الثلاثاء، 6 أغسطس 2019

علوم آخر الزمان /علم الأرقام (الأعداد)/ مقال رقم-8

بسم الله الَّذِي علم بالقلم.. بسم الذى عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ.. بسم الذى علم آدم الأسماء كلها أكتب لحضراتكم المقال رقم (8) من علوم آخر الزمان.. فعلى الله أتوكل.
·      ========================================
·      بدأنا منذ أيام بمقدمة عن بعض العلوم الروحية والربانية (علوم نهاية الزمان) منها علوم (الحروف والأرقام.. الجفر.. الرمل.. أحاديث الفتن والملاحم).. وفى المقالات الماضية كتبت لحضراتكم عن الجفر ماله وما عليه.

·      تحدثنا يوم الأحد الماضى عن (علم الحرف/الحروف).. واليوم آن نبدأ على بركة الله بنبذة (علم الأرقام/الأعداد).
·      وفيه وضحنا الطريقة التى يعمل بها علم الأعداد (الأرقام) بعيدا عن المنجمين والمشعوذين).. وقولنا أنه من السهلتحديد الرقم الذي ينطبق على كل فرد(1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 11 و22) وذلك بأن نجمع الأرقام التي تشكل تاريخ ميلادك أو اسمك.. وأن هذا الجمع يتم بتصغير حاصل الجمع حتى تكون الاجابة برقم واحد (1-9) أو أرقام 11 ، 22.. وإذا كان ناتج الجمع11 أو 22 عندها لا تكون هناك حاجة لتصغير الجمع.
·      وفى مقال الأحد الماضى وضحنا الصفات الشخصية للأشخاص الذين يحملون الرقم (1).
·      وبناءا على طلب الأصدقاء أتوكل على الله واكتب لحضراتكم تفصيل الصفات الشخصية لكل الأرقام (22,11,9,8,7,6,5,4,3,2,1).

1)    الصفات الشخصية لصاحبالرقم (1)
·      قائد بالفطرة.. يصر على حقه في رأيه.. يطالب بحرية الفكر والعمل.. ملتزم بتحقيق هدفه.. لديه الدافع والتصميم  ولا يدع أي شيء أو أي شخص يقف في طريقه.. يتحمل المسؤولية.. يرعى ويحمي أحبائه.. يطالب بالاحترام والاهتمام.. ويغضب ويستبد عندما لا تسير الامور على هواه.. يحب قيادة المشاريع الهامة ويسعى دائماً الى الأمام والأضواء.
·      حكيم.. متفهم.. طموح واسع الخيال.. يكره الخسارة.. شديد المنافسة.. يسعى دائما للفوز.. طيب الخلق.. مبدع يتبع حدسه.. واثق كثيرا من نفسه.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 1.. يعتنى بجسمه كثيرا.. يعتقد ان صحتة هي اهم ما يمتلكه.. يعشق النوم والراحة.. يثير استياء من حوله لخوفه الشديد على نفسه (يتجنب الأفعال التي قد تؤدي الى المساس بصحته أو بجسده).

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 1.. يختار أصدقائه بعناية.. لا يحب الوحدة ويفضلها على مصاحبة الناس الخطأ.. كئيب عندما يكون وحيدا.. حالم وحسّاس للغاية.. يكون دائما ضحية ثقته بالجميع.. كاتم جيد للأسرار.. صديق شهم.. يحب أجواء المرح والرفاهية.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 1.. يكره الوحدة والانفصال.. عطوف.. حنون جدا.. يتعاطف مع الآخرين.. جاد في الحب.. يرحب بالعلاقات الجدية.. رومانسي وشاعري.. يحب سماع الموسيقى العاطفية والروحانية.. يحب السباحة مع شريكه.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 1.. جاد في عمله وصداقاته.. ينجز أعماله باحترافية وإتقان.. يفعل أي شيء للفوز والتقدم على الخصم.. يحزن كثيرا عند الفشل أو خسران المال.. لا يفقد الأمل من الخسارة الأولى.. لا يغامر كثيرا لتفادي الخسارة.. يغتنم الفرصالمناسبة.. يتفادى المجازفة والاقتراب من الخطر.
·      -----------------------------------------------
2)    الصفات الشخصية لصاحبالرقم (2)
·      صانع سلام.. حساس للغاية.. خجول بعض الشيء.. يتمتلك حساسية هائلة لمشاعره وللاخرين وهذه الحساسيةيمكن أن تكبح وتقمع مواهبه الدفينة.. شخص راقي.. أخلاقه عالية.. طيب..صادق وأمين.. فضولي.. دائم التطلع والاستكشاف.. متردد جدا.. غريب الأطوار.. قصير الباع.. متفتح جدا.. كريم.. يحب مشاركة الآخرين و يسعد بذلك كثيرا.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 2.. يكره الاصابة بأي مكروه..يحاول تفادي الإصابة بأى عدوى.. يريد الشفاء بسرعة.. محافظ على أدويته باستمرار.. يخاف المستشفيات.. يبتعد عن المرضى دائما دون مراعاة شعورهم.

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 2.. محبوب.. اجتماعي جدا.. وفي لأصدقائه.. عنده أصدقاء كثر.. مستعد لكى يحارب من أجل أصدقائه.. يستمع بعقلانية جيدا إلى الآخرين.. يسعد بمساعدة الآخرين.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 2.. متقلب المزاج.. علاقاته غير ثابتة أو مستقرة.. أفكاره مشوشة ويصعب أن يجد الشريك المناسب بسهولة.. دائم البحث عن الشخص المناسب الذي قد يقتنع به أخيرا.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 2.. عامل هادئ.. قدراته المهنية محدودةلأنه يحافظ على المبادئ والأساسيات البسيطة في الحياة.. لا يميل كثيرا إلى الأمور المادية.. يفضل كل ما هو معنوي وجميل.. يفضل البساطة و يكتفي بها.. لا يفكر جديا بمستقبله المهني أنه يرى أن الوظيفة مجرد وسيلة لكسب المال لا غير.
·      --------------------------------------------
3)    الصفات الشخصية لصاحبالرقم (3)
·      موهب في الإبداع والتعبير عن الذات.. ممكن أن يكون كاتب أو شاعر أو ممثل أوموسيقي.. بارع فى الثرثرة وتذوق الأضواء.. موهبته الفنون التعبيرية.. قدراته الفنية لن تنضج إلا من خلال الانضباط والالتزام بتطوير موهبته الحقيقية.
·      خجول.. متسرع جدا..أمين.. كتوم جدا.. ذاكرته قوية لا يحب المسامحة.. لا ينسى.. سريع الانتقام.. حقود جدا..  دائم الحيرة.. يخاف من المجهول.. إنسان فريد من نوعه كثيرا.. اخلاقه عالية وجميلة.. مشهور.. يحب كثيرا الافتخار والتباهي أمام الأخرين.. يحب مدح الآخرين ويسعد بذلك.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 3..محافظ على أداء الأنشطة البدنية باستمرار.. يكره الاصابة بأي مكروه.. يحاول جاهدا تفادي السمنة وزيادة الوزن.. يخاف الذهاب الى الطبيب وأخذ حقن.

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 3.. محبوب من طرف البعض.. اجتماعي لكن ليس كثيرا.. له قليل من الأصدقاء الأوفياء.. محط الهام عند من يحترمونه كثيرا.. مستعد أن يحارب من أجل علاقاته.. يحب الاتكال على الاخرين واجراء محادثات قصيرة معهم.. يسعد كثيرا بالتحدث عن مشاكله وهمومه امام المثقفين والموثوقين.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 3.. وفي لشريكه.. لا يستسلم للإغراءات بسهولة.. علاقاته  ثابتة ومستقرة.. أفكاره لا تسودها الخيانة.. من المستبعد أن يجد الشريك المناسب بسهولة.. دائم البحث عن الشريك المناسب الذي يضع فيه ثقته الكاملة ويسلمه قلبه ويقتنع به.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 3.. عامل نشيط.. مثابر ومكافح.. غير كسول.. قدراته المهنية جيدةلأنه يحافظ على المبادئ المهمة فى العمل.. ويفضل العمل ويكتفي به.. يفكر بمستقبله المهني.
·      -----------------------------------------------
4)    الصفات الشخصية لصاحبالرقم (4)
·      عملي ومتواضع جدا.. أفكاره قوية بالنسبة للعدالة والصواب والخطأ.. منظم.. منهجي.. يسيطر علي الامور عند الفوضى.. حاسم غير متردد.. منهجي ومنطقي في حل المشكلات.. عندما يحدد هدفه لا يتزحزح عنه ويسعى لنتفيذه.
·      عفوي.. غير متردد.. كئيب قليلا.. خائف وقلق أمام الجنس الأخر.. إنسان غريب جدا.. اخلاقه جيدة.. عالي الكبرياء..يكره جدا الانحطاط.. لا يحب الذل.. لا يكترث بالتعقيدات.. سريع الاستجابة مع الطرف الأخر.. أماله عالية جدا.. لا يريد مواجهة مشاكله امام العائلة.. يتظاهر بالشجاعة أمام الأخرين.. يخفي مخاوفه.. يحب الضحك مع الأخرين.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 4..يحب الرياضات كثيرا.. محافظ على نظافة جسده وهندامه.

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 4.. ودود وطيب كثيرا تجاهالمقربين.. محبوبمن الناس.. تجده حاضرا في كل المناسبات العائلية.. محط اعجاب عند الكثيرين.. يحب أن يبني علاقات مختلفة ويتعرف بأناس جدد.. يتفادي المشاكل.. يسعده التحدث عن الأفلام ومشاهدتها مع الأصدقاء .

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 4.. سعيد في علاقاته.. تسعده أبسط الأحاسيس.. علاقاته تنجحبسبب عفويته وبساطته.. أفكاره بريئة.. نادرا ما يخلص لشريكه.. متقلب المزاج.. غير وفي في علاقاته كثيرا.. متتطلب.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 4.. عامل بليد ولكنه اذا عمل عملا فانه يعمله بإتقان شديد وبشغف.. يفضل كل ما هو يدوي وبدائي.. قدراته المهنية عادية.. يحافظ على اسس ومبادئ العمل الجماعي.. مهنيا يفضل العمل اليدوي على العمل الالكتروني.. يفكر بمستقبله المهني.. يرى أن عمل الانسان مرآة لشخصيته.
·      -----------------------------------------
5)    الصفات الشخصية لصاحبالرقم (5)
·      عاشق للحرية.. يحب السفر والمغامرة والتنوع ومقابلة أشخاص جدد.. يمتلكالفضول القط.. يرتكز على التجاربالطويلة في الحياة.. يحب الانشغال بعدة اشياء في نفس الوقت.. يحب التغيير ويكره الثبات وعدم التنقل.. يمكنه  تكوين صداقات بسهولة.. شخصيته غالبا ملهمة.. يجذب الناس من كافة مناحي الحياة.
·      متفائل.. عنيد قليلا.. دائم الكلام والثرثرة أمام الآخرين.. لكنه إنسان مثقف كثيرا.. أخلاقه وصفاته حميدة.. شخصية عظيمة وفريدة من نوعها.. سعيد جدا.. قوي الإحساس.. لا يحب المماطلة.. لا يكترث بالآخرين.. سريع الغضب والصراخ.. ناشط جدا.. ذو شأن وشهرة واسعة.. يحب كثيرا إظهار شخصيته وصفاته أمام الآخرين.. يحب كلام الآخرين المعسول و يسعد بذلك كثيرا.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 5.. غير محافظ على صحته باستمرار.. لا يأخذ الأدوية بإنتظام.. يكره الإصابة.. يحاول جاهدا تفادي الطبيب.

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 5.. اجتماعي لكن ليس كثيرا.. محبوب من البعض.. مرح الشخصية.. لديه بعض المقربين الذي لا يريد أن يفرط يتركهم.. محط إعجاب من بعض الذين يقدرونه كثيرا... مستعدأن يكسب أصدقاء جدد.. يحب الظهور أمام الآخرين وإجراء محادثات غير مملة معهم.. يسعده كثيرا التحدث عن حياته الشخصيةامام المصادر الموثوقة.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 5.. يفتخر بشريكه ولا يهينه بسهولة.. فشل علاقاته لا يكون بسببالاهانة وقلة الاهتمام.. من الصعب أن يجد الشريك المناسب بسهولة.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 5.. عامل بارز وموهوب.. لا يميل كثيرا إلى الملل والشكوك.. يفضل كل من هو صادق.. قدراته المهنية عالية.. مهنيا يفضل العمل على التسلية.. يفكر بمستقبله المهني بشكل كبير ومهم.
·      -----------------------------------------
6)    الصفات الشخصية لصاحبالرقم (6)
·      عطوف جدا تجاه الاخرين ويسعى لخدمتهم.. يقلق من الضعفاء والمضطهدين ويسعى لمساندتهم بكل قوة.
·      ذكي جدا..شخصية ظريفةمرحة ومضحكة.. بشوش جدا.. سريع الغضب.. مزعج قليلا.. دائم السخرية والسفاهة إمام الآخرين.. اخلاقه ليست سيئة.. منافقيقول ما لا يفعل.. لا يحب الحزن والكآبة.. لا يكترث بالأخرين.. له بعض العادات السيئة التي لا تغتفر.. محب للفكاهة في الوقت الغير المناسب وأمام الناس الغير مناسبين.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 6.. محافظ على طعامه باستمرار.. يخاف الطبيب والحقن والمستشفيات.. يأخذ الأدوية في وقتها.. يفعمل المستحيل من أجل استعادة صحته إذا مرض.
·      يعتنى بجسمه كثيرا ويعتقد ان الصحة هي اهم ما يمتلكه الانسان.. يعشق النوم والراحة.. يثير استياء من حوله لخوفه الشديد على نفسه من الأذى الخارجي (يتجنب الأفعال التي قد تؤدي الى المساس بصحته أو بجسده).

·         ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 6.. اجتماعي جدا.. محبوب.. ذوشخصيته طريفة.. عنده كثير منالمقربين الذي لا يريد أن يتركهم.. يحب بناء علاقات جادة  طويلة المدىمع من يقدرون ذكاؤه.. يحب أن يكسب مودة ناس جدد.. لا يحب الاقتراب من اليائسين والغير متساهلين.. لا يحب التحدث عن حياته الشخصيه ومشاكله اليومية.

·         ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 6.. غير رومنسي.. يجد الشريك المناسب بصعوبة.. يحب علاقاته كثيرا.. لا يرضخ بسهولة.. يفشل بسبب عدم مبالاته وقلة اهتمامه.. مرح.. ضاحك بشوش.. سخيف معظم الأحيان.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 6.. يعمل بكل تفاني بيديه.. يفضل العمل الجاد في الحياة المهنية.. عامل حيوي وذكي.. ولا يميل كثيرا الى استخدام ذكاءه في الحياة المهنية.. قدراته المهنية جيدة.. يفكر بمستقبله المهني.
·      -----------------------------------------
7)    الصفات الشخصية لصاحبالرقم (7)
·      يبحث عن الحقيقة.. لديه إحساس واضح ومقنع لنفسه.. يخصص امكانياته في استكشاف المجهول وإيجاد إجابات لأسرار الحياة.. يمتلك عقلا غراميا.. مفكر تحليلي لديه بصيرة نظرية.. يستمتع بالبحوث وحل الالغاز الفكرية.
·      صعبالمراس.. يحب البروتوكولات.. ذكي جدا.. نشيط.. كئيب قليلا.. دائم الترحال والتنقل.. ذو قدرات مميزه.. اخلاقه عالية.. نفسه قوية.. لا يحب الغضب والحرب.. لا يهين الأخرين.. سريع الرد .. لا اراديا له بعض الخصال السيئة تجاه بعض المواقف والناس.. يحب إظهار الحقيقة أمام الآخرين.. يسعد بنقد الأخرين.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 7.. عندهصداع دائم ناتج عن المبالغة في الردود والثرثرة الزائدة.. يأخذ أدوية للصداع والآلام بإنتظام.

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 7.. اجتماعي.. متسلط.. غير محبوب من الكثيرين لتسلطه.. مبالغ.. مكروه من الكثيرين لمبالغته.. يتخلى عن أى شخص غير منظم أو غير لبق في الكلام والتصرفات.. يحب الظهورمع الأثرياء والوجهاء.. يسعد كثيرا بالتحدث عن الحياة المترفة.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 7.. رومانسي.. طباعه الحادة تكون سبب كثير من المشاكل.. أفكاره كثير ما تكون خاطئة.. يمكن أن يجد الشريك المناسب اذا قلل من طباعه الحادة.. يجد في البحث عن الذييبادله الحب.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 7.. عامل مكد يزيادة عن الحد.. قدراته المهنية عالية جدا.. لا يبالغ في التجميل الخارجي.. يفضل كل ما هو مثالي.. يحافظ على كل ما هو عملي.. يفضل العمل الجاد في الحياة  المهنية.. يفكر بمستقبله المهني.. يرى أن العمل مهم لإبراز الذات بالصورة المناسبة والملائمة والاختلاف عن الأخرين.
·      ----------------------------------------------
8)    الصفات الشخصية لصاحبالرقم (8)
·       قائد موهوب.. قادر على تحصيل ثروة كبيرة.. لديه موهبة كبيرة للإدارة في كلالمجالاتخاصة التجارية والمالية.. لديه فهم عالي في العالم المادي.. يعمل وفق حدسه المميز مما يجعله بارعاً وناجحا في أي مشروع تقريبا.. موهوب فى الرؤية والتخطيط وتحديد الاهداف بعيدة المدى.
·      وهو شخصية صادقةطيبة وحنونة ومكترثة جدا.. مزعج قليلا.. دائم الأسئلة والشكوى أمام الآخرين.. أخلاقه رائعة.. نفسه قوية.. لا يحب الغضب والحرب.. لا يكترث بالآخرين.. يحب إظهار الحب والصفات العاطفية أمام الآخرين.. يحب ويسعد بنجاح الآخرين.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 8..يخاف على صحته كثيرا.. يأخذ الأدوية بشراهة كبيرة.. يحب الحصول على الصحة والرشاقة معا.. يكره المرض والإصابة.. يتفادي المستشفيات.

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 8.. اجتماعي جدا.. متساهل.. محبوب من الكثيرين.. محط إعجاب الكثيرين من أجل روحه.. مستعد أن يكسب حب ناس جددأو أن يتخلى عن صديق ماكر.. يحب البروز مع الآخرين وإجراء النقاشات غير المهمة.. يسعد بالتحدث عن حياته الشخصية امام الناس.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 8.. رومانسي.. يلين بسهولة.. أي أن  فشل علاقاته يكون سبب في تحطيمه.. غير خائن.. غير متطلب فى أن يجد شريكه.. يحب بصدق وشغف.. لا يهين مشاعر من لا يبادله الحب.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 8.. عامل مرحلكنه كسول.. يميل إلى الملل والخمول.. يحب الراحة والاستجمام.. قدراته المهنية متوسطة.. يحب الراحة عن العمل.. يرى أن العمل أداة لكسب المال فقط.
·      -----------------------------------------------
9)    الصفات الشخصية لصاحبالرقم (9)
·      طيب القلب.. روحه خيرة.. واعي اجتماعيا.. قلق إزاء حالة العالم.. لديه تعاطف ومثالية تجاه الاخرين.. افكاره خيالية.. يؤمن باستخدام الطاقة من أجل عالم أفضل وان العطاء  يؤدي الى القناعة.
·      مبدع.. ذو بصيرة ثاقبةغير مكترثة جدا وجامحة قليلا.. رقيق ومرهف الحس.. لا يحاول أن يضايق أو يجرح أحد.. منفتح.. لديه حدس.. شاعري.. سمعته طيبة ولا يتقاتل مع أحد.. طاهرا وطيب القلبيحب الطيبين ويسعد بهم.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 9..يخاف على فقدان صحته كثيرا.. ويأخذ الأدوية بإنتظام.. يكثر من المشروبات المضرة.. يخاف الأمراض والأوبئة المختلفة.

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 9.. اجتماعي.. محبوب قليلا.. مغرورة ومتكبرمع بعض المقربين.. كريم.. محط اعجاب من الكثيرين  الذين يحبونه  لترفه وكرمه فقط.. مستعدأن يكسب حب ناس بالنقودأو أن يتخلى عن صديق بمقابل مادي.. يحب البروز مع الاخرين.. يسعدكثيرا بالتحدث عن الحياة المادية امام الناس.. يستطيع بسهولة قراءة الآخرين والتأثير فيهم بسهولة.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 9.. يهتم بعلاقته بالآخرينويقدر كلامهم.. يفهم الناس جيداً.. رقيق ومرهف الحس.. لا يضايق أحداً أو يجرحه.. يحب الثناء والمديح.. يأخذ النقد بصورة شخصية مما يتسبب هذا في نفور الناس منه.. محاضر نفسى ممتاز.. قائد ملهم ولكنه في نفس الوقت تابع مخلص.. لديه مشاعر فطرية فياضة ومتأججة.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 9.. عامل كسول.. يحب السيطرة واعطاء الأوامر.. يفضل كل ما هو راحة.. قدراته المهنية محدودة.. يفضل الراحة عن  العمل.. يرى أن العمل أداة لكسب المال وانفاقه بسعادة.. يساعد الآخرين في الوصول إلى ذواتهم التى قد لا يعرفونها ويعلم كيف يطوروا من أنفسهم.
·      --------------------------------------------
10)     الصفات الشخصية لصاحبالرقم (11)
·      مصدر إلهام للناس ويملك قدرا هائلا من الطاقة والحدس.. احاسيسه الهائجة داخله تجعل من حوله يسيء فهمه مما يدفعه الى الخجل والتراجع.. لديه امكانيات اكثر مما يعرف.. يلهم الناس بطاقته من دون جهد مقصود.
·      شخصية مخادعة وماكرة.. نشيط وماهر جدا.. مترددة قليلا.. دائم الكذب والتلاعب.. كريم ومتساهل في كثير من الأمور.. أخلاقه لا يقتدي بها.. نفسه جذابة.. لا يحب التكبر والغرور.. لا يهين الأخرين.. سريع الاستجابة.. منافق فى بعض المواقف.. يحب إظهار ما هو ليس عليه أمام الآخرين.. يحب ويسعد برؤية المتخاصمين.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 11.. يخاف من فقدان صحته.. يسارع في الذهاب الى طبيب إذا شعر بألم.. يفضل الموت على العيش بعاهة طول حياته.

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 11.. قليل العلاقات لأنه مخيف قليلا.. ماهر في الاختيار.. يختار جيدا أصدقاءه والمحيطين به.. غير محبوب من الكثيرين.. بعض المقربين يجدون فيه صفات رائعة.. مكروه من الكثيرين من أجل حيلته.. على أتم استعداد من أجل فعل لاقناع الآخرين بما يريدهم أن يقتنعو به.. التعامل معه ليس هينا.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 11.. سرعان ما يشعر بالملل في علاقاته.. طباعه السيئة تكون سبب مشاكله في كثير من الأحيان.. أفكاره تسودها كثيرمن شوائب.. لايد أن يقلل من طباعه السيئة إذا وجد الشريك المناسب.. مخلص يبحث عن الذي يبادله نفس الحب.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 11.. مسرف قليلا.. لديه  قدرة وموهبة على اقناع الناس لتشجيعه.. يبالغ في تضليل الناس.. يفضل كل ما هو أحسن وأجمل مهما كان مضللا.. قدراته المهنية عالية.. ويفضل  العمل السهل والمثمر في الحياة المهنية.
·      --------------------------------------------
11)     الصفات الشخصية لصاحبالرقم (22)
·      ناجح جدا.. لديه القدرة على أن يكون شخص بناء.. قادر على إدراك اشياء عظيمة في العالم.. ينزلق إلى أعماق الغموض لتحقيق ذاته وايجاد مفاتيح شخصيته.. يستخدم الفضيلة المثل العليا والرؤية لإلهام الآخرين للانضمام .
·      شخصية حماسية محبة للحياة .. متفائل وشغوف.. نشيط.. جرئ قليلا..  قنوع.. حساس ودرامي أكثر من اللازم.. ملتزم عقائديا على اسس صادقة.. اخلاقه عالية لكنه يهوى تكبير الأشياء الصغيرة.. نفسه جذابةلا يهين الآخرين.. له بعض الأفكار السخيفة.. يحب مساعدة الآخرين.. يقدر ويحب رؤية العظماء.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 22.. لا يحافظ كثيرا على حميته الغذائية.. يحب أكل الوجبات السريعة مهما علم إنها خطيرة على صحته.. لكنه يندم بعد ذلك بسبب عدم مبالاته.

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 22.. اجتماعي.. محب وودود.. يحب السهرات والحفلات خاصة العائلية.. يغفر للآخرين أخطائهم اذا اعتذروا.. مسامح لكنه لا ينسى مساوئ الغير.. لا يحقد ويحاول تفهم أسباب خطأ الآخرين.. يحب مساعدة الآخرين إذا طلبوا المساعدة.. لا يقحم نفسه فيما لا يعنيه.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 22.. يبالغ فى اظهار محاسنه للحبيب.. يفشل فى إخفاء نقاط ضعفه.. محب للكمال.. مخطئ في اعتقاده أن العلاقات العاطفية يجب أن تكون مثالية.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحبالرقم 22.. يكره الأعمال الشاقة المتعبة.. له القدرة والموهبة على الإبداع والابتكارلكنه يبالغ في تشويه أصل الشيء.. قدراته المهنية عالية.. يفضل العمل التكنولوجي في الحياة المهنية.
·      -----------------------------------------------------------
·      ملاحظة.. هذا المقال عبارة عن تحليل لمعادلات رياضية اتمنى ان يحالفنى التوفيق فى تحليلها.. آسف على الاطالة.
·      أطيب تحياتى للجميع.. وأرجو أن تتذكرونا فى دعواتكم.. نستكمل الأحد القادم إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق