الثلاثاء، 30 يوليو 2019

علوم آخر الزمان /بعض النبوءات/ مقال رقم-2


بسم الله الَّذِي علم بالقلم.. بسم الذى عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ.. بسم الذى علم آدم الأسماء كلها أكتب لحضراتكم المقال رقم (2) من علوم آخر الزمان.. فعلى الله أتوكل.
·      ========================================
·      بدأنا منذ أيام بمقدمة عن عددا من العلوم الروحية والربانية (علوم نهاية الزمان) منها (علم الحروف والأرقام.. علم الجفر.. علم الرمل.. أحاديث الفتن والملاحم).. ومقال اليوم عن (نوستراداموس) والنبوءات الخاصة بمصر.. وكيف استقى تلك النبوءات.. أرجو من الجميع القراءة بإهتمام.. أهلا وسهلا بأى سؤال.

1)   هام جدا جدا جدا
·      إعترف (نوستراداموس) في رسالته لإبنهِ (قيصر) وفي مصادرَ عديدة مؤكدة بأن جدهُ وأباهُ اللذانِ كانا حارسينِ لمكتبةِ بيت المقدس قد سرقَوا مخطوطاتٍ لاتُقدرُ بكنوزِ الأرضِ جميعاً من قديسٍ عربي (رجل دين) وهربَوا بها من مصر وبغداد..وقد عكفَ على دراستها في باريس وبلغتها العربية..ثُمَ عمَدَ الى إحراقها جميعاً!!
·      كذلكَ اعترفَ (اداموس) إنهُ قد حصلَ على نُسخةٍ من كتاب الجفرِ الأعظم لسيدنا علي والذي يحتوي على مجموعة من الأحداث المُستقبلية عن لسان الرسولِ صلى اللهُ عليهِ وسلم وحفظهُ عن ظهرِ قلب..كما ودرسَ وحفظَ كتاب (اسرار مصر) للكاتب اليوناني (يامبليخوس) والذي كانَ يحملُ علوماً لم يعرفها أحدٌ من قبل عن الفلكِ والتنجيمِ والسحر الفرعوني وقامَ بإحراقهِ كذلكَ كي لايَبقَ لهُ أيُ أثر.
·      هذا في الوقت الذي قالَ فيه سيدنا أبو بكر وسيدنا عمر وسيدنا علي وكذلكَ وعددأ من الصحابة كحذيفة بنُ اليمانفي مصادر موثقة.. ان رسول الله صلى الله عليه  وسلم قد انبئهم بماهوَ حاصلٌ الى يومِ الدين..وقد اخبرهم بأسماءِ الطغاة والصالحين وآباءهم عقداً عقداً من كل قرنٍ حتى قيام الساعة.
·      كما درسَ (أداموس) الطب النبوي وتعَمَقَ فيه حتى اتقنهُ والأحاديث الشريفة عن آخر الزمان والفتن والملاحم والتي حملت أسماء كثيرة بينَ طياتها كصدام وهتلر ونابليون وغيرهم..كما واستشفَ بصدق النبي بشأنِ فتحِ فارس والأندلس والقسطنطينية... الخ.

2)   اذكر بعضا من نبوءات نوستراداموس التى وردت فى كتابه (القرون)؟؟؟
·      هذه النبوءة خاصة بنابليون ومصر!!!
·      وفى هذه الابيات تنبأ بميلاد نابليون كما تنبأ بهزيمتة قائلاحطم الأسطول قرب البحر الأدرياتيكي.. ترتعد الأرض وتقذف في الهواء وتسقط مرة أخرى.. تهتز مصر ويزداد المسلمون.. ويرسل الرسول لكي ينادي بالاستسلام).. وهذا ما حدث حيث هزم أسطول نابليون وفشل في احتلال عكا وعاد إلى فرنسا حتى تم نفيه إلى جزيرة (سانت هيلانة).

·      هذه النبوءة خاصة بحرب1948 ونكسة يونيو1967م!!!
·      ما قاله عن حرب1948موسطو اليهود علي فلسطين (الدولة الجديدة تحتل أرضاً حول سوريا ويهوديا وفلسطينوتنهار القوات البربرية).. والقوات البربرية التي يتحدث عنها هي القوات العربية الإسلامية.
·      وعن حرب1967م.. قال (قانون جديد.. أراضي جديدة ستحتل في سوريا والأردن وفلسطين.. وستتقوض القوة العربية وتنهار عند الانقلاب الصيفي 12 يونيو)..

·      هذه النبوءة خاصة بمرسى قبل انتخابات الرئاسة!!!
·      قبل الانتخابات المصرية أكد العراف الأمريكي (جون هوج) وهو أكبر المختصين في تحليل نبوءات نوستراداموس لدى السي آي إيه أن مرسي سيفوز بالرئاسة حتى لو لم يعطه أحد صوتهلأن الشيطان يقف خلفه بكل أبناءه!!!
·      وعندما ذكر هوج للسي آي إيه أن مرسى  يحمل (ختم الشيطان شكل حرفV) رفض أوباما استضافة مرسي في الولايات المتحدة .. وقدمت المخابرات تقريرًا لأوباما بعدم مقابلة مرسي مرة أخرى سواء داخل أمريكا أو خارجها.. كما رفض أن يمر على مصر في زيارته الأخيرة لإسرائيل.
·      وقال (جون هوج) إن اسم (محمد مرسي) مذكور حرفيا في نبوءات نوستراداموس.. ويضيف هوج أن مرسي من صفاته أنه لا يملك أن يتحدث من تلقاء نفسه لأن شيطانه يتحدث بدلًا منه بل ويعاقبه.. والغريب في الأمر أن الحسابات الخوارزمية والتواريخ التي قام بها (هوج) تحدد نبوءة نوستراداموس بالعام 2013والذي لن ينتهي قبل أن يخرج هذا مرسي من عرش مصر ليكون أقصر حكام مصر عمرًا.
·      ويضيف (هوج) في تفسيره للنبوءة أن نزوله عن الحكم لن يكون هادئًا.. فجسده (اتباعه) سيتمزق بشكل كبير حتى أنه سيستعصي على المصريين تجميع أشلائه.. وسيفر رفاقه وأتباعه إلى الجبال شرق مصر ليطاردهم المصريون حتى يخرجوا من الدائرة التي يتواجد بها لعنتهم الأبدية وهي كل الحدود المصرية.
·      وتقول النبؤة إن هذه الأيام سوف تشهد أياما من الدم والنار.. وهي تشبه آلام الولادة الجديدة أو تعميدًا لمصر لتخرج بعده من حال سيئ إلى حال مغاير تمامًا !!!

·      هذه النبوءة تم تفسيرها بـ (السيسي) ونهاية مرسى واتباعه!!!
·      يقول اداموس مخاطبا اليهود (عندما يأتي إلى مصر الرجل الذي يحدث فتنة ويقتل الأخ أخوه سيخرج رجل لا يعرف أحد عنه شيء ولم يسمع أحد عنه شيء.. سيخرج ويأتي إليه الدب الأبيض (روسيا) والدب الأسود والتنين (الصين) يأتي إليه فرحا وتبكي النساء له فاحذروا لأنه سيكسر نفوذكم واجمعوا كل الذهب والفضة معكم لأنه لا يحبكم).
·      ويكمل أداموس.. (هو من عرق مصر اسمه من جزأين الأول مثل الآخر.. فاحذروا عندما يأتي هذا الرجل سوف يكسر عملتنا ويدمر عالمنا.. وعلينا جمع كل ذهبنا وفضتنا لأننا بعد ذلك سنكون أسياد العالم عندما يموت نصف سكان الأرض وتغلي الدماء سيأتي إلينا المسيح (الدجال) مخلصا).
·      ويكمل أداموس.. (هذا الرجلسوف يوحد العرب ويكسر العملة  الدولار).. هذا الرجل الذي لا يعرف الهزيمة قوى القلب ولا يخاف، العلي القدير أرسله.. وهو ابن الرجل الذي كسركم من قبل (السادات) سوف يكون عنده دم ثم دموينتظر.. ولكن دموعه سوف تحرق كل من أسال الدم.. ويجمع من حوله كل الضعفاء ويأخذ لهم ثمن الدم.. وهنا تنكسر عملتنا وتصبح حريق في حريق وتشتعل الدنيا ويضحك هو حينها).
·      ويكمل أداموس.. (هذا الرجل يوجد له أخوة وأبناء من دمه.. ولكن هم ليسوا أخوة أو أبناء.. هم باعوا كل شئ من أجل لا شئ.. هم خائنون باعوا أبناء جلدتهم فاحذروهم لا تضعوا أيديكم في أيديهم فليس لهم أمان.. ولا تأمنوا لهم أبدًا لقد باعوا أبناء وطنهم وسوف يبيعون اليهود أيضا.. ليس لهم دين أو ملة خائنون.. نتكلم عن هذا الرجل لأنه من عنده يبدأ تغيير كل شئ.. والبداية من عنده هي نهاية الآخرين وبداية المستحيلوالاقتراب منه).

·      سؤال.. من الذى فسر هذه النبوءة على أن المقصود بها (السيسي)؟؟؟
·      قال العالم اليهودي (ريتشارد ماسادر) عن تفسير تلك النبؤوات (أننا نعرف من هو الدب الأبيض ونعرف التنين وهم روسيا والصين ولكن لا أحد من اليهود يعرف من هو الدب الأسود ونعرف أن السيسي هو المقصود في النبوءة).
·      كذلك قال (حاييم بيايف) عالم التلمود اليهودي (إن المقصود في كل ذلك هو السيسي ولكن من منا يستطيع منع ما قد يحدث على يده.. اليهود واهمون ومن في أمريكا مرعبون لأنه قد ظهرت لنا علاماته الأن.. فالدب الروسي معه والتنين معه والرب معه قبل كل ذلك.. ولكن شيطاني يريد أن يعرف الآن قبل الغد من هو الدب الأسود.
·      لذا فالغرب منشغلين حول السيسي لظنهم أنه هو الرجل التي تتكلم عنه النبوءة ويعلمون إنه هو الرجل الذين تحدثت الكتب عنه من سنين.. وسوف يحاولون إيقافه بأي طريقة.
·      ---------------------------------------------
·      نلتقى غدا بمشيئة الله لنتحدث عن جفر سيدنا على
·      ---------------------------------------------
·      أطيب تحياتى للجميع.. وأرجو أن تتذكرونا فى دعواتكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق