الثلاثاء، 30 يوليو 2019

المقال (27) الماسون الأمريكان وتصفية المعارضين من زعماء العالم !!


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (27).. المقال به 6 فيديوهات خطيرة .. بسم الله نبدأ

·      الماسون الأمريكان وتصفية المعارضين من زعماء العالم !!
·      كلنا يعلم أن الماسون هم تجار الموت وتجار السلاح والمخدرات والرزيلة.. وهم من يساندون اصحابها على التدخل فى شؤن الدول أو غزوها وإحتلالها !!
·      إن عمليات الإغتيال القذرة التى نفذها الماسون على مدار التاريخ منذ الحرب العالمية الثانية لكل معارضيهم من الزعماء وقادة التحرر فى العالم لم تعد سرية !!
·      ولن ينسى العالم قول المجرم جورج بوش الابن حين قال (اقتلوا .. ما دام القتل فى صالح امريكا).
·      وسوف استأذن حضراتكم بأن أبدأ بالزعماء والقادة العرب الذين استهتدفوا من الماسون:
1.    إغتيال جمال عبد الناصر.. فقد كان لعبد الناصر النصيب الأكبر من محاولات الإغتيال.. حيث تعرض لعشرات المحاولات لاغتياله اولها كان فى عام 1956.. ولكنة نجا منها باعجوبة.
2.    قتل القذافي.. وقد اشرف الرئيس الامريكى ريجان بنفسه على محاولات عدة قتل القذافى منذ عام 1986.. حيث ارسلت تسع طائرات لمهاجمة مجمع القذافى حملت 36 قنبلة زنة 2000 رطل موجهة باليذر.
3.    استهداف فضل الله زعيم حزب الله السابق.. حيث وضع مدير السى آى ايه جائزة 3 مليون دولار لمن ياتى براسه.
4.    إغتيال الملك فيصل عام 1975 بطلق ناري وهو جالس في مكتبه مع وزير البترول الكويتي.. على يد ابن أخيه بمجرد وصوله من أمريكا بعد غياب 8 سنوات للدراسة (بإستخدام شريحة التحكم فى البشر).
5.    تصفية الرئيس الجزائرى هواري بومدين عام 1978 بسم اشعاعي أو كيميائي (وقد أشاعوا ان صدام حسين من دس له السم فى الطعام ببغداد).. بعد أن ساعد السادات فى اكبر صفقة سلاح روسية قبل حرب 73.
6.    إغتيال أنور السادات أكتوبر 1981 بطلق ناري وهو جالس يتابع عرض أكتوبرالعسكري.
7.    إغتيال الرئيس الجزائرى محمد بو ضياف عام 1992 .
8.    إعدام الرئيس العراقى صدام حسين عام 2006.

·      هذا.. ولم تكن محاولات الماسون مقصورة على البلاد العربية فقط.. ولكن فى كل بلد مثل لها مصدر قلق وتوتر:
1.    محاولة اغتيال الزعيم الصينى شواين لاى.. حيث وضعوا القنابل على طائرة الرئيس وهو متجه من هونج كونج الى اندونيسيا لحضور مؤتمر باندونج.. ولكن الرئيس غير الطائرة اللحظة الاخيرة وبذلك نجا.. وانفجرت الطائرة الاصلية فى الوقت المحدد.
2.    محاولات التخلص من الزعيم الكوبى كاسترو.. على مدى ربع قرن للتخلص بداية من 1959 .
3.    محاولة إغتيال راؤول شقيق كاسترو .
4.    إغتيال الثورى الكوبى تشى جيفارا عام 1967.
5.    إغتيال الرئيس الأمريكى جون كينيدى عام 1963.
6.    إغتيال رفائيل تروخيو.. رئيس الدومينيكان عام 1961 بعد أن اصبح مصدر ازعاج لهم.
7.    إغتيال زعيم الكونغو باتريس لومبوبا..بعد أن مثل تهديدا لمصالحهم .

·      مع العلم.. أنه فى الستينيات وضعت المخابرات الامريكية على قوائم الإغتيالات عدد (346) زعيما وحاكما وكان عبد ناصر فى الترتيب الثانى بعد فيدل كاسترو .. وكان على القائمة رئيس فيتنام الجنوبية (وييم).. والاسقف مكاريوس .. وزعيم هاييتى فرنسوا بابا .. ورئيس الدومانيك روفائيل تروجيليو.. ورئيس اندونيسيا سوكارنو.. وديجول رئيس فرنسا.. وجون كينيدى الرئيس الامريكى.. وكانت العملية الوحيدة التى نفذتها المخابرات الامريكية هى العملية التى استهدفت الرئيس الامريكى بينما فشلت العمليات الاخرى.
·      هذا.. وقد اشرفت السي آي أيه على برنامج (فينكس) الذى استهدف إغتيال قادة (الفيت كونج) السياسين فى فيتنام الجنوبية.. وكان نتيجتها قتل 20587 من نشطائهم فيما بين 1867 و 1971 فقط.
·      وقد حظيت فرق الاغتيالات الامريكية برعاية الرئيس نيكسون.. الذى قال بعد مذبحة (ماى لاى) فى فيتنام.. لابد لنا من المزيد من الاغتيالات والقتل .
·      إن خطط الماسون هى أن تصبح اسرائيل الأمبراطورية الجديدة لقيادة العالم خلفاً لأمريكا (النظام العالمي الجديد تحت حكم المسيخ الدجال).. ولكى تتم المؤامرة لابد من إشعال نيران الحرب عالمية الثالثة لتسقط فيها كل القوى العظمى.

·      الماسون/الصهاينة واغتيال العلماء العرب الذين نبغوا في مجالات وعلوم محظورة.
·      موضوع خطير جدا جدا.. خاصة النقطة الاخيرة (طائرة البطوطى) ثم ابتهلوا الى الله كى يرحم شهداء الوطن وان ينتقم من اللامبارك وشلته الذين دبروا الحادث وفرطوا فى دماء الشهداء.
·      ملاحظة.. الى هيعترض بأدب على رأسى من فوق.. وال هيغلط لا يلومن إلا نفسه.
·      من اهم الفضائح التى لن يمحيها التاريخ للصهاينة والماسون هى الاغتيالات المتكررة لكل عربي او مسلم يبرع في علم من العلوم التى من شأنها ان تقف عقبة امام التفوق العسكري لرعاة الصهيونية.
·      هذا غير عمليات القتل السرية التي قد تظهر انها وفاه طبيعية للعديد من القيادات العلمية والعسكرية والادبية العربية الاصل.. او التي تقف امام مخطط الماسون والصهيونية العالمية.. ومن اهمهم:
1.       الدكتور العلامة على مصطفى مشرفة اينشتاين العرب 1950.. مفخرة المصريين والذى ساعد اينشتاين في الوصول للنظرية النسبية.. قتل في 16/1/1950 بالسم .
2.       الدكتور يحيي المشد عالم هندسة المفاعلات النووية في يونيو عام1980م.. الذى كان مشرفا على البرنامج النووي العراقي.
3.       الدكتورة سميرة موسى عالمة مصرية في ابحاث الذرة.. تلميذة د/على مصطفى مشرفة التى برعت فى بحوث انتاج القنبلة الذرية بتكاليف رخيصة.
4.       العالم اللبناني رمال حسن رمال أحد أهم علماء العصر في مجال فيزياء المواد.. الذى وصفته مجلة لوبوان بمفخرة فرنسا.. اعتبرته دوائر البحث العلمي الفرنسية السابع من بين 100 شخصية تصنع الملامح العلمية للقرن 21.. الذى توفى في ظروف مريبة.
5.       العالم الدكتور حسن كامل صباح (اديسون العرب ) الذى اغتيل فى 31 مارس 1935.. وله اكثر من 176 اختراع في مجالات الهندسة الكهربائية والتلفزة وهندسة الطيران والطاقة.
6.       الدكتور نبيل القليني عالم الذرة الى اختفى منذ عام 1975 وحتى الآن.. عبقرى الأبحاث الذرية الذى اشادت به كل الصحف التشيكية.
7.       الدكتور جمال حمدان أهم جغرافي مصري 1993.. صاحب كتاب شخصية مصر.. تنبأ بسقوط الكتلة الشرقية قبل 20 عاما من سقوطها.. ألف كتاب (اليهود أنثروبولوجيا) أثبت فيه أن اليهود الحاليين ليسوا أحفاد يهود فلسطين.
8.       الدكتور سعيد سيد بدير العالم المصرى الفذ في هندسة الصواريخ.. دكتور أبحاث الأقمار الصناعية في جامعة ليزيزع الألمانية.. صاحب الأبحاث الهامة فى حقل تخصصه النادر.. رفض الجنسية وعاد الى وطنه.. القاه القتلة من الطابق 13.
9.       د/ نبيل احمد فليفل عالم الذرة والطبيعة النووية الفلسطيني الشاب.. اختفى يوم 28/4/1984 وعثر على جثته في منطقة بيت عور.
10.   الدكتورة سلوى حبيب صاحبة كتاب (التغلغل الصهيوني في أفريقيا).. لها ما لا يقل عن 30 دراسة عن التدخل الصهيوني في أفريقيا على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي.. كان كتابها الأخير عن التغلغل الصهيوني في أفريقيا مبرراً كافياً للتخلص منها.
11.   الدكتور سمير نجيب عالم الذرة المصرى طليعة الجيل الشاب من علماء الذرة.. أظهر نبوغاً مميزاً وعبقرية فى بحوث علوم الذرة.
12.   الدكتورة السعودية سامية عبد الرحيم ميمني.. صاحبة اكبر الأثر في قلب موازين عمليات جراحات المخ والأعصاب.. والتى رفضت عرضا امريكيا بخمسة ملايين دولارإضافة للجنسية.
13.   طائرة البطوطى وعليها 217 شخصا لقوا مصرعهم.. منهم33 من نوابغ الضباط و3 علماء ذرة.. وسبعة خبراء في مجال النفط.. تم تدبير الحادث بعلم مبارك.. والأدلة تشير إلى أن جمال مبارك وأحمد عز وحبيب العادلى ورجل أعمال فاسد شاركوا فى التخطيط والإشراف على تنفيذ الحادث.. كما تواطئ أحمد شفيق قائد القوات الجوية مرتين.. مرة عندما فرط فى دم ضباطه وهو قائد القوات الجوية.. ومرة عندما عين بعد الحادث وزيرا للطيران المدنى وفرط فى دم كل شهداء الطائرة.. والضباط النوابغ الذين قتلوا كان منهم المجموعة التى استطاعت اختراق نظام التشفير المعدات العسكرية الامريكية التي تم توريدها لمصر والدول العربية.. والتي كانت تتيح للأمريكان التحكم في تشغيلها عن طريق الاقمار الصناعية لو تم استخدام تلك الاسلحة عكس ارادة امريكا.. وايضا كان منهم انبغ قادة وضباط الجيش المصرى.. جمعوهم من كل الوحدات بحجة بعثة بالأسماء وارسلوهم لحتفهم.

·      فيديوهات هامة
·      فيديو1.. خطاب كيندي الذى تسبب فى مقتله  https://youtu.be/Zo6b4USovCM
·      فيديو2..قتل كل مشهور يعارض أفكارهم  https://youtu.be/7fntrlxIU1E
·      فيديو3.. اغتيال علماء العرب https://youtu.be/3hoMk-tb3YM
·      فيديو4.. اغتيال اينشاتين العرب مصطفى مشرفة https://youtu.be/d2nw2n8WzvY
·      فيديو5.. إسرائيل واغتيال العالم د. يحيى المشد  https://youtu.be/qh6QdaFkr40
·      فيديو6.. اغتيال العقول والكوادر العلمية خدمة لإسرائيل  https://youtu.be/3qiDZkLn5G4

·         إلى اللقاء إن شاء الله لو لينا عمر واجل.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق