الخميس، 8 أغسطس 2019

المقال (33) كيف اشعلت الماسونية الحروب العالمية؟


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (33).. هام جدا حدا.. يا أمة إقرأ تدبروا ما يحاك لكم.. بسم الله

·      كيف اشعلت الماسونية الحروب العالمية؟
·      الجميع يعلم ان الماسونية ذات أهداف سياسية خطيرة .. وأصابع اتهامها ظاهرة أو خفية فى تأجيج ونشوب معظم او كل الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة فى كل دول العالم.
·      إن أتباع الكنيس الشيطاني هم الذين يوجّهون الحكومات ويجيرونها علي الاشتراك في الحروب والثورات .. ماضين قدما في تحقيق مخططات الجنرال بابك التي ترمي إلى الوصول بالعالم المسيحي بأسره إلي خوض حرب شاملة علي مستوي الأمة وعلي مستوي العالم كله.. ويتطلب مخطط وايزهاوبت ما يلي:
1.    إلغاء كل الحكومات الوطنية.
2.    إلغاء مبدأ الإرث.
3.    إلغاء الملكية الخاصة.
4.    إلغاء الشعور الوطني.
5.    إلغاء المسكن الفردي والحياة العائلية.. وفكرة ان الحياة العائلية هى الخلية التي تبني حولها الحضارات.
6.    إلغاء كل الأديان تمهيدا لإحلال العقيدة الشيطانية ذات الطابع المطلق في الحكم وفرضها علي البشرية.

·      كان مركز قيادة المؤامرة حتى أواخر القرن 18 في فرانكفورت بألمانيا.. حيث تأسست أسرة روتشيلد.
·      ثم نقل كهان النظام الشيطاني مركز قيادتهم إلي سويسرا.. بعد أن فضحتهم حكومة بافاربا عام 1786.. ولبثوا هناك حتى نهاية الحرب العالمية الثانية.
·      بعدها نقلوا مركز قيادتهم في مبني هلرولد يرات في نيويورك.. حيث حل آل روكفلر محل آل روتشيلد فيما يختص بعمليات التمويل.
·      لقد تم تطبيق المراحل المتوالية للمؤامرة كما صاغها وايزهاوبت في نهاية القرن 18.. وكما رسم الجنرال بابك مخططاتها في نهاية القرن التاسع عشر.
·      لقد تحطمت الإمبراطوريتان الروسية والألمانية.. وتحولت الإمبراطوريتان البريطانية والفرنسية إلي قوي من الدرجة الثانية والثالثة.. وتساقطت رؤوس الملوك كالثمار.. وتم تقسيم العالم مرتين إلي معسكرين متنازعين.. نتيجة للدعايات التي بثها الماسون.. واشتعلت نيران حربين عالميتين سفك فيها العالم المسيحي الغربي دماء بعضه .. دون أي سبب شخصيّ ضد أي من الآخرين.

أ‌)     بداية مخطط الماسون للإستيلاء على العالم (الأستاذية).
·      بدأت الماسونية مخطط الاستيلاء على كل دول العالم عام 1210م عن طريق كل من:
1.    عن طريق الحملات الصليبية على الشرق.. والتى استخدمت التجارة بالدين.. ومصر هى من قضت على هذا المخطط عام 1920م.
2.    جيوش جنكيز خان حاكم المغول.. الذى ارسل رسالة لامبراطور الصين تقول " لقد قررنا إننا نضع راياتنا في كل مكان على سطح الأرض.. فعن قريب كل الناس وكل الأمم حتكون خاضعة لنا".
3.    وهذا تماما ما يحدث الآن.. قصة داعش واستاذية العالم.. وكان المغول يتبعون اسلوب وحشي مروع يتضمن قطع الرقاب واغراق الأسرى وحرقهم أحياء.. تماما كما تفعل داعش الآن.. ومصر هى من قضت على هذا المخطط عام 1277م.

ب‌)  كيف خطط الماسون للحروب العالمية؟
·      وضع الماسون فكرة شيطانية وهى .. أن أحداثا ليس لها صلة ظاهرية مع بعضها تقع في أماكن مختلفة من العالم وفي وقت واحد .. فتخلق ظروفا وملابسات خطيرة.. ثم تتطور حتى تنقلب إلي حرب أو ثورة.
·      كان مخطط الجنرال بابك بسيطا وفعالا كالتالى:
1.    تكوين حركات عالمية (شيوعية.. نازية.. فاشية.. صهيونية) وغيرها من الحركات العالمية.
2.    إستعمال هذه الحركات لإثارة الحروب العالمية الثلاث.

·      الحرب العالمية الأولي.. كان الهدف منها هو إتاحة المجال للماسون للإطاحة بحكم القياصرة في روسيا .. وجعل تلك المنطقة معقل الحركة الشيوعية الإلحادية.. وتم التمهيد لهذه الحرب باستغلال الخلافات بين الإمبراطورية البريطانية والألمانية.. تلك الخلافات التي صنعها واشعلها واججها عملاء الماسون في هاتين الدولتين.. وبعد انتهاء الحرب.. تم بناء الشيوعية كمذهب تم استخدمه لتدمير الحكومات الأخرى وإضعاف الأديان.
·      فيديو من أشعل فتيل الحرب العالمية الأولى  https://youtu.be/e8VdstsAxqo

·      والحرب العالمية الثانية .. تم التمهيد لها.. بإشعال وتأجيج الخلافات بين الفاشية والحركة الصهيونية.. وكان هدفها تدمير النازية وازدياد سلطان الصهيونية لإقامة دولة إسرائيل في فلسطين.. وكان من الأهداف تدعيم الشيوعية حتى تعادل بقوتها مجموع قوي العالم المسيحي.. ثمّ إيقافها عند هذا الحد لكى يبدأ العمل في تنفيذ المرحلة التالية (الكارثة النهائية وهى الحرب العالمية الثالثة).

·      الماسون ومخطط الحرب العالمية الثالثة
·      إن الحروب العالمية الاولى والثانية والحرب العالمية الثالثة الوشيكة القادمة على الأبواب .. هى مسرحية تمت كتابة فصولها من عقود لإشراك العالم ومواطنيه في تمثيل أدوارها.
·      إن الحرب العالمية الثالثة.. قضى مخططها أن تنشب نتيجة للنزاع الذي يثيره النورانيون بين الحركات الاسلامية من ناحية والصهيونية وقادة العالم الإسلامي.. وبأن تدار هذه الحرب بحيث يقوم العرب والصهاينة (إسرائيل) بتدمير بعضهما البعض في النهاية.. وفي الوقت ذاته تقوم الشعوب الأخرى التي تجد نفسها منقسمة حول هذا الصراع بقتال بعضها البعض حتى تصل إلى حالة من الإعياء المطلق الجسماني والعقلي والروحي والاقتصادي .
·      وتذكروا قول الجنرال بايك مازيني 1871م (إن الذين يطمحون للوصول إلى السيطرة المطلقة على العالم سيكونون السبب بعد نهاية الحرب العالمية الثالثة فى أعظم فاجعة اجتماعية عرفها العالم في تاريخه).
·      إن اتباع الكنيس الشيطاني هم الذين يوجهون حكوماتنا ويجبرونها على الاشتراك في الحروب والثورات ماضين لتحقيق مخططات بايك التي ترمي إلى الوصول بالعالم إلى تلك المرحلة التي تسبق مملكة دجالهم.
·      لقد تم تهيئة الشرق الأوسط لجعل المنطقة كلها في أتون الحرب.. وليس العرب واسرائيل وحدهم بل إيران واطماعها في الدول العربية ومتشددي باكستان وافغانستان.. وكوريا الشمالية وأسلحتها النووية.. والصين وخلافها مع تايوان وروسيا والضغط لحماية مصالحها في ظل انهيارالاقتصادات الغربية.. والسعي للتخلص من أعداد كبيرة من السكان وتغيير وجه الارض بكوارث من صنع الإنسان!!
·      قال كيسنجر ان الدوائر اﻻستراتيجية اﻷميركية طلبت من العسكريين احتلال سبع دول شرق أوسطية من أجل استغلال مواردها الطبيعية خصوصا النفط والغاز مؤكدا أن السيطرة على البترول هي الطريق للسيطرة على الدول أما السيطرة على الغذاء فهي السبيل للسيطرة على الشعوب .
·      وأكد الثعلب العجوز أن العسكريين اﻷميركيين حققوا هذا الهدف تقريبا أو هم في سبيلهم الى تحقيقه استجابة لطلباتنا وبقي حجر واحد علينا اسقاطه من أجل احداث التوازن وهو المتمثل في ايران .
·      واوضح كيسنجر انه يدرك ان الدب الروسي والتنين الصيني لن يقفا موقف المتفرج ونحن نمهد الطريق أمامنا خصوصا بعد أن تشن اسرائيل حربا جديدة بكل ما أوتيت من قوة لقتل أكبر قدر من العرب .
·      وهنا سيستيقظ الدب الروسي والتنين الصيني . وقتها سيكون نصف الشرق اﻷوسط على اﻷقل قد أصبح اسرائيليا وستصبح المهمة ملقاة على عاتق جنودنا المدربين جيدا والمستعدين في أي وقت لدخول حرب عالمية ثالثة يواجهون فيها الروس والصينيين .
·      ومن وسط ركام الحرب ستظهر قوة عظمي وحيدة هي الحكومة العالمية التي تسيطر على العالم.
·      وﻻ تنسوا أن امريكا تملك أكبر ترسانة سلاح في العالم ﻻ يعرف عنها اﻵخرون شيئا.. وسوف تقوم بعرضها أمام العالم في الوقت المناسب.
·      إن كل ذلك كان قاب قوسين أو أدنى أن يحدث منذ 5 سنوات مضت لولا ما فعله السيسى وشعب مصر العظيم وجيشهم وشرطتهم.
·      ان طبول الحرب تدق ومن ﻻ يسمعها فهو مصاب بالصمم.
·      فيديو هام جدا.. خطة قتل 4 مليارات انسان  https://youtu.be/cCNj1XW4Sdw
·      إلى اللقاء إن شاء الله لو لينا عمر واجل.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق