الأحد، 18 أغسطس 2019

المقال (34) حرب العراق وعلاقتها بالحرب العالمية الثالثة


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (34).. هام جدا حدا.. يا أمة إقرأ تدبروا ما يحاك لكم.. بسم الله

·      المقال به 2 فيديو هام جدا.. أرجو المشاهدة بعناية
·      حرب العراق وعلاقتها بالحرب العالمية الثالثة
·      كانت حرب العراق هى حجر الاساس للتنفيذ العملي للحرب العالمية الثالثة وضرب اكثر من عصفور بحجر .. وكان أسمن تلك العصافير هو القضاء على ثاني أكبر جيش عربي وأكبر الترسانات التسليحية في المنطقة.
·      وقد تبع ذلك النموذج الذي اثبت نجاحه وبدون مواجهة عسكرية مباشرة ثورات الربيع العربى باستخدام الاجيال الحديثة من الحروب .. والتى تفشل الدول من الداخل وتفتيت الصراع لفرق وعصابات الموت المدربة في صورها المتعددة.
·      ومن ناحية اخرى جماعات متطرفة وارهابية تم انشائها عمدا.. كل ذلك في مواجهة الدولة.. مع اشراك المواطنين في تلك السيناريوهات عبر حشد الغضب بالحرب الاعلامية الموجهة.. مما يؤدي إلى الإنهاك التام للدول المستهدفة واعطاء المبررات في النهاية للتدخل العسكري الدولي بعد ان تكون قد وقعت فريسة في شبكة لا تستطيع مقاومتها.
·      وللأسف فإن الدول الكبرى القائمة على تلك المخططات الشيطانية هي في الحقيقة في غاية الضعف.. ولا تستطيع تحقيق هذه النجاحات دون (خيانات داخلية).. فالخونة والعملاء والطوابير الخامسة هم من يمهدون الطريق دائما لاضعاف الاوطان وجرها للخراب..ولولا ذلك لما حقق أي مخطط نجاحاته.
·      ولتنفيذ الفكرة الأمريكية كان لابد من ارتفاع التطرف في العالم.. فهو جزء من الطريق نحو الحرب العالمية الثالثة.. وكان هذا محور وقوف امريكا ووكالات المخابرات الحليفة حول العالم وراء انشاء كل ما نراه من حركات متطرفة عملت على تخليق الارهاب الاسلامي من ناحية.. واعلاء شوكة الصراع الطائفي بين السنة والشيعة من ناحية اخرى.. لأن الأهدف المعلنة من تلك الحرب الثالثة اقل بكثير من تلك الاهداف الحقيقية الساعي ورائها اتباع الشيطان.
·      وهذه الحرب هى البديل للانهيار الاقتصادي الذي تواجهه امريكا وحلفائها.. والسيطرة على موارد الشرق الاوسط ومنابع النفط .
·      وللحد من الهيمنة الروسية على خطوط الغاز وحماية الحدود الإسرائيلية خطة (الطوق النظيف) والمعنية بتدمير ما بقي من الجيوش العربية المحيطة بها.. والتوسع في حدودها وكسر التوريد بين سوريا وحزب الله وحماس وإيران مما يؤدي بالهيمنة الصهيونية على المنطقة بأسرها.
·      والغير معلن هو ضرورة تلك الحرب كمسار اساسي لتحقيق النظام العالمي الجديد.. والذي تسبقه الفوضى الخلاقة وتفتيت المنطقة بأسرها لكنتونات غارقة في الصراعات تكون وقود لحرب كبرى من شأنها في النهاية القضاء على الحضارات.. واساسيات الاديان الثلاثة.. وتحقيق حجم الابادات المطلوبة قبل قيام المنظومة النهائية ودينها لشيطاني الموحد الذي تفرضه على ما بقي من البشرية.
·      فيديو.. تخطيط الماسونية لحرب الخليج والحرب على العراق  https://youtu.be/HP__eBY7geg

·      خدعة الماسون الكبرى بعد سرقة ثروات العالم.. لن يجد العرب سوى اوراق لا قيمة لها !!
·      في الماضي أشعل الماسون حروب وثورات (أوربا) وسرقوا أموالهم وثرواتهم عن طريق بنوكهم الربوية.. لذا كره الأوربيون الماسون وإتطهدوهم مما جعلهم يهربون إلى أمريكا.. حيث أقاموت عاصمتهم المالية فى نيويورك مدينة الماسون الاولى لسرقة ثروات العالم من خلالها.
·      ولكى يتحكموا فى أمريكا بالكامل.. اشعلوا فيها الحروب و الثورات حتى تحكموا فيها واستقر لهم الوضع.
·      ولكنهم كانوا قد تعلموا الدرس من خلال كره الاوروبين وإضطهادهم لليهود بسبب سرقتهم لثروات أوربا.. لذلك اوجدوا فزاعة الاسلام والمسلمين لإلقاء اللوم عليها بعد سرقة ثروات العالم.. لقد سرق اليهود جميع الثروات الثمينة في العالم وأهم هذه الثروات الذهب.. فلقد جعلوا العالم يستبدل ثرواته من الذهب والنفط بأوراق وسندات ليس لها قيمة.
·      إن اكبر الخاسرين من هذا الموضوع هى الشعوب العربية.. التي سرقت ثرواتهم عن طريق عملاء اليهود داخل الدول العربية.. الذين نصبهم الماسون حين كان العالم العربي مقسم إلى نصف تحت الاستعمار البريطاني ونصف اخر تحت الاستعمار الفرنسي.
·      حينها.. أعطيت الشعوب المستعمرة في العالم إستقلالها الخداع.. بعد ان نصبوا في هذه الدول عملاءهم.
·      وتوالت سرقة الثروات بإشعال الحروب والفتن بين الشعوب لبيع السلاح وسرقة الذهب والنفط وإستبداله بأوراق وسندات ليست لها قيمة.. وهذه الخدعة تحدث حتى يومنا هذا... فتم سرقة ذهب العراق وليبيا وأموالهم أمام أعين العرب الخانعين.
·      الطامة الكبرى.. أن هذه الاموال (الاوراق) والسندات متروكة في بنوك اوروبا وأمريكا !!
·      إن اقتصاد العرب هو اوراق وسندات موضوعة في بنوك الماسون بأمريكا وبريطانيا وفرنسا..  فقد تم ربط اقتصاد كل الدول التي اخذت إستقلالها بالاقتصاد الامريكي والاوروبي.. واقتصاد اوروبا مربوط بأمريكا بعد الحروب التى خططها واشعلها الماسون.
·      وبعد الحرب العالمية الثالثة التى اصبحت وشيكة والتى خططوا لها بمهارة .. سيتم إسقاط الاقتصاد الامريكي والاوروبي .. وبالتالى سوف تسقط معه إقتصاديات العالم خاصة العالم العربى.
·      عندها سيضع الماسون أيديهم على كل ثروات العالم من ذهب ونفط.. وإستبدال هذه الثروات بأوراق وسندات ليست لها قيمة.. وسيتم إلصاق تهمة هذا الانهيار على شماعة الاسلام والمسلمون.
·      بعدها سيتوجه الماسون للقدس لحكم العالم منتظرين خروج الدجال.. وهذا هو النظام العالمي الجديد الذي يخططون له !!
·      وطبعا الاسلام هو عدوهم الجديد ويجب التخلص منه لحكم العالم.. لذا كان عليهم أن يشوهوا صورة الاسلام والمسلمين.. وعن طريق الاعلام و السينما تم إظهار المسلم بصورة الهمجي الذى يحب القتل.
·      لقد تم إفتعال تفجيرات 11سبتمبر وإلصاق التهمة بالاسلام والمسلمين.. ومن يومها أصبح الارهاب مرادفا للإسلام عند الغرب.. وهكذا بدأت الحرب على الاسلام والمسلمين.
·      وهكذا.. وخلال السنوات الماضية تم تنفيذ الكثير من خطط مخططهم القذر.. حيث تم جر دول العالم إلى الحرب ضد الاسلام.. فتم تدمير العراق خاصة بابل القديمة التي دمرت مملكة اليهود.
·      وبعد تحقيق هذه المرحلة تم الإعلان عن مقتل بن لادن إستعدادا للضربة القاضية !!
·      إن الضربة سوف تكون القشة التي تقسم ظهر الاقتصاد العالمي الذي هو في الحقيقة منهار تماما.
·      فبعد الثورات العربية التى خطط لها اليهود جيدا عن طريق:
1.   وضع اعوانهم من الحكام العرب على كراسى الحكم .
2.   إغراق الشعوب العربية فى الفقر والتخلف والامية والفساد والظلم عن طريق عملائهم في الداخل.
3.   بطش الحكام وظلمهم لشعوبهم .. وتجهيز تلك الشعوب لتثور على فساد حكامها.. وسوف يجعل اليهود شعوب اوروبا تساندهم فى الهجوم على العرب بسبب انهم السبب في فقرهم.
·      وقد حدث هذا من قبل في عهد نيكسون حيت طبع اوراق دولارات ضخمه بدون سند من الذهب لتمويل حرب امريكا الخاسرة على فيتنام.. وقتها وجدت دول العالم ان امريكا على مقربه من انهيار مالي.. فقامت اغلب دول العالم تطالبها باموالها من الذهب.. وهنا طبعت امريكا دولارات كثيره جدا لا يوجد لها رصيد ذهب وهذا ما يحصل اليوم .
·      وفى عام1972 تحدث نيكسون على تليفزيون امريكا وقال (نعم لقد وعدناكم بالذهب ولكننا لا نستطيع ايفاؤه لكم).. هنا أصيب العالم بالصدمة.. فى ذاك العام هددت السعودية أمريكا بقطع النفط عنها اذا لم ترجع الذهب.. فالسعودية تصدر البترول وتستلم الاموال على هيئة دولارات وسندات.. وهذه الاموال لابد ان توضع فى بنوك أمريكية.
·      ولكم ان تخيلوا معى.. انك تطلب مالك من شخص مفلس !!
·      وهذه الصدمة سوف تحدث من جديد قريبا.. وسوف يكون العرب هم المطية المركوبة.. وسوف تصبح مدخراتهم عبارة عن وعود ورقيه لا تستطيع امريكا ايفائها لان امريكا سوف تفلس.
·      وقديما هددهم الملك فيصل بفلسطين وانه سوف يهيج العرب عليهم.. وبدا فعلا بقطع النفط على امريكا.. حتى هاج الشعب الامريكي وطالب بمهاجمة العرب الارهابيين.
·      وكانت هذه خطة شيطانهم كيسنجر حتى يحتلوا النفط الخليجي والعربي.
·      أما وهذا هو مخططهم.. فهدفهم الجديد هو تجويع الغرب ومطالبة شعب أمريكا واوروبا بمهاجمة العرب الارهابيين الذين تسببوا في تجويعهم وفقرهم.. هذا ما سوف يحدث قريبا بعد إنهيار الاقتصاد العالمي.
·      ان الحرب القادمة ستكون للتخلص من المسلمين فهم العقبة امام الماسون للخروج بالنظام العالمي الجديد.
·      إذا.. الاقتصاد العالمي المنهار الآن بعد سرقة اليهود الثروات الحقيقة (الفضة والذهب) وترك العالم يتعامل بأوراق وسندات ليس لها قيمة.. والادهى من هذا هو سرقة كل ما له قيمة من آثار فعلية داخل البلدان التي تم اختراقها.
·      والمصيبة التى لم ينتبه العرب هى سرقة معظم الاثار المملوكة لهم والتي سافرت للعرض في الخارج بعد أن تم تزييفها !!
·      فيديو.. الدولار والسيطرة على نظام العالم  https://youtu.be/Bwoaama7Foo
·      فيديو.. اكبر عملية احتيال في تاريخ البشر https://youtu.be/dHu6TwYtgfU

·      ارجو من كل العرب سحب اموالهم من بنوك الماسون الامريكية والاوربية قبل ان يندموا.. واستبدالها بالذهب والفضة.
·      اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.. إلى اللقاء إن شاء الله لو لينا عمر واجل.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق