الأحد، 4 أغسطس 2019

المقال (30) الأدوات التى استخدمها الأمريكان الماسون فى مشروع الشرق الأوسط الجديد


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (30).. هام جدا حدا.. يا أمة إقرأ تدبروا ما يحاك لكم.. بسم الله

·      مقال اليوم طويل ولا اريد نشره على اجزاء لكى تعم الفائدة.. سامحونى
·     الأدوات التى استخدمها الأمريكان الماسون فى مشروع الشرق الأوسط الجديد
1)   الأدوات الإعلامية
·      قناة الجزيرة ودورها في تنفيذ الخطة
·      بدأت قناة الجزيرة نهاية عام 1996م بعد أن ولدت من رحم هيئة الإذاعة البريطانية باللغة العربية.
·      اشتهرت بعد أحداث11 سبتمبر والتي نقلت خلالها الجزيرة أحداث أفغانستان.. وتفردت بنقل أشرطة أسامة بن لادن وقادة طالبان وبعض قيادات القاعدة المرئية والمسموعة.
·      هى أخطر أدوات مشروع الشرق الأوسط الجديد حيث استغلت القناة التغييب الإعلامي الذي يعيشه الشعب العربي لتظهر كقناة وحيدة تنقل الحدث كما هو .. وتهدف القناة إلى أهداف خطيرة منها :
1.    إظهار الحركات الإسلامية كقوة مناهضة لأمريكا وتشكل خطر على السياسات الأمريكية.
2.    هي أكبر لاعب ساهم في تمرير أكبر كذبة في التاريخ الحديث وهي كذبة 11سبتمبر.
3.    استطاعت أن تصور القاعدة كقوة قادرة على مواجهة أمريكا لنقلها تصريحات بن لادن.
4.    ساهمت بقوة في تبرير هجوم أمريكا على أفغانستان بتمريرها لكل لكذبات كبرى والتي ينكرها حتى الغرب أنفسهم.. فهناك دراسات وأفلام تنفي علاقة القاعدة بما جرى في أبراج التجارة.
5.    ساهمت في صناعة عدو جديد لأمريكا بعد هزيمة الاتحاد السوفيتي التي استخدمت فيه أمريكا العرب والمسلمين كسلاح لإسقاطه.. وهذا ما يسمى بفن صناعة الأعداء وباسم هذا العدو تم تنفيذ أجندات كثيرة لمشروع الشرق الأوسط الجديد من خلال مايسمى بالحرب على الإرهاب.
6.    إشعال الفتن بين الأنظمة العربية ومحاولة الوقيعة بينها.
7.    استغلال القضايا الإسلامية وإظهار عجز الأنظمة العربية عن تقديم الدعم لهذه القضايا وإشعال الفتن داخل البلدان بالتركيز على فساد هذه الأنظمة ومشكلات شعوبها كالفقر والبطالة والتهميش والكبت والاضطهاد وغيرها.
8.    إثارة النعرات المذهبية والعرقية فى الدول العربية بحجة الرأي والرأي الآخر.. ومحاولة جمع هذه الطوائف والمذاهب والأعراق وإبراز قيادات لها لإنشاء أحزابا لها تطالب بحقوق في الثروات والحريات والمشاركة السياسية ليتسنى لها إقامة دولا على أسس عرقية وطائفية ومذهبية.
·      قناة العربية.. عربية اللغة أمريكية التوجه
·       إذا كانت الجزيرة موجهه إلى الإسلاميين والثوار والمعارضة العربية.. فإن قناة العربية موجهه لفئة أخرى من الناس..  تأسست عام 2003 م وهي تقوم بأدوار يستحيل أن تقوم بها قناة الجزيرة.. حيث أنها تسعى إلى تبني الرؤية الأمريكية في المنطقة بشكل واضح وعلني.. وتخفف من حدة قناة الجزيرة في الوقت المناسب وهى وسيلة ضغط على بعض لاعبي مشروع الشرق الأوسط.
·       صنعت قناة العربية لتشويه كل ماهو إسلامي.. وهى تقوم بالمناورات السياسية التي تمثل أمريكا.. فهى تغير موقفها من أي قضية تبعا لمصلحة أمريكا.
·      الخلاصة.. إذا كانت الجزيرة ابن سلول العصر فالعربية هي أبو جهل القرن.
·      قناة الحرة الممثل الأمريكي في المنطقة
·      تعتبر قناة الحرة الأمريكية والتي بدأت عام 2004م هي الداعم الرئيس لليبراليين العرب.
·       تأخذ اتجاه التغيير الاجتماعي.. وتتبني قضايا المرأة والقضايا الاجتماعية كما أنها تسعى بشكل كبير لنشر الثقافة الأمريكية في الشرق الأوسط وتغيير الهوية الإسلامية لشعوب المنطقة.
·      يمكن تصنيف الحرة كلاعب يسعى للتغيير الاجتماعي بتخصص أكثر.. وتسعى إلى نقد المجتمعات العربية والإسلامية ونشر الفكر الليبرالي بشكل كبير..كما أنها تملك سقف حرية أكبر إذ يمكنها استضافة من تعجز عن استضافته العربية من المعارضين والناقمين على الأنظمة الحالية.
·      موقع وكيلكس حبل مشنقة الأنظمة العربي
·      وهوموقع يقوم بإحراج الحكومات التي تسعى امريكا إلى تغييرها هو عبارة عن لعبة قذرة من الماسون.. وما يبثه الموقع من وثائق إنما هي رسائل أمريكية موجهه.
·       ان عدم تشكيك امريكافى صحة الوثائق بل وتقر بصحتها ومحاولتها أن تتبرأ من تبعات نشرها لهو دليل على تبعية هذا الموقع لهم.
·       هذا الموقع هو سلاح جديد للسيطرة على المنطقة عن طريق الإيقاع بين القيادات والشعوب والمذاهب والأحزاب.. وتطبيق مبدأ إشعال الحروب بين الأعراق والطوائف والمذاهب.
·      وموقع وكيلكس يقوم بدور لا يستطيع أن يتبناه أفراد مهما كان الأمر بل تعجز عن القيام به دول.. ما هى الفوائد التي سيجنيها من يقوم على هذا الموقع؟.. لا شئ سوى هي تمرير أهداف أمريكية وإخراج الساسة الأمريكيين من حرج اتهامهم بنشر هذه الوثائق خاصة مع حلفائها.
·      تلك الوثائق تدس السم في العسل وتسعى إلى حقن الشعوب ضد حكوماتها وهو فعلا ماحصل.
·      والموقع جاء في مرحلة تسعى فيها أمريكا لتغيير الأنظمة التقليدية بأنظمة أخرى تساهم في تحقيق مشروع الشرق الأوسط الجديد.
·      المختصر المفيد.. من يدير موقع وكيلكس هو البيت الأبيض.
·      إن هذه الأدوات الإعلامية ماهي إلا وسائل مختلفة الطرق والأساليب.. تصب جميعها في استراتيجية واحدة لتحقيق وتنفيذ خطة مشروع برنارد لويس لتفتيت العالم الإسلامي من المغرب إلى باكستان.

2)   الأدوات السياسية
·      إيران شريك استراتيجي
·      لم تكن امريكا لتستطيع تنفيذ أجندتها دون الاستعانة بحليفها الاستراتيجي غير المعلن (ايران).. فقد سيطرت على أفغانستان والعراق من البوابة الإيرانية كشريك رئيسي.
·      بدليل دعم إيران لأمريكا في العراق.. فمن المستحيل أن تدعم إيران دولة عدوة لها لتحتل موقع استراتيجي وهو بوابتها الأولى.
·      إمتد دور اللاعب الإيراني بوضوح إلى لبنان وسوريا واليمن والبحرين والسعودية والكويت وغيرها .. إذا لإيران دور فاعل متى ما تم الاحتيجاج إليه.
·      وإذا كان هناك مشروع يسمى الهلال الإيراني.. فهناك أيضا الدائرة الصفوية وهدف المشروع الاستراتيجي هو السعودية.
·      قطر اللاعب الغبي
·       إن قطر بقيادتها الحالية عبارة عن لاعب غبي للغاية.. حيث تنفذ الخطة دون النظر للبعد الاستراتيجي والأمن القومي لها كدويلة صغيرة بها أكبر قاعدة أمريكية في الشرق الأوسط.
·      إن تواصل قطر مع الصهاينة ومساهمتها في تنفيذ أجندتها وإن جنت منها قطر في الوقت الحالي بعض الثمار إلا أنها على المدى البعيد تحكم على وجودها بالعدم والاختفاء من خارطة الخليج.
·      ويعتبر دور قطر في كسر النظام العربي ووحدته وبث الفتن والثورات من خلال قناة الجزيرة من أخطر الأدوار في المرحلة الحالية.
·      إن قطر التي سخرت قناة الجزيرة لإثارة الشعوب على حكامها هي نفسها من تساهم في قتل اهالى العراق والصومال وأفغانستان وغيرها من خلال احتضانها لأكبر قاعدة أمريكية في المنطقة (قاعدة العديد) التي تدير عمليات أمريكا العسكرية في العالم الإسلامي.
·      إن قطر تحتضن أكبر مركز بحثي للبنتاجون والذي يوجه سياسات أمريكا وهي مؤسسة راند الشهيرة.. العجيب أن مؤسسة راند تخطط لسياسات قطر.. كما تخطط حتى للتعليم القطري.. وهذا يعني أن مؤسسة راند تطبق دراساتها من خلال دولة قطر بل تشارك في صياغة استطلاعات قناة الجزيرة لتبني عليها كثير من دراساتها حول العالم العربي.. الأدهى من ذلك أن هذه المؤسسة قد أنتجت معهد راند قطر الذى يوجه سياسات قطر.. والتي يقوم بدراسة أكثر المشكلات السياسية تعقيدا ومن ثم توجيه العملاء في الشرق الأوسط للحلول المناسبة.
·      إن دور قطر لا يتوقف على قناة الجزيرة وإنما يتجاوز ذلك إلى التدخل السياسي في قضايا كثيرة.. مثل قضية جمع فرقاء فلسطين ودورها المشبوه.. كذلك جمع فرقاء اليمن.. ودورها في حرب الحوثيين مع السلطات اليمنية.. وتدخلها في قضية السودان.. وكل تدخلاتها كانت جزء من الدور المنوط بها في المنطقة
·      إن واقع هذه الدولية يقول.. انها تعتبر جندي من جنود الماسونية العالمية.

3)   الأدوات الفكرية
·      الرافضة ودعوات الانفصال
·      يعلم الجميع أن الرافضة لا تقوم لهم دولة إلا في ظل دولة يهودية أو صليبية.. وهذا ما يتضح في هذا العصر حتى رأينا الرافضة دعاة الفتنة سببا رئيسا لسقوط العراق بيد المحتل.. ونراهم في البحرين يسعون إلى قلب النظام.. وفي لبنان تظافرت جهودهم لاسقاط حكومة الحريري .. وفي السعودية سمعنا من نمر النمر دعوات الانفصال.. وفي اليمن قام الحوثيون بحروبهم لتكوين دولة مستقلة.. وها هو الخبيث ياسر الخبيب يكون حزبا له فروع في عدد من الدول يسعى من خلاله إقامة دولة البحرين الكبرى.. وهي نفس ما يوجود في خارطة الشرق الأوسط الجديد.
·      الصوفية دراويش المشروع
·      إن تحالفات الصهاينة امتدت لتصل الى الصوفية لتستغلهم في زيادة الضغط على الحكومات ولعب دور المطالبة بالحقوق والحرية لخلخلة الأنظمة التي يسعى الغرب إلى تغييرها.
·      الليبرالين زوار السفارات
·       تعتبر الليبرالية هي إحدى الأدوات الفكرية التي يدعمها الغرب لتحقيق مخططهم.. وهم يسعون من خلالها إلى تغريب مجتمعاتنا ونشر فكر التسامح مع الآخر لتهيئة المجتمعات الإسلامية والعربية للتطبيع مع اليهود في المستقبل وهم أداة مهمة لنشر الشبهات حول المعتقدات.. وإشغال المجتمعات بالحروب الفكرية.. وتظليل الرأي العام من خلال الإعلام.. ليتسنى لهم العمل بحرية كاملة.
·      العصريون المتحررون
·      وهم  الخطر المحدق.. فهم فئة تسعى لتغييب المجتمعات.. معجبة بنتاج الغرب.. مجتهدة في تأويل النصوص لتتوافق مع الغرب.. مهزومة نفسيا مبهورة بما عند الغرب.. تساهم معهم في صناعة إسلام ديموقراطي مدني يتوافق مع كل ما يطرحه الغرب.
·      لا يوجد في قواميسهم الرفض والمنع والمقاومة.. بل يدعون إلى التسامح والتصافح والتعاون ولن يمانعوا التطبيع مع اليهود.. لأنه سيبرر كل أفعالهم باسم الدين وسيستخرج من التراث الإسلامي ما يمكن أن يستدل به على جواز التطبيع مع اليهود والتعاون معهم سياسيا واقتصاديا.
·      القاعدة شماعة المشروع
·       لم يعد يخفى على أحد أن القاعدة الشماعة التى يلقى عليها كل ما يبرر التدخل الأجنبي في العالم الإسلامي والعربي.. وهى منظمة مخترقة يستفيد منها الغرب في ضرب وتهديد الأنظمة العربية التى لم يستطع القضاء عليها.. والتضييق عليها بحجة دعمها وتمويلها.. كما يستفيد الغرب منها لحرب الإسلام الصحيح في كل بلد حتى يتسنى له إحلال الإسلام المنبطح الذي يتناسب مع مخططه.
·       
·      فيديوهات هامة
·      فيديو1.. فيديو خطير جدا للماسونيه والتحكم في العقول  https://youtu.be/t7HVlWazWu4
·      فيديو2.. خطير جدا للماسونيه والتحكم في العقول https://youtu.be/hhBIwCgLRSM  
·         إلى اللقاء إن شاء الله لو لينا عمر واجل.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق