الأحد، 23 أغسطس 2020

المقال (43) الأخير بعض المعلومات البسيطة عن تلك المدن والقواعد العسكرية تحت الأرض


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (43) وهو المقال الأخير فى السلسلة.. هام جدا.. بسم الله

·      تكملة مقال الأمس.. وبذلك ننهى هذه السلسلة.
·      المقال به (11) فيديو نادر للأسف تم مسح 5 منهم.. أرجو المشاهدة بإهتمام !!
·      ===========================================
·       لماذا لا يخاف شياطين الماسون على انفسهم وأسرهم من حرب نووية كيميائية جرثومية أو أيا كانت؟

·       السر ببساطة في المدن والقواعد السرية التحت ارضية والمحمية تماما من أى نوع من الحروب !!
·      والآن تعالوا بنا نحدث عن بعض المعلومات البسيطة عن تلك المدن والقواعد العسكرية.
·      كان العالم الشهير فيكتور شوبرغر, احد من اشتركوا في صنع الاطباق الطائرة الألمانية التي استخدمت في نهاية الحرب العالمية الثانية.. وبعد هزيمة المانيا سرق الأمريكان والإنجليز كل البحوث.. بل والعلماء ايضا وتم التعتيم على الامر .
·      وقد قتل شوبرغر في النمسا عام 1958م .. من قبل رجال أعمال أمريكيين لشعروهم بخطره الكبير.. وسرقوا وأخفوا ابحاثة الإستثنائية فى الطاقة النظيفة وعالم خالي من السموم .
·      ومن الثابت ان العديد من القادة النازيين وآلاف من القوات الخاصة الالمانية وعدد كبير من العلماء قد انتقلوا كلهم وعلى دفعات الى القطب الجنوبي والشمالي واستقروا في مخبأ تحت الارض هومدينة متكاملة .
·      ومن الثابت ايضا.. ان وسيلة النقل الآمنة التي استخدمها النازيون قبيل نهاية الحرب كانت ثلاثة انواع (الصحون الطائرة .. الغواصات الحربية .. طائرات هتلر النفاثة "مي 262" و "هورتن هو 229").
·      كما بنى الألمان في اواخر الحرب العالمية الثانية قاعدة سرية لغواصاتهم المتطورة في منطقة برمودا .. فى الشقوق السحيقة في قاع الاطلسي بهذه المنطقة ..لاخفاء قاعدتهم السرية الغامضة.
·      إن ما يعرف اليوم بسر برمودا والصحون الطائرة .. وسكان تحت الارض .. ليست سوى انجازات وقواعد نازية سرية.. عرفوا علومها واسرارها من الفراعنة وما سرقوه من آثارهم ومقابرهم .
·      لقد اصبح الكثير من الناس على علم بوجود مدن وقواعد عسكرية تحت الأرض وأنه قد تم بناء تلك المدن بالتعاون التقني والعسكري مع فصيل من سكان تحت الأرض.
·      إن تلك المدن منتشرة فى كل دول العالم ترتبط ببعضها البعض عن طريق شبكات طرق تحت أرضية.
·      وهذه الشبكة السرية للغاية.. فهناك المنطقة-51 و س-4 و جروم لايك و منطقة باين غاب في أستراليا.. والعشرات غيرها في أوروبا وكندا.. كما يوجد عدد 131 قاعده تحت أراضية فى أمريكا وحدها.
·      إن هذه المؤامرة كانت على مستوى عالمي ولم تنحصر في الولايات المتحدة وإنجلترا وألمانيا فقط.. فأكبر قاعدة تحت أرضية موجودة في السويد.
·      وقد تم بناء تلك المدن والقواعد العسكرية عن طريق عمليات التمويل الأسود.. سواء من الاموال المنهوبة دوليا او اموال المخدرات وتجارة البشر حول العالم.
·      وتلك القواعد جميعها تعتبر الأماكن الاساسية التي سربوا إليها العلماء النازيين بعد الحرب العالمية الثانية ممن كانوا قائمين على مشروعات المانيا الفضائية الذين بلغ عددهم عدة آلاف.. تم ذلك فى عملية استخباراتية عالمية تسمى عملية (بيبر كليب) لملاحقة هؤلاء العلماء حول العالم وجلبهم إلى الولايات المتحدة أو حلفائها.
·      وقد أُعطت الولايات المتحدة لهؤلاء العلماء وأسرهم ملاذاً آمناً هناك مع تغيير هويتهم بالكامل مقابل العمل في المؤسسات الصناعية السرية خاصة العسكرية والفضائية ومشاريع سرية أخرى لا يمكن استيعابها بعد.
·      الجدير بالذكر..  أن ألمانيا كانت تسبق دول العالم الأخرى بـ 80 سنة من التطور العلمي والتقني والصناعي.. وكانت هذه القواعد تحت الأرضية هى المكان الذي نقلت إليه الآلاف من الغنائم التكنولوجية المتطورة التي تم الاستيلاء عليها في ألمانيا بعد الحرب.
·      ربما لا يعلم الكثير منا ان النازيون قد حصلوا على كل شيء قبل أي دولة أخرى.. فكان لديهم رادارات منذ عام 1933م .. وكذلك أجهزة تحسّس تحت الحمراء.. والماء الثقيل الذي يصنع القنبلة الذرية.. وتقنية صواريخ متطورة.. ومدافع كهرومغناطيسية.. وتقنيات مضادة للجاذبية.. والقائمة طويلة جدأ.
·      لقد حرص الماسون على أن تمحى تفاصيل هذه الحقبة من ذاكرة الشعوب تماما.. واظنهم قد نجحوا قي ذلك لعدة عقود .. لكنها عادت وبرزت إلى العلن في العقد المنصرم .. من خلال الباحثين الذين راحوا يتقصّون عن ما يجري في قاعدة دولسي وغيرها من القواعد السرية الأخرى.
·      وقد تفاجأ كل من تعرّف على ما اكتشقوه وصادق على ذلك الكم الهائل من الذين كانوا يعملون في هذه المشاريع السرية من جنود وضباط ومهندسين وعلماء وغيرهم من الذين لم يعد يتحمّل إخفاء السرّ أكثر.
·      وراح بعض العاملين فى تلك المشاريع يأكدون على كل التفاصيل التي كان ينشرها الباحثون والمحققون في هذا اللغز الكبير.. كما أضافوا الكثير من الأسرار الأخرى المذهلة بحيث يظن الفرد بأنهم يتكلمون عن عالم آخر أو حقبة زمنية أخرى تسبقنا بآلاف السنين.
·      وقد فقد الكثير ممن افشوا تلك الاسرار حياته بعدها مباشرة مثل (فليب شنايدر.. و فيكتور شوبرغر).
·      ولكن الكل قد أجمع على عناوين رئيسية مشتركة خلال فضحهم للمؤامرة.. مثل (مخلوقات فضائية) وبخاصة اجناس الرماديين (مؤامرة النخبة) الذين يخططون للسيطرة على العالم..النظام العالمي الجديد.
·      كما وذكر الجميع جمل (محافل سرية .. تقنيات متطورة جدأ مضادة للجاذبية .. التحكم بالعقول .. الطاقة الحرة .. السفر في الفضاء .. قواعد على سطح القمر منذ الخمسينات .. قواعد على المريخ منذ الستينات .. استنساخ وتلاعب جيني .. علاجات متطورة .. أسلحة إشعاعية متطورة ليزرية وكهرومغناطيسية .. محطات فضائية عملاقة تدور حول الأرض).
·      كل هذه العناوين تترك الفرد مذهولا ليس بمدى حجم المؤامرة التى لا تصدق.. بل المدى الذي يمكن للجنون أن يسيطر على هذا الكم الهائل من الضباط والعلماء والمهندسين رفيعي المستوى خلال حديثهم عن كوارث وخيال علمي مستحيل.
·      وبالرغم من هذا كله تم نشر كم من التسريبات الخاصة بتلك الأسرار حيث تم التركيز على التعاون منذ سنوات والخاص بوكالة داربا التابعة للبنتاجون لانتاج تطبيقات هذه التقنيات الحديثة التي تجعل ما نملكه على المستوى العلمي والعسكري مجرد لعب اطفال.
·      ومن أهم العلماء والضباط والمهندسين الذين وثقوا الأمر (المهندس فيل شنايدر.. المهندس جاك شولمان.. العالم روبرت لازار).. وكذلك بعض من الشهود الذين تطوعوا للشهادة أمام الكونجرس (الدكتور ستيفن غرير.. وضابط المخابرات البحرية وليام كوبر).
·      وهناك قائمة طويلة من المسؤولين الذين عملوا فى تلك المشاريع السرّية والمستعدين للكشف عن ما يعرفونه.
·      لكن السؤال هو.. متى ستؤخذ هذه المسألة على محمل الجد؟.. متى سيكتشف الناس بأن هؤلاء المجانين الذين كشفوا للعالم تلك الأسرار ليسوا سوى أبطال شجعان ضحوا بكل ما عندهم لكشف الحقيقة.
·      الجواب هو بسيط جدا.. إن العالم سيصحوا بعد أن تقع الواقعة..هكذا كان الحال دائمأ وسيبقى كذلك إلى الأبد!!
·      فيديو1 هتلر وسكان تحت الآرض https://youtu.be/r0dgzWCcN40
·      فيديو2 الأطباق الطائرة-هتلر-سكان جوف الأرض https://youtu.be/I2icHXbAQhA
·      فيديو3 صور حقيقية لسكان جوف الارض.. تم مسحه من على اليوتيوب
·      فيديو4 الالمان- الاطباق الطائرة- القواعدة العسكرية فى جوف الأرض.. تم مسحه من على اليوتيوب
·      فيديو5 احد اطباق المانيا الطائرة تحطم فى امريكا.. تم مسحه من على اليوتيوب
·      فيديو6 الفراعنة اول من تعامل مع سكان جوف الارض.. تم مسحه من على اليوتيوب
·      فيديو7 كل ذلك مأخوذ من الفراعنة ركز فى الدقيقة 14:08.. تم مسحه من على اليوتيوب
·      فيديو8 مدن تحت الأرض التى تربط بين كل سكان جوف الأرض http://www.youtube.com/watch…
·      فيديو9 فليب شنايدر وأنفاق دولسي http://www.youtube.com/watch…
·      فيديو10 فليب شنايدر والقواعد العسكرية تحت الارض http://www.youtube.com/watch…
·      فيديو11 المدن والقواعد العسكرية تحت الارض https://youtu.be/RcNmcw76H0w

·      إن هذه الأنفاق الموصلة بين بلادنا وبلاد جوف الأرض .. وهذه حقيقة مثبته وليست خيال !!

·      وأخيرا اهديكم ما يلى:
·      فيديو-1.. https://youtu.be/_cyfzoVG_Zc
·      فيديو-2.. https://youtu.be/x5H8DkGVTGs
·      إلى اللقاء فى سلسلة جديدة إن شاء الله لو لينا عمر واجل.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق