الأربعاء، 29 يناير 2020

أسلحة حروب الجيل الخامس والسادس والسابع/ البوابات النجمية


تحياتى إلى كل الشرفاء أصحاب العقول المستنيرة.. إلى كل متشوق إلى العلوم والمعارف.. بمناسبة الحرب القذرة التى يشنها الماسون على الدولة المصرية.. ابدأ مع حضراتكم سلسلة عن (أخطر أسلحة حروب الجيل الخامس والسادس والسابع).
اليوم ابدأ مع حضراتكم بـ (البوابات النجمية).. فعلى الله أتوكل
·      ========================================
·      واليوم استكمل مع حضراتكم مقالات اسلحة الجيل الخامس والسادس واالسابع.. فبعد أن كتب لكم عن سلاح الصوت الصامت SSSS و سلاح غاز الكميتريل و سلاح الشعاع الأزرق و سلاح الزلازل هارب و سلاح الميكروويف/الترددات شديدة الانخفاض و مشروع كاميلوت لتفكيك الشعوب و سلاح شرائح التحكم فى البشر و سلاح البرغوث الإلكتروني) و نظام ايشلون للتجسس على العالم و سلاح الغبار العصبي.. و سلاح المخدرات الرقمية.. و مشروع بريزم.. أكتب لكم الآن عن (سلاح البوابات النجمية).
·      موضوع اليوم عن استخدام الشياطين للسيطرة على البشر (سلاح البوابات النجمية)!!
1)   ما هى البوابة النجمية ؟ وهل هي خير او شر؟؟؟
·      توصل اينشتين وعلماء الفيزياء ان الزمان والمكان عبارة عن نسيج به طيات يمكن عبورها باختصار الابعاد والازمنة عن طريق بوابات خاصة.. وهذه البوابات موجودة بصورة طبيعية في الارض والكون كما يمكن تفعيلها للخير او الشر.. كيف؟؟؟
·      ان وجود هذه البوابات النجمية الطبيعي في الكون (الارض/الكواكب) يتمثل في الثقوب السوداء التي هي مداخل لمسارات دودية..التي تعبر تلك الطيات في الكون.. وهى توجد في نقاط دوامية تمثل تقاطعات ما يسمى بخطوط الرعي او خطوط الطاقة الاساسية للارض (سوف اشرحتها فى مقال آخر).. هذه النقاط يمكن شحنها بطاقة سلبية شريرة او طاقة ايجابية بحسب استخدامها.
·      وشياطين الماسون يعتبرون مكة المكرمة من أقوى النقاط الدوامية المليئة بالطاقة الايجابية.. ولهذا فهم يسعون جاهدين لهدمها، أو بناء صروح حول مكة المكرمة فى نقاط دوامية معينة لتجميع الطاقة السلبية حول الكعبة لأنه يعتقدون ان هذه الدوامات السلبية ستساعد على التسريع في خروج اعور الدجال.
·      ويعتبر الهرم الاكبر اعظم البوابات النجمية فى العالم على الاطلاق.. وهو من اكبر مولدات الطاقة العالمية.. وقد بني في اكبر النقاط الدوامية في العالم التي تتقاطع معها خطوط الرعي.
·      وسوف يستخدام ابالسة الماسون هذه الدوامات ذات الطاقة السلبية لاستجلاب المردة والشياطين من عوالم ما وراء الطبيعة باستخدام طقوس شيطانية تمهدا لخروج الأعور الدجال.. لكن الله غالب على أمره.
·      الجدير بالذكر.. أن الماسون قد سرقوا تلك العلوم من احفورات الحضارات القديمة كالفرعونية.. وقد قام بعض علمائهم بتجارب كثيرة لاحداث فجوات دوامية أدت لانفتاح بوابة بين عالمين مختلفين.. لهذا أصبح علماء الفلك على قناعة بوجود (مسارب فضائية دودية) يؤدي الدخول فيها إلى ظهورنا في أماكن مختلفة تماما.. ويأمل العلماء مستقبلا باستعمال هذه المسارب للسفر إلى أي مكان في الكون بطرفة عين (تذكروا قصة سيدنا سليمان عندما قام الذى عنده علم من الكتاب بنقل عرش بلقيس فى طرفة عين)!!
·      إن ابالسة الماسون يؤمنون بأن الدجال لا يمكنه القدوم حتى يبلغ مستوى الطاقة السلبية حول الأرض حداً معينا.. ولذلك يبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى هذا المستوى من الطاقة السلبية لقدوم الدجال ليحكموا العالم.

2)   ما هو سلاح البوابات النجمية (ستار جيت)؟؟؟
·      هو سلاح استخدام القدرات الخارقة للشياطين للسيطرة على البشر.. وكذلك استخدامهم كأدوات مخابراتية لما وراء الطبيعة!!!
·      معظمنا يعلم جيدا أن أمريكا وروسيا خلال فترة الحرب الباردة (منذ أكثر من 50 عاما) قد طورتا مشاريع نفسية خارقة.. وهذه المشاريع للسيطرة على عقول الآخرين وتوجيههم بالتحكم عن بعد!!!
·      لقد استخدمت كل من المخابرات الأمريكية والروسية طرقا لاسلكية للتأثير على أدمغة المنشقين ودفعهم للانتحار أو قتل رؤسائهم عن بعد.. ولعل الكثير منكم يتذكر كيف قتل الملك فيصل.
·      إن هدف هذا المشروع هو استخدم وحدات بحث متخصصة لزيادة فعالية السي آى أيه التجسسية (التجسس الروحاني).. وذلك للتجسس على أى مكان فى العالم.. حيث ينوم المتطوع مغناطيسيا ثم يؤمر بالذهاب الى أي منطقة في العالم للتجسس عليها، ثم يستيقظ ومازال في فراشه (الرؤية عن بعد).. وتم ذلك بالتعاون مع قسم علم النفس في جامعة ستانفورد!!!
·      هذا.. وقد استخدمت المخابرات الأمريكية تلك التقنية لغسل أدمغة العملاء والإيحاء لهم بتنفيذ أوامر ومهام لا تخضع لإرادتهم.. واليوم يعلم كثيرون أن العديد من المجرمين كانوا مبرمجين لتنفيذ أوامر الأمريكان، مثل (جيمس راي، قاتل مارتين لوثر كنج.. و لي ازوالد، قاتل الرئيس كينيدي.. وبشارة سرحان، قاتل روبرت كينيدي.. وفيصل بن مساعد، قاتل الملك فيصل.. وغيرهم)!!
·      وبرغم اعتراف السي آى أيه بأنها فى عام 1995 قد أوقفت المشروع رسميا، إلا أن محطة البي بي سي قالت ان المخابرات الأمريكية قد استخدمت ذلك بعد غزو أفغانستان للبحث عن مخابئ زعماء تنظيم القاعدة هناك.

3)   هل يمكن صنع او عمل بوابة نجمية؟؟؟
·      نعم يمكن وذلك عن طريق اى من :-
1.    التفجيرات والتجارب النووية.
2.    بتسليط حقول مغناطيسية عالية بطرق محسوبة كما تم في تجربة فيلادلفيا الموثقة في الاربعينيات.
3.    ويمكن ذلك ايضا بتخطي سرعة الضوء.. وهذا تم تجربته بالفعل واعلنت عنه ناسا.
4.   كما يمكن فتحها بطقوس سحرية آثمة باستدعاء انواع من الشياطين.
5.   ويمكن فتحها ايضا بالقرآن وبالادعية الصالحة.

4)   والسؤال الآن.. هل اكتشف الفراعنة بوابة نجوم؟؟؟
·      لقد تم العثور على نصوص هيروغليفية قديمة تتحدث عن مسارب فضائية مشابهة تدعى (بوابات النجوم).. وتشير هذه النصوص إلى أن الحكيم إمحوتب قد بنى على الأرض بوابة مماثلة استعملها للسفر الى الكواكب والعودة منها بعد وقت قصير.
·      وهناك إدعاء حول أصل الحضارة الفرعونية التى اتملكت تقنيات ومعارف متقدمة ما يزال بعضها غامضاً حتى اليوم.. ولأن ذاك التقدم كان أكثر من أن يحتمله الغرب، زعموا أنها حضارة منقولة من الفضاء الخارجي.. وأن الفراعنة أخذوا معارفهم ممن قدموا من كواكب أخرى.. وهم من علموهم الفلك والتحنيط وبناء الاهرامات والرياضيات المتقدمة.

·      إن هذا الموضوع هام جدا وله فروع كثيرة سوف اكتبها لكم بمشيئة الله فى المقال القادم.
·      اللهم احفظنا واهلينا وبلادنا من كل شر وسوء .. آمين ..آمين.. آمين.
·      اخيرا أقول، أفيقوا يا أمة اقرأ.. عليكم بالعلم فهو السبيل الى النجاة .. إعقلوها وتوكلوا .. عليكم بالتوكل لا التواكل.
·      اتمنى ان اكون قد وفقت فيما كتبت .. وكل ما اتمناه دعوة من صديق لعلها تصادف ساعة اجابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق