الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

حروب الجيل السابع


بسم الشافى المعافى.. بسم الَّذِي عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ.. بسم الذى علم آدم الأسماء كلها.. أطرح  على حضراتكم الرد على الأسئلة والاستفسارات التى وصلتنى من الأصدقاء.. وأهلا ومرحبا بأى اسئلة أخرى للأصدقاء.. فعلى الله أتوكل.
·      ========================================
·      نشر مقالات الإجابة عن أسئلة الأصدقاء وهى ما يلى:-

1.      لماذا أوصينا بأن نأكل 3-5-7 تمرات في الصباح؟؟؟
2.      هل توجد علاقة بين معدن الفضة والشرك بالله؟؟؟
3.      من هم هاروت وماروت الذين علموا الناس السحر؟؟؟
4.      من هم الأنبياء والصالحين الذين عاشوا فى مصر؟؟؟
5.      ما هو ترتيب الأنبياء الذين ذكرتهم الكتب السماوية؟؟؟
6.      نرجو توضيح المعلومات المتضاربة والمختلفة عن ذو القرنين؟؟؟
7.      لماذا أوصينا بقراءة سورة الكهف كل جمعة؟؟؟
8.      ما هى أصناف وأنواع الجن وملوكهم وأسباب اقتران الشيطان بالإنس؟
9.      كم عدد السنين بين آدم ونبينا صلى الله عليه وسلم (عمر البشرية)؟؟؟
10.  كيف يمكن كشف الكذب؟؟؟ وكيف يعمل جهاز كشف الكذب؟؟؟
11.  هل أرسل الخليفة العباسي المقتدر بالله حقا أحدا الرحالة لاكتشاف بلاد يأجوج ومأجوج؟؟؟
12.  هل حقا يوجد خلائق قبل سيدنا آدم كانت لهم حضارات؟؟؟... من هم وما هى حضارتهم؟؟؟
13.  الاسلحة المتطوره مثل (التحكم العقلي وسيرن والتلاعب الجيني والاستنساخ... الخ (اسلحة الجيل السابع).. شيرين السيسي
14.  هل السيد البدوي الذى له مقام له مقام فى طنطا خرافة، ولاينتمي للإسلام بشيء؟؟؟.. المحمدي الخميسي
15.   قرأت ان إسرائيل ليس سيدنا يعقوب. ما رأيك؟؟؟.. Mahmoud Moussa
16.   سؤال ماهو الفرق بين العسل، وزيت الزيتون؟ وايهما افضل في تناوله صباحاً؟؟؟.. المحمدي الخميسي
17.  نود أن تكتب لنا مقال مختصر ومتكامل عن الماسونية فى العالم ومصر.. Mahmoud Moussa
18.  نود أن تكتب لنا مقال عن يهود الخزر.. شيرين السيسي

·      واليوم نستكمل الإجابة عن السؤال 13 (حروب الأجيال، وأسلحة الجيل السابع الخطيرةً)
·     حروب الجيل السابع
·      كتبت لكم فى مقال سابق صورة عامة عن أجيال الحروب الحديثة التى تمارس على الدول العربي ومصر والذى يطبق عمليات افشال الدولة من الداخل..في البوست التالي.. https://7okn3kool.blogspot.com/2019/09/131.html

·      كما كتبت لكم عن حروب الجيل الخامس.. التى تعتمد على قوة الكيانات الصغيرة المدربة والتشكيلات العصابية والجماعات الإرهابية ذات التسليح المتطور.. في البوست التالي.. https://7okn3kool.blogspot.com/2019/10/132.html  

·      وكذلك كتبت لكم عن حروب الجيل السادس.. التى تدار كاملة عن بعد، وتستخدم فيها كل الأسلحة والإمكانيات والافراد.. في البوست التالي.. https://7okn3kool.blogspot.com/2019/10/133.html 

·      واليوم اكتب لكم .. عن الجيل السابع من الحروب.
·      إن حروب الجيل السابع هى أحدث وأشرس أنواع الحروب.. كما أنها واقع يجب الاعتراف به.. وهذ الجيل هو حرب الاقتصاد وكسر الهيمنة الاقتصادية وتكسير العظام بين الدول الكبرى.. مثل محاولة حصار روسيا اقتصاديا بتعمد انهيار سعر البترول.. والاتفاق بين الصين ورسيا على الغاء التعامل بالدولار فيما بينهم.. ودعوة الصين الى تكوين بنك مكافئ للبنك الدولى .
·      وتختلف حروب الجيل السابع عن حروب غازالكيمتريل.. أو الحروب البيولوجية.. مثلما حدث فى حرب الخليج.. ونتج عنه ما سُمى بمرض الخليج.. أو الحروب التى تعتمد على تفعيل الكوارث الطبيعية وأحداثها بشكل مصطنع.. وكذلك استهداف مواقع محدّدة عن بُعد بالتدمير الشامل.
·      إن حروب الجيل السابع تستهدف عقل الإنسان للسيطرة عليه بوسائل كثيرة.. ومنها شبكة الأقمار الصناعية المنتشرة فى مدارات الكرة الأرضيّة، التى تقدر أعدادها بالملايين، والتى تصل بالفعل قدراتها الفائقة إلى التحكم عن بُعد فيما عُرف بشرائح التحكم البشرى.. وقد جرت تجربتها بنجاح.. طواعية على حوالى مليارى شخص من قبَل الCIA .
·      وسوف تشترك تلك الأقمار مع منظومة إيشلون للتجسس حول العالم وغيرها من مشاريع القرصنة الحديثة كالقرصنة البيولوجية.
·      إننا بالفعل فى مواجهة أنماط جديدة من الحروب (الحروب اللاتماسية).. التى بدأت فى الانتشار والتطبيق فى السنوات الأخيرة.
·      إن الأجيال الجديدة من الحروب لا تعتمد على الخطط التكتيكية والاستراتيجية والقتالية.. بل ستعتمد على القضاء على شعوب البلاد من خلال إشعال ثورات داخلية تحدث التغيير دون أى تدخلات مباشرة.
·       إن الثورة المعلوماتية الهائلة التى يشهدها العالم.. والتى للاسف لا يدركها ارباب شرب بول الابل والبعير والغالبية من الشعوب العربية والإسلامية.. مع أننا للأسف أكثر الشعوب المستهدفة بهذه الحروب الذكية.

·      الخلاصة .. والحل لتجنب تلك الحروب:
1.       إن الحل والخلاص هو فيما يفعله الرئيس السيسي، وهو عمل تحالفات مع القوى الكبرى (الصين.. روسيا.. اليابان.. كوريا ...الخ).. فهذا كفيل بخلق التاثير السياسى واللوجيستى التكاملى القوى مع كل من الشرق واوروبا ودول الخليج الصديقة.. ببساطة خلق قطب موازى للاتحاد الاوروبى وامريكا.. هذا بالاضافة الى دول افريقيا ودول اسيوية مثل باكستان.
2.       إن التحالف السابق والذى يسعى السيسى لتكوينه يخلق نوعا من التعاون والتوازن وليس التنافر والتناحر.. فالقوة الاقتصادية تفرض سياستها حتى لو كانت عسكريا ضعيفة.. مثل السعودية ودول الخليج فبرغم ضعفهم العسكرى الا ان تاثيرهم السياسى قوى.
3.       وقد فطنت الصين الى ذلك فأنشأت البنك الاسيوى للاستثمار لكى يواجه البنك الدولى ويكسر هيمنة امريكا والعالم الغربى وسيطرتهم على الدول المقترضة.. وهذا البنك أعتقد أنه قد بدأ بالفعل فى اقراض الدول النامية منذ شهور.. وتبلغ الدول المشاركة فى البنك الى الان اكثر من 40 دولة.. ومصر هى احد الأعضاء المؤسسين فى هذا البنك .
4.       بالطبع تعارض واشنطن هذا المشروع الذى يهدد البنك الدولى الذى يفرض سيطرته وهيمنته المالية على دول العالم.. والمصيبة الكبرى التى سوف تهز عرش امريكا والماسون لو تم تعامل هذا البنك بعملة كاليوان الصينى او عملة جديدة غير الدولار واليورو.

·      المختصر المفيد.. لكى تجبر العالم على السلام العالم معك، عليك بحروب الجيل السابع.
·      اتمنى ان يكون فيما كتبت اضافة للجميع .. فى انتظار آرائكم للكتابة فى مشاريع اسلحة الجيل السادس والسابع مثل (شرائح التحكم البشرى.. منظومة إيشلون.. القرصنة البيولوجية ...الخ).
·      ----------------------------------------------
·      اكتفى بهذا القدر على ان نستكمل غدا بمشيئة الله.. أطيب التحيات.. وأرجو أن تتذكرونا فى دعواتكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق