الأربعاء، 8 مايو 2019

الماسون وسرقة ثروات العالم- مقال (1)


صباح الخير على الشرفاء أصحاب العقول المستنيرة.. إلى كل متشوق للعلوم والمعارف
أكتب لحضراتكم سلسلة قصيرة عن (الماسون وسرقة ثروات العالم) .. فعلى الله أتوكل
موضوع اليوم عن (العملة الغامضة التى ستقضي على الدولار واليورو).. مقال رقم (1)
·      نتكلم اليوم عن عملة ال(بيتكوين) الخطيرة التى تجرم بعض الدول من يتعامل بها .
·      فى مايو2011 كتبت مقالا صغيرا عن ظهور عملة جديدة سوف تقضى على الدولار واليورو وربما كل العملات.
·      لكن للأسف المقال قوبل بإستهجان من بعض المهرجين واحدهم كان خابوووور اقتصادى.. رواد صفحته عملوها نكته.
·      الآن بعض انتشار العملة فى العالم  وتخطى سعر الوحدة منها مبلغ ال4000 دولار.. أصبح لازاما أن أكتب لحضراتكم بالتفصيل عن تلك العملة الخطيرة.
·      وسبب كتابتي لهذا المقال ليس لتشجيع وتحفيز الناس للتعامل فى هذه العملة ولكن للتحذير من الاقبال عليها بشدة أو تجاهلها بشدة.
·      وحيث أن أمريكا والدول العظمى على وشك إنهيار إقتصادى قريب بسبب التضخم الإقتصادى الناتج عن الإفراط فى طباعة النقود الورقية بدون رصيد ذهبى.. فمن يدري قد تكون هذه العملة بجانب الذهب هما الملاذان الأخيران للنجاة.
·      وهنا أحذر وأصرخ.. يا حكام العرب.. حبا فى الله أرجوكم أن تنتبهوا لما يحاك لكم وكونوا جاهيزين لم يتم تدبيره لكم بليل.. فدولاراتكم وسنداتكم قد تصبح قريبا أوراقا لاقيمة لها.. وقد أعذر من أنذر.
·      والآن إليكم المختصر المفيد عن تلك العملة.. وغدا بمشيئة الله مقال تفصيلى.

عملة البيتكوين الجديدة

·      هى عملة غامضة سوف تقضي على الدولار واليورو فى السنوات القليلة القادمة!!
·      الفضاء الإلكتروني(الإنترنت) هو مجال استخدامها.. فهى لاتحتاج إلى بنوك او حسابات مصرفية أو أوراق نقدية!!
·      أول إعتراف دولى بالعملة الجديدة كان من المانيا ثم أمريكا.. والإمارات والسعودية ومصر كانوا يجرمون من يتاجر بها ولكن للأسف بدأوا يتراجعون.
·      وهذه العملة رقمية ظهرت لأول مرة عام 2009.. يمكن من خلالها الشراء عبرالإنترنت والهواتف الذكية أسرع من الطرق العادية.
·      فى البداية لم يعترف بتلك العملة سوى دولتان فقط هما ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.. أما باقية الدول فكانت تجرمها.
·      وكان سبب تجريم دول العالم لها.. أن العملة ليس لها رقم مسلسل.. ولا أحد يتحكم في قيمتها بالرفع أو التخفيض.. وهو ما يجعلها مثالية للعمليات المشبوهة (تجارة مخدرات.. سلاح... إلخ).. وحتى وقت قريب لم يكن أحد يعرف من يصنع تلك العملة.
·      وقد زاد من غموض تلك العملة أن من طرحها استخدمها هو اسم رمزي (ساتوشي ناكموتو) ولم يكن أحد يعرف من هو.
·      مميزات تلك العملة أنها (عالمية.. لا ترتبط بأي دولة.. لا توجود أية ضرائب على التعامل بها) مما شجع الناس على الإقبال عليها.
·      خبراءالاقتصاد يقولون أنها ستحدث انقلابا في الاقتصاد العالمي خلال السنوات المقبلة وسوف تنهي أسطورة الدولار واليورو.

ملاحظات هامة

·      فى بداية يونيو/2016 القت الشرطة المصرية القبض على طبيب أسنان بسبب الاتجار في عملة ال(بيتكوين)!!
·      شركة أمكو للمستلزمات الطبية ومقرها القاهرة بدأت في استخدام ال(بتكوين) في حساباتها منذ عام 2014.. وكان سعر ال(بتكوين) الواحد وقتها قد وصل 570 دولار أمريكي.
·      وفى يوم (20/8/2017) نشرت وكالة (رويترز) خبرا يقول إن أول بورصة لعملة بيتكوين الإلكترونية المشفرة ستنطلق في مصر نهاية الشهر.. وفقا لما نقلته عن بعض مؤسسي هذه البورصة.
·      وكذب الخبر المستشار رضا عبد المعطي (القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية).. وقال أن الهيئة ستلاحق مؤسسيها.
·      ويرجع السبب الرئيسي وراء رفض تداول البيتكوين في مصر في إن تلك العملة وهمية (افتراضية).. وليس لها وجود مادي.. ومشفرة.. أي لا يمكن تتبع عمليات البيع والشراء التي تتم بها أو حتى معرفة صاحب العملات.
·      وحينما بدأت تلك العملة عام 2009 كان الدولار الواحد حينها يساوي 1000 بتكوين.. وفي بداية 2017 تمكنت من كسر حاجز الـ1000 دولار.. واليوم 5/5/2019 أصبح سعر ال1 بيتكوين يساوي 5752 دولارا!!!!!
·      يعني ال1 بيتكوين  يساوى 98,724 جنيها.. فصدق أو لا تصدق!!!
·      نلتقى غدا بمشيئة الله فى مقال تفصيلي.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندى).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق