الثلاثاء، 3 سبتمبر 2019

لماذا يجب أن نأكل 3-5-7 تمرات كل الصباح؟؟؟


بسم الله الشافى المعافى.. بسم الله الَّذِي عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ.. بسم الذى علم آدم الأسماء كلها.. أطرح  على حضراتكم الرد على الأسئلة والاستفسارات التى وصلتنى من الأصدقاء.. وأهلا ومرحبا بأى اسئلة أخرى للأصدقاء.. فعلى الله أتوكل.
·      ========================================
·      لقد طالبنى العديد من الأصدقاء بنشر مقالات للعديد من الأسئلة أتذكر منها ما يلى:-
1)      لماذا أوصانا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بأن نأكل 3-5-7 تمرات في الصباح؟؟؟
2)      هل توجد علاقة بين معدن الفضة والشرك بالله؟؟؟
3)      من هم هاروت وماروت الذين علموا الناس السحر؟؟؟
4)      من هم الأنبياء والصالحين الذين عاشوا فى مصر؟؟؟
5)      ما هو ترتيب الأنبياء الذين ذكرتهم الكتب السماوية؟؟؟
6)      نقرأ دائما معلومات متضاربة ومختلفة عن ذو القرنين.. فهل لك أن توضح لنا ذلك بمعلومات مؤكدة؟؟؟
7)      لماذا أوصانا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بقراءة سورة الكهف كل جمعة؟؟؟
8)      ما هى أصناف وأنواع الجن ومن هم ملوكهم؟؟؟... وما هى أسباب اقتران الشيطان بالإنسان؟؟؟
9)      كم عدد السنين بين سيدنا آدم وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم (عمر البشرية)؟؟؟
10)   الكذب أصبح سمة الكثير من البشر.. كيف يمكن كشفهم؟؟؟ وكيف يعمل جهاز كشف الكذب؟؟؟
11)  هل أرسل الخليفة العباسي المقتدر بالله حقا أحدا الرحالة لاكتشاف بلاد يأجوج ومأجوج؟؟؟
12)  هل حقا يوجد خلائق قبل سيدنا آدم كانت لهم حضارات؟؟؟... من هم وما هى حضارتهم؟؟؟

·      كانت هذه بعض الأسئلة التى اتذكرها والتى طالبنى الأصدقاء بالاجابة عنها خلال الفترة الماضية.. وإذا كنت قد نسيت بعضا منها فأرجو ان يذكرنى اى صديق بما نسيته.. وأهلا ومرحبا بأى سؤال جديد.

·      واليوم أبدأ على بركة الله بالإجابة عن السؤال الأول (لماذا يجب أن نأكل 3-5-7 تمرات كل الصباح؟؟؟).
·      لقد أوصانا صلى الله عليه وسلم بأن نأكل 3-5-7 تمرات في الصباح.. وأن الأفضل أكل 7 تمرات لأن الجن والشياطين تكره التمور بأنواعها مثل العجوة وخلافه!!!

·      وحديثا اكتشف العلماء الاكتشاف المعجز التالى:
·      لقد اكتشف العلماء حديثا أن أكل التمر أو البلح يولد هالة زرقاء اللون حول جسم الإنسان.. وأن تلك الهالة الزرقاء تشكل درعا واقيا وحاجزا مانعا لعديد من الأمواج الكهرومغناطيسية اللامرئية!!!
·      وهذه الهالة تقى صاحبها من الجن والحسد والسحر والحسد.
·      فالجن لا يمكنهم اختراق تلك الهالة الزرقاء التى تولدت من الطاقة المنبثقة من العناصر الموجودة في التمر.

·      والآن اليكم بعض المعلومان عن الهالة النورانية في القرآن:
·      وقد اثبت القرآن الكريم وجود هالة نورانية تحيط بالأجسام.. وأن هذه الهالة تتفاوت في شدتها من شخص إلى آخر.. فهي تكون أقوى لدى الانبياء والمرسلين والصالحين والاتقياء، كل حسب درجته و منزلته.. حتى تنتهي الى من تلف الظلمة ارواحهم وعقولهم وقلوبهم.
·      وقد دلنا القرآن على ان هالة الرسل اقوى من ضوء الشمس.. فسيدنا محمد صلى الله عليه وآله سلم لم يُرا له ظل على الارض قط.. قال تعالى (يا أيها النبي إنا أرسلناك شاهدا و مبشرا و نذيرا * وداعيا إلى الله بإذنه و سراجا منيرا).
·      إن كل التعاليم السماوية والكتب المنزلة على الرسل، تحمل في طياتها تلك الهالة وذلك النور الساطع، الذي تكتسبه ارواح من يتبعها، فتتغير به حياتهم.. قال تعالى (أو من كان ميتاً فأحييناه وجعلنا له نورا يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها).
·      إن تلك الهالة تكون ملازمة للروح خلال مراحل القيامة من حساب و جنة أو نار لا تفارقها ابدا لانها اصبحت من صفاتها الذاتية، وهي تدل على حالة تلك الروح من خير أو شر.. فال تعالى (يوم يقول المنافقون و المنافقات للذين آمنوا انظرونا نقتبس من نوركم قيل ارجعوا وراءكم فالتمسوا نوراً).
·      وقد اثبت القرآن ان تلك الهالة تتلون تبعا لحالة صاحبها من ايمان وكفر ومن حب وكراهية ومن خير و شر فتدل عليه يوم القيامة.. قال تعالى (يوم ينفخ في الصور و نحشر المجرمين يومئذ زرقا).. وهذا يعنى ان اللون الازرق هو اشد الالوان قتامة.

·      ما هى العلاقة بين الهالة والقريناء وأنواعهم؟؟؟
·      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما منكم من أحد إلا وقد وكل به قرينه من الجن وقرينه من الملائكة.. قالوا, وإياك يا رسول الله قال: وإياي ولكن الله تعالى أعانني عليه فلا يأمرني إلا بحق).
·      إن كل إنسان محاط بهالة مركبة هالة نارية (القرين الجني) وهالة نورانية (القرين الملائكي).. وعلميا فإن كل إنسان له هالة كهرومغناطيسية بتردد معين, تنبع جذورها من القلب.
·      إن رب العزة سبحانه وتعالى قد خلق الإنسان وأحاطه بترددات ثابتة لا تختل إلا في الحالات التي نهانا فيها سبحانه وتعالى ورسوله الكريم من الوقوع فيها.. وأي خلل في هذه الهالة يكون نتيجة أعمال السيئة للإنسان.. وأن أى  عمل خير يزيد الطاقة النورانية التي تحيط بوجه الإنسان.. قال تعالى (سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ).. وعلى العكس تقل الهالة النورانية وتزداد الهالة النارية كلما قام الإنسان بأعمال سيئة.
·      وحالات المس الشيطاني للإنسان يكون بسبب تأثير هذه الهالة الذى يسبب اضطراب للإنسان في تصرفاته وسلوكياته وشعوره بأعراض مختلفة غير طبيعية والتى نستنتج منها انه مصاب.
·      أكتفى بهذا القدر.. وارجو أن يكون فيما كتبت إجابة وافية على من سأل.
·      -----------------------------------------------------------
·      أطيب تحياتى للجميع.. وأرجو أن تتذذكرونا فى دعواتكم.
·      إلى لقاء الغد بمشيئة الله.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق