الأحد، 23 أغسطس 2020

المقال (13) كيف تربع الماسون على عرش عالم الإقتصاد؟.. وكيف يتحكمون فيه؟


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (13).. المقال يحتوى على فيديو هام جدا.. فعلى الله اتوكل

·      مقال اليوم صعب ويحتوى على معلومات خطيرة ارجوكم القراءة بتركز تام.
·      كيف تربع الماسون على عرش عالم الإقتصاد؟.. وكيف يتحكمون فيه؟
·      لقد تربع الماسون على عرش عالم الاقتصاد والتحكم بالسياسات الداخلية والخارجية لبلدان العالم المختلفة وذلك من خلال إتباعهم لإستراتيجيات طويلة الامد حققت لهم هذه السيطرة العالمية.. كل ذلك من اجل أن يصلوا الى هدفهم النهائي (حكومة العالم السرية التي تسيطر على العالم).
·      وملخص استراتيجيتهم هو:
1.    إنشاء احتكارات عالمية ضخمة.. وذلك باتحاد ثروات الماسون جميعها بحيث لا يمكن لأي ثروة من ثروات الغرباء مهما عظُمت من الصمود أمامها.
2.    مما يؤدي إلى انهيار هذه الثروات والحكومات عندما يوجّه اليهود ضربتهم الكبرى في يوم ما وبالتالي الاستيلاء على تلك الثروات.
3.    الضغط على الحكومات لفرض ضرائب مرتفعة.. ومنافسة غير عادلة للتجار الوطنيين.. وبالتالي تحطيم الثروات والمدخرات الوطنية.. وحصول الانهيارات الاقتصادية بالأمم.. والسيطرة على المواد الخام.
4.       إثارة العمال للمطالبة بساعات عمل أقل وأجور أعلى.. وهكذا تضطر الشركات الوطنية لرفع الأسعار .. فيؤدي ذلك إلى انهيارها وإفلاسها.. والحرص ألا يتمكن العمال من الاستفادة من زيادة الأجور.
5.       امتلاك وسائل الإعلام والسيطرة عليها لترويج الأكاذيب والإشاعات والفضائح الملفّقة.. التي تخدم المؤامرة وخداع الشعوب المستمر.. وبالتالي السيطرة المطلقة على هذه الشعوب.
6.       نشر عقائد الإلحاد المادية تحت ستار الأعمال الخيرية والإنسانية عن طريق (نوادي الروتاري واللايونز والأونوروا وغيرها) التي تحارب في الحقيقة كل ما تمثله الأديان السماوية.. وتساهم أيضا في تحقيق أهداف المخطط الماسونى داخل البلدان التي تتواجد فيها.
7.       خلق قادة للشعوب من ضعاف الشخصية الذين يتميزون بالخضوع والخنوع.. وذلك بإبرازهم وتلميع صورهم.. من خلال الترويج الإعلامي.. للتهيئة لاتمام ترشيحهم للمناصب العامة في الحكومات الوطنية.. ومن ثم التلاعب بهم لتنفيذ سياساتهم واجندتهم الخاصة.
8.       إطلاق شعارات الحرية والمساواة والإخاء بغية تحطيم الأنظامة السابقة.
9.       إثارة الحروب وخلق الثغرات في كل معاهدات السلام التي تعقد .. لجعلها مدخلا لإشعال حروب جديدة.. وذلك لحاجة المتحاربين إلى القروض.. وحاجة المنتصر والمغلوب لها بعد الحرب لإعادة الإعمار والبناء.. وبالتالي وقوعهم تحت وطأة الديون.. وتسيير أمورها حسب مخططهم الهدام.
10.   العمل على إيجاد حكام طغاة فاسدين.. لأن الحرية المطلقة تتحول إلى فوضى وتحتاج إلى قمع.. وذلك لكي يتسنى لأولئك الحكام سرقة شعوبهم وتكبيل بلدانهم بالديون.
11.   العمل على قلب أنظمة الحكم الوطنية المستقلة بقراراتها والتي تعمل من أجل شعوبها ولا تستجيب لمتطلبات المؤامرة.. من خلال إثارة الفتن وخلق ثورات داخلية فيها تؤدي إلى سقوط هذه الأنظمة.. وتنصيب العملاء قادة في نهاية كل ثورة.. وإعدام من يُلصق بهم تهمة الخيانة من النظام السابق.
12.   قتل اي سياسي مهما كان اذا عارضهم او وقف في طريقهم او اختلف معهم او لم ينفذ سياساتهم .. والتاريخ الحديث ملئ بالشواهد منها مقتل الرئيس الامريكي كنيدي.. ومقتل اولوف بالمه رئيس الوزراء السويدي عام1986.. كذلك مقتل وزيرة الخارجية السويدية آنا ليند في 2003.. وكذلك مقتل يورج هايدر 2008 زعيم حزب نمساوي.
13.   إعتماد الدكتاتورية المطلقة كنظام للحكم.. مع ضرورة إظهار القوة لإرهاب الشعوب وذلك من خلال افتعال حركات تمرد وهمية على أنظمة الحكم وقمع عناصرها بالقوة على علم ومرأى من الشعوب.. بالاعتقال والسجن والتعذيب والقتل لنشر الذعر في قلوب الشعوب.. وتجنُّب أي عصيان مسلح قد يُفكّرون فيه عند مخالفة الحكام لمصالح أممهم.
14.   العمل على إفساد الأجيال الناشئة لدى الأمم المختلفة.. وترويج ونشر جميع أشكال الانحلال الأخلاقي من أجل تضليل الشباب وإفساد عقولهم بالنظريات الخاطئة حتى تسهل عملية السيطرة عليهم مستقبلا وتسخير النساء للعمل في دور الدعارة لنشر الرذيلة حتى بين سيدات المجتمع الراقي.
15.   الإيمان بأن سلطة الذهب والمال فوق كل السلطات حتى سلطة الدين.
16.   محاربة الدين وإسقاط الأنظمة غير الموالية.. وهذا ما سعت اليه هذه منظماتهم التى حاربت الاديان السماوية وشوهتها وابتكرت انواع جديدة من الديانات الشيطانية بحجة التمدن والديمقراطية والحرية.

·      وهكذا نجد أن السلطة الحقيقية للعالم قد اصبحت بيد المنظمات العالمية الماسونية.. فهى ترسم وتخطط سياسات الدول وتكون حكوماتها.. وهذه المنظمات تنقسم إلى (سلطة المجال الاقتصادي والمال.. وسلطةالمجال العسكري والأمني.. وسلطةالمجال العلمي).
·      أما السلطة السياسية لهذه المنظمات فهي (الاندية الفكرية.. شبكات النفوذ.. ومجموعة زعماء العالم (بلدبرغ) و (منتدى دافوس)).. وجميع هذه المنظمات ترتبط ارتباطا وثيقا ومكملا لبعضها.
·      أما السلطة التنفيذية والتي من خلالها يتم تنفيذ الخطط والبرامج الماسونية عبر العالم فهى تتكون من مجموعة كبيرة من المنظمات العالمية الكبيرة مثل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.. وصندوق النقد الدولي.. ومنظمة التجارة العالمية.. والاتجاد الاوربي.. اضافة الى النوادي الاقتصادية الكبيرة مثل نادي روما او نادي التفكير.
·      وهناك أيضا اللجنة الثلاثية التى أسسها عام 1973 كل من ديفيد روكفيلر وزبيغنيو بريجنسكي.. ومجموعة بلدبرغ التي تأسست عام1954 وهى أقوى ادوات السلطة التنفيذية للماسون.. فهى تجمع قادة السياسة والاقتصاد والمالية ووسائل الإعلام والعلماء والأكاديميين..  وللعلم.. كل القرارات التي تخص القضايا العالمية تصدر من منظمة بلدربرغ.

·      ففي عام 2006 بإجتماعهم في كندا تسرب بعض القرارات ومنها:
1.    التلاعب بأسعار البترول.. حيث دعت المنظمة لزيادة أسعار البترول عام 2005 في مؤتمر ألمانيا.. فإرتفع من 40$ إلى 70$.. ثم نذكركم بتصريح لكسنجر بتوقع أن ترتفع الأسعار إلى 150$. وفعلا وصلت الاسعار بعدها الى اكثر من 170$ للبرميل الواحد.
2.    تمرد دول أمريكا الجنوبية.
3.    الحرب في العراق و أفغانستان.
4.    حالة النزاع في الشرق الأوسط والقرارات الصادرة بهذا الشأن.
5.    الإحتباس الحراري المصطنع بواسطة المواد الكيماوية والكهروماغنطية التي تتنشر في السماء (الكمتريل).
6.    تقليص عدد سكان العالم إلى 3 مليار إنسان بواسطة قانون الغذاء العالمي وهو أخطر قانون على البشرية.. بحيث يصبح الغذاء العالمي في يد شركات الأدوية وإختفاء البذور التي نعرفها من ألاف السنين وتبديلها ببذور مهجنة.. وللأسف بعض الدول العربية وقعت هذه الإتفاقية ومنها حكومة الاحتلال في العراق.

·      وفي اجتماعها لسنة 2008 في إميركا تسربت بعض القرارات ومنها :
1.    تخفيض أسعار النقط إلى 50 $.
2.    تفليس منطقة الخليج ومحاصرة ايران.
3.    زرع الشريحة الإلكترونية للتحكم فى البشر.. فقد تم ذلك في بعض عناصر الجيش الإميركي والموظفين.. فهم يريدون تعميمه على البشر للسيطرة عليهم في المستقبل.

·      أما اجتماعات البيلدر بيرغرز فتعقد في الغالب مرة في السنة في منتجعات مترفة حول العالم.. وتكون غاية في السرية.. وتوصياتها تكون سياسية رسمية.. فقد أوصت من قبل بإنشاء السوق الأوربية المشتركة.. كما صرح بذلك جورج ماك السفير الأمريكي السابق في ألمانيا وعضو المنظمة.
·      إن كل مانشاهده الأن من أزمات إقتصادية عالمية كان مخطط لها من قبلهم.. وإن أي بلاء للعالم في المستقبل.. هو من هذه المنظمات السرية.. هذه حقيقة وليست خيال.
·      لقد حذر الكثيرون من هذه الحكومة الخفية.. وصدرت العديد من المؤلفات تحمل عنوان الحكومة الخفية.. ومن أشهرها كتاب (الحكومة الخفية) للمؤلفين (ديفيد وانر وتوماس ب. روس) في أوائل الستينيات وحاولت المخابرات الأمريكية المركزية أن تطمس عليه وتحد من انتشاره.. وأيضًا كتاب (حكومة اليد الخفية أو حكومة العالم الخفية) لـ (سبيروفش) الذي أغتيل جراء كتابة هذا على أيدي الماسون.
·      ان اكتشاف هذه المنظمات السرية السياسية والاقتصادية لم يأتي إلا بعد وقوع بعض أوراقها في أيدي بعض المغامرين.. الذين يغامرون بنشرها ومن ثم يتعرضون للموت في النهاية.

·      إن محاولتي القاء الضوء على هذه المنظمات الماسونية هى دعوة للجميع إلى البحث والمعرفة والاستعداد لتلك المؤامرات.
·      ويجب أن يعلم الجميع ان الماسون هم سبب البلاء والكوارث.. هم سبب احتلال فلسطين واحتلال العراق وتمزيق دولنا الآن.
·      اننا لو عرفنا الحقيقة ووعيناها لسهل علينا قراءة الأحداث القادم.. لأنها ليست غيبًا وإنما هي مؤامرة تدبر خفية عنا.. حيث يحاول الماسون اقناعنا أن كل شيء يتم بشكل طبيعي منطقي.
·      الحقيقة إن كل شيء يتم بشكل سري.. وإذا كان السر في متناول الحميع فقد أهميته.
·      و إذا استوعبت الدول تلك الأسرار سهل عليهم ضرب المؤامرة التي يحيكها شياطين العالم .
·      يا أيها القادة.. يا أيها الناس.. توكلوا على الله ولا تتواكلوا.. إن وعد الله لحق وان هزيمتهم قادمة بإذن الله تعالى.. ولكن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بإنفسهم..  اللهم قد بلغت.. اللهم فأشهد .. اللهم يسر لى من يجيبون.

·      فيديو هام جدا.. خيوط المؤامرة https://youtu.be/_pRQK0_93MQ
·      إلى اللقاء فى المقال التالى إن شاء الله.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).
جميع الحقوق محفوظة © https://www.facebook.com/gamal.salama.5494

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق