الأحد، 23 أغسطس 2020

المقال (14) حكومة العالم الخفية .. وهل لها وجود؟


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (14).. المقال يحتوى على 2 فيديو هام جدا.. فعلى الله اتوكل

·      مقال اليوم غريب وعجيب.. ارجوكم القراءة بتركز تام.
·      حكومة العالم الخفية .. وهل لها وجود؟
·      هل سمعتم عن دولة ليس فيها شعب ولا سكان؟
·      هل سمعتم عن دولة بلا أرض أو حدود؟ .. دولة غير موجودة على خارطة العالم؟
·      العجيب والغريب .. أن تلك الدولة عضو فى الأمم المتحدة !!
·      اليست هذه المعلومة ضربا من الخيال.. ويرفضها العقل والمنطق؟
·      الغريب أن تلك الدولة معترف بها رسميا من 98 دولة.. وتقيم معها علاقات قوية ومتينة.
·      الأغرب لتلك الدولة سفارات فى تلك الدول وتمثيل دبلوماسي.. منها 16 دولة إسلامية.. منهم 9 دول عربية !!
·      الأغرب والأغرب.. أن هذه الدولة تأسست قبل 927 عاما.. وأن لها دستورها وكيانها المستقل !!
·      وكمان لها ثلاثة أعلام رسمية.. لكل علم إستخداماته ودلالاته !!
·      وكمان .. القانون الدولى ينص على سيادتها !!
·      إنها الحكومة الأكثر غموضا فى العالم .. إنها حكومة العالم الخفية!!

·      ما هى تلك الحكومة؟؟
·      اسمها حكومة النظام العسكري ذو السيادة المستقلة لمالطاSOVEREING MILITARY ORDER of MALTA .
·      وتختصر إلى سموم  SMOM.. ويطلق عليها أحيانا مسلك مالطا العسكري السيادي أو المستشارية السامية العسكرية لفرسان مالطا.
·      وهى لا علاقة لها بجزيرة مالطا في البحر المتوسط.. ولكنها اكتسبت اسمها عندما منحها الملك شارل الخامس ملك اسبانيا هذا الاسم حيث كانوا مجموعة من المقاتلين باسم فرسان مالطا في عام1530.

·      ما هى علاقة تلك الدولة الخفية بالدول العربية؟؟
·      مصر.. إن أقدم سفارات حكومة فرسان مالطا في الوطن العربي تقع وسط القاهرة فى20 شارع هدى شعراوي.. افتتحت هذه السفارة عام 1980.. حيث طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي شمعون بيريز من مصر الاعتراف بتلك الدولة.. مع العلم أن إسرائيل نفسها ليست فيها سفارة لفرسان مالطا!!
·      بعد ذلك انتشرت سفارات دولة فرسان مالطا فى دول كثيرة منها لبنان والمغرب والصومال واريتريا وموريتانيا وجزر القمر.
·      الأردن.. افتتحت حكومة فرسان مالطا سفارتها في شارع المدينة المنورة وسط عمان.. ويحمل سفيرها صفة مستشار عسكري.. وهذه رتبة عسكرية تتنافى تماما مع ما تتظاهر به تلك الحكومة بأنها تسعى لتقديم مساعداتها كجمعية خيرية تعمل في المجال الطبي.

·      دولة فرسان مالطا وشعاراتها المختلفة .
·      عند إلقاء نظرة سريعة على الشعار نجد انه يحمل دلالات ورموز تشتمل على مطامع توسعية صريحة بالهيمنة على أقطار العالم.
·      الشكل الأبرز في الشعار هو النسر ذو الرأسين حيث يشير الرأس الأول صوب الشرق بينما يتجه الرأس الآخر صوب الغرب.. وتمسك اليد اليمنى للنسر بصولجان الحكم.. بينما تتحكم قبضته الأخرى بكوكب الأرض.
·      وهناك شعارات أخرى وهى نسخة مكررة من الشعار الآصلى لكن وضع على خلفيته الدرع الأحمر.. حيث صار هذا الشعار رمزا لكل الغزوات التي قامت بها أوربا للاستيلاء على ثروات البلدان المحتلة في قارتي آسيا وأفريقيا.. وهو يعبر عن الرغبة الكامنة للسيطرة على ثروات العالم من خلال النظام العالمي الجديد الذي تخطط له دولة سموم (فرسان مالطا).

·      بداية ظهور حكومة سموم؟؟
·      بدأ ظهور تلك الدولة عام 1070 فى بيت المقدس في فلسطين.. وظهرت كهيئة لرعاية مرضى المسيحيين.. أسسها بعض الايطاليين.
·      وعندما قامت الحروب الصليبية الأولى ضد الإسلام عام 1097 وتم الاستيلاء على القدس.. انشأ (جيرارد دي مارتيز) تنظيما منفصلا اسمه فرسان القديس يوحنا الأورشليمي.. وهم فرقة من الجماعة الأم المشهورة باسم فرسان المعبد.
·      تحول فرسان المعبد إلى تنظيم عسكري على يد السفاح (ريموند دو بوي).. وذاع صيتهم بسبب عدوانيتهم وقسوتهم ووحشتهم.
·      قدم فرسان المعبد للصليبيين مساعدات كبيرة في حروبهم مع المسلمين بحكم معرفتهم التامة بأرض فلسطين.
·      عندما احتل بيت المقدس عام 1099 قام هؤلاء الشياطين بالتنكيل وقتل وهتك أعراض المسلمين.
·      تكون هذا التنظيم المسلح من مجموعة من الفئات وهى:
1.    (فرسان العدل) وهم من طبقة النبلاء.
2.    (القساوسة) الذين يقومون على تلبية الاحتياجات الروحية للتنظيم.
3.    (إخوان الخدمة) وهم الذين ينفذون الأوامر الصادرة إليهم.
4.    (المتبرعين) وكانوا يساهمون بتقديم الهبات والإعانات والأملاك إلى التنظيم.

·      وبفضل الهبات والإعانات وعوائد هذه الأملاك تنامى نفوذ ذلك التنظيم العسكرية وتطور حتى تحول إلى قوة قتالية فاعلة.
·      بعد تحرير القدس على يد صلاح الدين الأيوبي.. اضطر هذا التنظيم إلى الفرار من فلسطين عام 1291 .. فلجأوا إلى أوربا وتنقلوا بين جزيرتي قبرص ورودس حتى استقروا في جزيرة مالطا عام 1530 ومنها استمدوا اسمهم فرسان مالطا.
·      تميز هذا التنظيم منذ إقامته في مالطا بالعداء الشديد للإسلام وقرصنته لسفن المسلمين وغاراته البحرية على سواحل ليبيا وتونس.. حتى كونوا من عمليات القرصنة والغارات الساحلية ثروات كبيرة.. وتوسع هذا التنظيم كثيرا تحت حماية الدولة الرومانية.
·      ساءت أحوال التنظيم عام 1798 عندما غزا نابليون جزيرة مالطا.. حيث أجبرهم على مغادرة الجزيرة.. ففقدوا ممتلكاتهم وامتيازاتهم في فرنسا وايطاليا.. ودخلوا في مرحلة الشتات والتفرق.
·      اتجهت مجموعة منهم إلى أمريكا حيث صادف وصولهم فترة الحروب الأهلية هناك وظهور منظمة الكوكلوكس كلان الإرهابية العنصرية.. فوثقوا علاقتهم بهذه المنظمة الإرهابية التى كانت تربطهم أهداف وأواصر عقائدية وعنصرية مشتركة.
·      جزء من الذين طردوا من جزيرة مالطا لجأوا إلى أوربا وانتهى بهم المطاف بالحصول على مقر لهم في روما عام 1834.
·      اختفت أخبار تنظيم فرسان مالطا منذ الحرب العالمية الأولى بعد استقرار بعضهم في روما وآخرين في أمريكا.. ثم عادوا إلى الظهور من جديد بقوة منذ تسعينات القرن الماضي عندما حشدت الولايات المتحدة الأمريكية كل قدراتها العسكرية والاقتصادية لمحاربة الإسلام والمسلمين كعدو جديد بدل الشيوعية.. حيث تم إدراج تنظيمات دولة فرسان مالطا لتوظيفها ضد العرب والمسلمين في ذلك الصراع والاستفادة من احتماء فرسان مالطا خلف ستار المقاصد الخيرية والأهداف الإنسانية النبيلة.
·      وهنا نلاحظ ان هذا التنظيم/الدولة قد مروا بالمراحل التالية (المحافل الماسونية.. عصابات المافيا.. مرتزقة جيش بلاك ووتر).
·      يقع المقر الرئيسي لحكومة فرسان مالطا حاليا في العاصمة الايطالية.. ويحمل اسم مقر مالطا.. وهي دولة ذات سيادة بموجب أحكام القانون الدولي.. ولها حكومتها الخاصة.. ولها صفة مراقب دائم في المنظمات الدولية كمنظمة الأمم المتحدة.
·      وهذه الحكومة لها 47 جمعية وطنية.. هذه الجمعيات منتشرة فى القارات الخمس.. وتقوم بإصدار جوازات السفر وطباعة الطوابع المعترف بها دوليا.. ولها عدة سفارات حول العالم.. وعملتها هي السوكو .
·      يلقب رئيس هذه الدولة/الحكومة بالسيد الأعظم.. ويعامل دوليا كأى رئيس دولة بكل الصلاحيات والحصانات الدبلوماسية التي يتمتع بها الرؤساء في العالم.
·      ينتمى كبار الساسة والقادة فى العالم كأعضاء فى تلك الحكومة منهم على سبيل المثال (تشرشل.. توني بلير.. جورج واشنطن.. روزفلت.. بوش الجد.. ريغان.. جيرالد فورد.. بوش الأب.. بوش الإبن..  ديفد روكفلر وهو أغنى رجل في العالم.. ملك اسبانيا.. الملكة إليزابيث.. جيسكار ديستان.. جاك شيراك.. مؤسس منظمة بلاك ووتر اكبر واحدث جيش للمرتزقة في العالم...الخ) .
·      مما سبق نجد أن المتحكمين فى السياسة العالمية على كوكب الأرض ينتمون لتلك الحكومة الخفية..  وهذا يؤكد لنا حقيقة النوايا الخبيثة لتلك الدولة فى بسط نفوذها وهيمنتها على مقدرات دول العالم والتلاعب بمصير الجنس البشرى.. وهذا يعنى أن تلك المنظمة السرية التى كانت تدير العالم بأسرة فى الخفاء قد بدأت تظهر للعيان.

·      فيديو هام جدا.. فرسان الهيكل-النظام العالمي الجديد1.. https://youtu.be/F4xAXO4_fvE
·      فيديو هام جدا.. فرسان الهيكل-النظام العالمي الجديد2.. https://youtu.be/Lz6kENGQVrY
·      آسف على الإطالة.. إلى اللقاء فى المقال التالى إن شاء الله.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).
.    جميع الحقوق محفوظة © https://www.facebook.com/gamal.salama.5494

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق