الأحد، 12 يناير 2020

أسلحة حروب الجيل الخامس والسادس والسابع/ سلاح المخدرات الرقمية


تحياتى إلى كل الشرفاء أصحاب العقول المستنيرة.. إلى كل متشوق إلى العلوم والمعارف.. بمناسبة الحرب القذرة التى يشنها الماسون على الدولة المصرية.. ابدأ مع حضراتكم سلسلة عن (أخطر أسلحة حروب الجيل الخامس والسادس والسابع).
اليوم ابدأ مع حضراتكم بـ (سلاح المخدرات الرقمية).. فعلى الله أتوكل
·      ========================================

·      واليوم استكمل مع حضراتكم مقالات اسلحة الجيل الخامس والسادس واالسابع.. فبعد أن كتب لكم عن سلاح الصوت الصامت SSSS و سلاح غاز الكميتريل و سلاح الشعاع الأزرق و سلاح الزلازل هارب و سلاح الميكروويف/الترددات شديدة الانخفاض و مشروع كاميلوت لتفكيك الشعوب و سلاح شرائح التحكم فى البشر و سلاح البرغوث الإلكتروني) و نظام ايشلون للتجسس على العالم و سلاح الغبار العصبي.. أكتب لكم الآن عن (سلاح المخدرات الرقمية)
·      موضوع اليوم عن كارثة جديده تغزو عقول شبابنا.. إنها احد اخطر أسلحة التقدم التكنولوجي.. (سلاح المخدرات الرقمية)!!
1)   ما هى المخدرات الرقمية ؟؟؟
·      المخدرات الرقمية هي مقاطع نغمات يتم سماعها عبر سماعات بكل من الأذنين بحيث يتم بث ترددات معينة إلى إحدى الأذن وترددات أقل إلى الاذن الأخرى.. وهنا يحاول المخ جاهدا توحيد الترددين في الأذن اليمنى واليسرى للحصول على مستوى واحد للصوتين.. هذا الأمر الذي يجعل المخ في حالة غير مستقرة نتيجة الإشارات الكهربائية التي ترسلها هذه النغمات والتى تصنف نوع العقار (المخدر) الى انواع مختلفة.
·      وتقنية المخدرات الرقمية نشأت على تقنية قديمة تسمى (النقر بالأذنين).. وقد اكتشفها العالم الألماني الفيزيائي (هينريش دوف) عام 1839.. واستخدمت هذه التقنية لأول مرة عام 1970 لعلاج بعض حالات من المصابين بالاكتئاب الخفيف في حالة المرضى الذين يرفضون العلاج بالأدوية.. ولهذا تم العلاج عن طريق تذبذبات كهرومغناطيسية، لفرز مواد منشطة للمزاج.
·      أما بداية ظهور المخدرات الرقمية فكان في ولاية أوكلاهوما عام 2008.. ثم انتشرت في اسبانيا وإيطاليا ودول الخليج العربي.

2)   ما هى أنواع المخدرات الرقمية؟؟؟
·      هناك حاليا ترددات لكل نوع من انواع المخدرات منها ما يدفع للهلوسة وآخر للاسترخاء وآخر للتركيز وهكذا.
·      وهناك أثر لكل نوع من أنواع المخدرات الرقمية، مثل (الكوكايين.. الهيروين.. الحشيش.. الترامادول.. والبانجو...إلخ).. وكل نوع منهم له أثر خاص به.. وهذه المخدرات الرقمية منها ما يصل بتعاطيها للهلوسة وآخر للاسترخاء وآخر للتركيز وهكذا.
·      يتم الترويج وبيع ذلك النوع من المخدرات عن طريق شبكة الانترنت على شكل ملفات صوتية mp4 و mp3 يتم تحميلها ثم البدء في استخدامها .. وفى عادة يتم طرح نسخ تجريبية مجانية لجذب العميل ثم تبدأ مرحلة الإدمان عليها بشكل سريع.
·      الغريب والعجيب.. أنه مع ملفات المخدرات الرقمية يرفق كتاب (40 صفحة) بقواعد الاستخدام التي يجب أن يتبعها المدمن عند سماع تلك الملفات الصوتية، حيث أن أي جرعة زائدة من المخدرات الرقمية ستؤدى إلى الفتك بدماغ المستمع وإنهاء حياته أو على أقل تقدير تدمير قدراته العقلية.
·      ويجزم مجربوا هذا النوع من المخدرات بأن تأثيره كبير حيث يضاهى تأثير اقوى المخدرات الكيميائية.
·      إنتبهو أيها السادة فالأمر خطير جدا.. حيث أنه يمكن علاج ادمان المخدرات التقليدية لكن المخدرات الرقمية علاجها  صعب جدا.

3)   كيف يتم الحصول عليها؟؟؟ .. وهل هي مراقبة من الأجهزة الأمنية؟؟؟
·      هناك مواقع متخصصة تقوم ببيع هذه النغمات على مواقع الانترنت، وهذه المواقع ليس عليها اى رقابة رسمية أو حظر ويتم ترويجهامقابل القليل من الدولارات.
·      لقد وصل عدد المواقع التى توزع المخدرت الرقمية فى امريكا وحدها لأكثر من ٦٠٠ موقع.. ومن أشهر برامج تحميل المخدرات الرقمية برنامج (......) الذى يستخدم العلامة المسجلة لشركة أبل للإلكترونيات.
·      الجدير بالذكر.. أن سعرجرعة المخدرات الرقمية من 3 إلى 9 دولارات.. والأولى مجانية!!

·      ولكم أن تخيلوا.. تاجر المخدرات فى بيته أمام الكمبيوتر.. ويسلم بضاعته للمشترين عن طريق تحميل ملف (الداون لود) من مقع على الإنترنت.. ياااااااا حلاااااااااااااااااوة

4)   المخدرات الرقمية في عالمنا العربي
·      وطبعا.. قد اثار هذا النوع من المخدرات فضول العديد من شباب الوطن العربى.. وتعتبر الجزائر ثالث أكبر دولة تتردد على هذه المواقع بعد ليتوانيا والمجر.. هذا إلى جانب العديد من أبناءالخليج (السعودية.. الكويت.. الإمارات).
·      وعرف العالم العربي المخدرات الرقمية عام 2012م وانتشرت  تحديداً في لبنان والسعودية وامتدت إلى الإمارات
·      فيديو للمخدرات الرقمية فى لبنان.. https://youtu.be/wWdkrxiGWhc

·      صرخة إلى الأجهزة الأمنية.. إنتبهوا أيها السادة
·      يجب على الأمنية ضرورة حجب المواقع الالكترونية التي تقوم بتسويق وبيع هذه الموسيقى.. كما يجب عليهمم بضرورة زيادة وعي الأهالي لمثل هذه الأنواع من المخدرات، ومراقبة ما يقوم به أولادهم على الانترنت.

·      اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.. اللهم احفظنا واهلينا وبلادنا من كل شر وسوء .. آمين ..آمين.. آمين.
·      اخيرا أقول، أفيقوا يا أمة اقرأ.. عليكم بالعلم فهو السبيل الى النجاة .. إعقلوها وتوكلوا .. عليكم بالتوكل لا التواكل.
·      اتمنى ان اكون قد وفقت فيما كتبت .. وكل ما اتمناه دعوة من صديق لعلها تصادف ساعة اجابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق