الأحد، 4 أغسطس 2019

علوم آخر الزمان /علم الأرقام (الأعداد)/ مقال رقم-7


بسم الله الَّذِي علم بالقلم.. بسم الذى عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ.. بسم الذى علم آدم الأسماء كلها أكتب لحضراتكم المقال رقم (7) من علوم آخر الزمان.. فعلى الله أتوكل.

·      بدأنا منذ أيام بمقدمة عن بعض العلوم الروحية والربانية (علوم نهاية الزمان) منها علوم (الحروف والأرقام.. الجفر.. الرمل.. أحاديث الفتن والملاحم).. وفى المقالات الماضية كتبت لحضراتكم عن الجفر ماله وما عليه.
·      وتحدثنا فى مقال الأمس عن (علم الحرف/الحروف).. واليوم آن نبدأ على بركة الله بنبذة (علم الأرقام/الأعداد).

·      من أقوال فيثاغورس(580-490 قبل الميلاد) ما يلى:
1.    الإنسان رقم وحرف ولا توجد صدفة في علم الأرقام!!!
2.    هناك صلة ارتجاجية بين الإنسان والأرقام التي تحيط به.. والأرقام لها بعدًا نوعيًا بالإضافة إلى قيمتها الكمية.
3.    كلما عرفنا كيف نطبق لغة الأرقام على حياتنا اليومية كلما أدركنا أن المستقبل ليس ثمرة من ثمار الصدفة.
4.    إن ذبذبات أوتار الآلة الموسيقية تُنتج أصواتًا متناغمة عندما تكون أطوال الأوتار أعدادًا صحيحة.. وبتعميم ذلك على الكون بأكمله يصبح للرقم السلطة المطلقة التى تحكم الكون ويديره.

·      هل يعتبر علم الأرقام من العلوم الحديثة؟؟؟
·      يتفق الباحثين على ميلاد هذا العلم في مصر (1000 قبل الميلاد).. ثم توسع وانتشرفي بابل والهند واليابان الصين.
·      وحديثا.. يعتبر (فيثاغورس580-490 قبل الميلاد) الرائد الذى يرجع اليه الفضل في وضع أساسيات هذا العلم وتطوير العديد من نظريات الرياضيات الحديثة منذ حوالي 2,600 سنة في اليونان القديمة.
·      وفى مطلع القرن العشرين قام الأمريكي (إل داو بالييت) وآخرين ببدأ المرحلة الحديثة في علم الأعداد.
                                        
·      ما هو علم الأرقام (الأعداد)؟؟؟
·      إن كل شئ في الكون يهتز بتردد معين خاص به.. ومن خلال معرفة معدل إهتزاز أي جسم يمكنك لأى شخص أن يحدد الصفات الأساسية المرتبطة به والطاقات الموجودة فيه.. وهذا العلم وباستخدام (الإسم والتاريخ فقط) يمكن أن نستخلص 4 عناصر أساسية ونحو 20 إلى 30 من المتغيرات.. وهذا يوفر تحليل كامل ودقيق لشخصية الشخص.
·      وحسب نظريات فيثاغورس..علم الأرقام هو دراسة رمزية الأرقام يستخدم لمعرفة شخصية الفرد ونقاط قوته وضعفه ومواهبه والعقبات التي تقف في طريقه وإحتياجاته الداخلية وردود فعله العاطفية وطرقه في التعامل مع الآخرين.

·      الأديان وعلم الأرقام/الأعداد 
·      كلنا يعلم أن هناك كثير من الكتب التى تتحدث عن الإعجاز الرقمى فى القرآن.. مثل الرقم 7 , 9, 19 ... الخ.
·      هذا.. وقد تضمنت كتب الديانات السماوية إشارات كثيرة تتعلق بالأعداد ومدلولاتها.

·      بعيدا عن المنجمين والمشعوذين).. ما هى الطريقة التى يعمل بها علم الأعداد (الأرقام)؟؟؟
·      وفي علم الأعداد (الأرقام) نجد أن الرسوم البيانية التى تحديد الرقم الذي ينطبق على كل فرد هى (1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 11 و22) وذلك بأن نجمع الأرقام التي تشكل تاريخ ميلادك أو اسمك.
·      وهذا الجمع يتم بتصغير حاصل الجمع حتى تكون الاجابة برقم واحد أو أرقام 11 ، 22.. وإذا كان ناتج الجمع11 أو 22 عندها لا تكون هناك حاجة لتصغير الجمع.
·      مثال
·      إذا كان تاريخ ميلاد شخص ما هو 15/12/1960 .. نجد ان حاصل الجمع عنده 7 .. كالتالى:
·      الشهر.. 12= 1+2 = 3
·      اليـوم.. 15= 5+1 = 6
·      العـام.. 1960= 1+9+6+0 = 16
·      وهذا يعنى أن رقم الصفات الشخصية لهذا الشخص هو (3 + 6 + 16 = 25).. وال (25 = 5 + 2 = 7).
·      -----------------------------------------
·      أما لو كان تاريخ الميلاد (4/12/1966) يكون حاصل الجمع عنده = 11
·      الشهر.. 12= 1 + 2 = 3
·      اليـوم.. 05 = 0+ 5 = 4
·      العـام.. 1966 = 1 + 9 + 6 + 6 = 22
·      وهذا يعنى أن رقم الصفات الشخصية لهذا الشخص هو (3 + 4 + 22 = 29).. وال (29 = 2 + 9 = 11).

·      ما هى خصائص رقم صفاتك الشخصية؟؟؟
·      إذا كان رقم الصفات الشخصية لشخص ما هو (1) فهذا يدل على أنه:-
·      حكيم.. متفهم.. طموح واسع الخيال.. يكره الخسارة.. شديد المنافسة.. يسعى دائما للفوز.. طيب الخلق.. مبدع يتبع حدسه.. واثق كثيرا من نفسه.

·      الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 1
·      يعتنى بجسمه كثيرا ويعتقد ان الصحة هي اهم ما يمتلكه الانسان.. يعشق النوم والراحة.. يثير استياء من حوله لخوفه الشديد على نفسه من الأذى الخارجي (يتجنب الأفعال التي قد تؤدي الى المساس بصحته أو بجسده).

·      ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ..  ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 1
·      يختار أصدقائه بعناية.. لا يحب الوحدة ويفضلها على ان يصاحب الناس الخطأ.. يكون كئيبا عندما يكون وحيدا.. حالم وحسّاس للغاية.. يكون دائما ضحية ثقته بالجميع.. كاتم جيد للأسرار.. صديق شهم.. يحب أجواء المرح والرفاهية.

·      ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 1
·      يكره بشدة الوحدة والانفصال.. عطوف.. حنون جدا.. يتعاطف مع الآخرين.. يحب الجدية في الحب.. يرحب بالعلاقات الجدية.. رومانسي وشاعري لحد كبير.. يحب سماع الموسيقى العاطفية والروحانية.. يحب السباحة مع شريكه.

·      ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 1
·      جاد في عمله وصداقاته.. ينجز أعماله باحترافية وإتقان.. يفعل أي شيء للفوز والتقدم على الخصم.. يحزن كثيرا عند الفشل أو خسران المال.. لا يفقد الأمل من الخسارة الأولى.. لا يغامر كثيرا لتفادي الخسارة.. يغتنم الفرصالمناسبة.. يتفادى المجازفة والاقتراب من الخطر.

·      وحتى لا أطيل.. اكتب لكم عن خاصية الصحة لأصاحب الأرقام (22,11,9,8,7,6,5,4,3,2)

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 2.. يكره الاصابة بأي مكروه..يحاول تفادي الإصابة بأى عدوى.. يريد الشفاء بسرعة.. محافظ على أدويته باستمرار.. يخاف المستشفيات.. يبتعد عن المرضى دائما دون مراعاة شعورهم.

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 3..محافظ على أداء الأنشطة البدنية باستمرار.. يكره الاصابة بأي مكروه.. يحاول جاهدا تفادي السمنة وزيادة الوزن.. يخاف الذهاب الى الطبيب وأخذ حقن.

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 4..يحب الرياضات كثيرا.. محافظ على نظافة جسده وهندامه.

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 5.. غير محافظ على صحته باستمرار.. لا يأخذ الأدوية بإنتظام.. يكره الإصابة.. يحاول جاهدا تفادي الطبيب.

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 6.. محافظ على طعامه باستمرار.. يخاف الطبيب والحقن والمستشفيات.. يأخذ الأدوية في وقتها.. يفعمل المستحيل من أجل استعادة صحته إذا مرض.

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 7.. عندهصداع دائم ناتج عن المبالغة في الردود والثرثرة الزائدة.. يأخذ أدوية للصداع والآلام بإنتظام.

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 8..يخاف على صحته كثيرا، ويأخذ الأدوية بشراهة كبيرة.. يحب الحصول على الصحة والرشاقة معا.. يكره المرض والإصابة.. يتفادي المستشفيات.

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 9..يخاف على فقدان صحته كثيرا.. ويأخذ الأدوية بإنتظام.. يكثر من المشروبات المضرة.. يخاف الأمراض والأوبئة المختلفة .

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 11.. يخاف من فقدان صحته.. يسارع في الذهاب الى طبيب إذا شعر بألم.. يفضل الموت على العيش بعاهة طول حياته.

-       الصحة.. ﻓﻲ شخصية صاحب الرقم 22.. لا يحافظ كثيرا على حميته الغذائية.. يحب أكل الوجبات السريعة مهما علم إنها خطيرة على صحته.. لكنه يندم بعد ذلك بسبب عدم مبالاته.

·      ملاحظة.. هذا المقال عن علم ممكن تعلمه بدون دجل وهو لا يمثل أبدا قناعتى الشخصية.
·      غدا إن شاء الله اكتب لحضراتكم تفصيل الصفات الشخصية لكل الأرقام (22,11,9,8,7,6,5,4,3,2,1).

 

·      أطيب تحياتى للجميع.. وأرجو أن تتذكرونا فى دعواتكم.

هناك تعليق واحد:

  1. سلام عليكم اخي أين أجد الصفات الشخصية التي وعدتنا حضرتك بكتابتها ارجو الرد وشكرا جزيلا على المعلومات القيمة

    ردحذف