الأحد، 23 أغسطس 2020

المقال (09) الماسونية والاديان


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (9) ويحتوى على عدد 4 فيديوهات خطيرة.. فعلى الله اتوكل

·      فى المقالين السابقين كتبت لحضراتكم ملخص الكتاب المحرم (بروتوكولات حكماء صهيون).. ونستعرض معا موضوع (الماسونية والاديان .. والعلاقة بين الماسونية واليهودية.. الماسونية وعبادة الشيطان)
·      الماسونية والاديان
·      ليست الماسونية سوى نكران جوهر الأديان.. حتى وإن قال الماسون غير ذلك.
·      تتفق الماسونية في الإلحاد والتبجح في حق الله.. وان كانت بعض المحافل والهياكل تتباين في حقيقة الاعتقاد.. فبعض المحافل تسمي الإله (ادونيرام) وهو في مذهب الماسون كالتالى:
1.    ايزيس.. إله المصريين القدماء .
2.    ميترا.. إله الفرس.
3.    باخوس.. إله الرومان او احد آلهة سالف الزمان (الشمس/القمر/النجوم/الكواكب/الجن).
4.    وبعض المحافل تدين بالولاء للشيطان وتتخذه إلهاً تحكمه في شؤونها وتشركه في اعمالها.

·      إن الماسون يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات (عكس ما يعلنون).. لهذا يعملون على تقويض الأديان.
·      بإختصار.. يسعى الماسون للسيطرة على دول العالم وتوحيدهم ضمن أفكارهم وأهدافهم (دولة واحدة ودين واحد وإله واحد هو إله النور لوسيفر- الشيطان).

·      ماهى العلاقة بين الماسونية واليهودية ؟
·      منذ ان نشأت الماسونية في انجلترا.. وبناء درجاتها العليا الذى تم في فرنسا.. وتأهيلها الروحي في ألمانيا.. فإن مظاهرها الخارجية في معظمها من اليهودية.
·      والماسونية الروحية ترتبط ببناء هيكل سليمان.. حيث يلعب هذا الملك الحكيم دوراً كبيراً في الماسونية.
·      وهيكل سليمان والذي يتسم بالعظمة بناءا على ما تم ذكره فى التوراة يتخذه الماسون رمزاً لهم.
·      وقد تمت المناداة بالملك سليمان معلماً أكبر للماسونية الحرة بأثر رجعي عام 1730م.
·      والماسونية البنائية الحرفية تتخذ من نجمة داوود رمزا لفاعلية الكلمة الإلهية ولانطلاق القوي الربانية.. وتوجد هذه النجمة المشتعلة بصفة دائمة فى قاعات المحافل.
·      والثابت تاريخيا أن اليهود حاولوا تثبيت أقدامهم فى الماسونية والسيطرة عليها منذ تأسيسها.
·      ويلاحظ أن جميع المحافل الماسونية يوجد بها الشمعدان السباعي الذى يعتبر شيئاً أساسياً في معابد اليهود.
·      وقد ورد في كتاب تاريخ الماسونية الحرة.. بأن الماسونيين يتخذون من خطة تمكين اليهود من الاستيلاء على العالم أساساً لأعمالهم.
·      وقول رئيس محاكم فينا زنكر (إن من بين الماسونيين المئة في فينا مئة واثنان من اليهود).. دلالة على أكثريتهم وأن غاية الماسونية منبثقة من اليهودية.
·      إن أكثر العادات الماسونية والرموز والشعارات المستخدمة عبرانية.. كما أن معظم أفكار الماسون مقتبسة من الأسفار اليهودية.. فروح الانتقام من غير الجنس اليهودي مأخوذة من الفصل ال23 من سفر حزقيال.. والعمل لإبادة الشعوب خاصة الفلسطيني مأخوذ من الفصل ال25 من سِفر حزقيال.. وأما الفصل ال29 من سِفر حزقيال فهو الماسونية بعينها حيث ينص على أن كل الأرض مملكة لليهود وحدهم.. وهذا الفصل هو مرجع بروتوكلات حكماء صهيوني ومصدر غرورهم.

·      الماسونية وعبادة الشيطان
·      الماسونية هي أقدم الجمعيات السرية التي مازالت موجودة.. كما انها النظام الذي يعمل من أجل خدمة الدجال ويوطد أركان ملكه.
·      إن البعض قد يجد تضاربا أو تداخلا في حول ما إذا كانت الماسونية تخدم الدجال أو الشيطان.. ولكننا نجد ان كل الأدلة والبرهين توضح لنا أن الماسون هم عبدة لوسيفر (اله النور) وهو الشيطان.
·      حيث تصب شعارات الماسونية كلها حول شخص الشيطان.. فهناك النجمة الخماسية التي ترمز للشيطان وهي شعار لكثير من منظمات الماسونية.. وهناك كلمات النور التي يرمز بها الماسون إلى إبليس.
·      وفي رسالة أرسلها ألبرت بايك إلى 23 سيد ماسوني حول العالم في عام 1889 خلال مؤتمرهم بباريس.. وتم نشرها في مجلة المحفل الأعظم الفرنسي في نفس العام قال فيها:
1.    إليكم أيها المفتشون العموميون (حاملي الدرجة 33).. نقول هذا.. إنكم تستطيعوا أن تكرروا لإخواننا في الدرجات 30،31، و32، أن الديانة الماسونية يجب أن يحافظ عليها من قبلنا نحن الحاصلين على الدرجات العليا في إطار نقاء المذهب الإبليسي.
2.    لو أن إبليس ليس إلها.. فهل أدوناي رب المسيحيين كذلك؟ والذي أثبتت أعماله عنفه وخيانته وحقده على البشر.. وبربريته وتجاهله للعلم.. فهل سيكذب أدوناي وكهنته بشأنه؟
3.    نعم إن إبليس إله.. ومع الأسف فأدوناي إله كذلك.. لأن القانون القديم يقول بعدم وجود ضوء بدون ظل ولا جمال بدون قبح ولا أبيض بدون اسود.. لأن المطلق يوجد فقط في صورة إلهين.. الظلام ضروري ليخدم النور كغطاء.. كما أن القاعدة مهمة للتمثال والمكبح مهم للقطار.
4.    في الديناميكيات الكونية يعتمد المرء فقط على الذي سيقاوم.. ولهذا فالكون متوازن بين قوتين تعملين على تحقيق التعادل.  قوة التجاذب وقوة التنافر.. وهاتان القوتان موجودتان في الفيزياء والفلسفة والدين.. وتلك الحقيقة العلمية حول الثنائية تظهر من خلال ظاهرة القطبية والقانون الكوني للتجاذب والتنافر.. ولهذا فإن الأتباع الأذكياء لزرادشت ومن بعدهم الغنوصيون والمنشيون وفرسان المعبد اعترفوا بمفهوم ميتافيزيقي عقلاني وحيد وهو نظام المبادئ الإلهية المتحاربة إلى الأبد.. ولا يصدق المرء بأن أحدهما أدنى من الآخر.
5.    لهذا فإن المذهب الشيطاني هو الذي يجب اتباعه.. والدين الفلسفي الحقيقي والنقي هو الإيمان بإبليس ند أدوناي.. ولكن إبليس إله النور والخير يجاهد من أجل الإنسانية ضد أدوناي إله الظلام والشر.

·      ونلاحظ أننا نجد أن كثيرا من أتباع الماسونية المباشرة والمقنعة يظهرون علامات مذهبهم الشيطاني مثل جورج يوش الابن وبيل كلينتون والأمير وليام.. وكان جون كينيدي صديقا حميما لأنطون لافاي مؤسس عبدة الشيطان.

·      فيديوهات هامة
·      فيديو رقم (1).. فيديو مسرب عن عالم الماسونية السري في إسرائيل https://youtu.be/g5e2TPmnBEs
·      فيديو رقم (2).. أحد الاجتماعات السرية لكبار المسؤولين في العالم https://youtu.be/t8nbSPnAgsc
·      فيديو رقم (3).. الماسون عبدة الشيطان فى كل مكان في بيتك https://youtu.be/-ZfeOnlYkCU
·      فيديو رقم (4).. علماء الإلحاد و عبادة الشيطان http://www.christian-union.net/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B3%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9%2017.mp4
·      المقال التالى إن شاء الله عن (الماسونية وارتباطها بالرموز التوراتية وبناء الهيكل.. وترجمة ميثاق الماسون السرى الخطير المسرب).. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق