكرونا فى دعواتكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق