الخميس، 2 مايو 2019

سلسلة ملحمة الأسكندرية مقال رقم (7/6)


صباح الخير على الشرفاء أصحاب العقول المستنيرة.. إلى كل متشوق إلى العلوم والمعارف.. بمناسبة أعياد تحرير سيناء.. ابدأ مع حضراتك سلسلة قصيرة عن (ملحمة الأسكندرية) المقال رقم (6/7).. فعلى الله أتوكل
·      فى مقال اليوم أحدثكم عن أحد المشايخ الذين أذهلونى وهو (ابن عربى)!!
·      واكاد أجزم ان هذا الرجل قد قرأ وبحث وفهم جيدا أحاديث الفتن والملاحم.. ثم خرج على الناس بصياغة كل العلم الذى فهمه واستوعبه فى صورة شفرات والغاز.. ومن يستطيع فهم وفك تلك الشفات والألغاز سوف يصاب بالحيرة والدهشة التى اصابتنى.. فهل كل ذلك من تخطيط ابالسة وشياطين الماسون؟!!
·      ولهذا سوف اعرض على حضراتكم ما كتبه عن ملحمة الاسكندرية وموعد ظهور المهدى حين يأذن الله بذلك.
·      إليكم هذا النص العجيب الذى يشرح من الربيع العربى الى موعد ظهور المهدى فى تسلسل عجيب للاحداث.

·      قال ابن عربى..عند غفلة من الزمان تحدث الرجة وتختفي البهجة.. وسأل عبدالله بن عسجد عن الرجة وعلامتها فأجبته:
1.    حادث بقطر عربي في الجانب الغربي ينفك بها حكم الجبرية.
2.    وتثور ثورات بالأنحاء الأبية ويكون الحكم قصير.
3.    وفتن وتقصير وسجن وحصير حتي تسقط البلدان.
4.    إلا كنانة الرحمن تتلاطم عليها الفتن وتشتد عليها المحن.
5.    حتي يتسلمها ‏ابن خليل فييأس.. ويسلمها ‏للجليل.
6.    عندها تمطر سمائها الفتوة وتذوق عبق القوة وتنسد فوة الهوة عند مجيئ الروم للإسكندرية المدينة البحرية فتنتشر الجنود المصرية وتقتل من الروم ألوف وألوف وترعب الكفر من الخوف.
7.    فيغضب الدجال ويخرج من قلعه التلال.. وعندها بشري قدوم ‏ذا الجلال المسيح بصحبة ‏الختم وظهور الإمام الفصيح.
               
·      هل من الممكن ان تكون تفسيرات النقاط ال 7 السابقة كما يلى.. (أترك لحضراتكم الحكم).
·      النقطة رقم (1).. على ما حدث بتونس عام2011.. ويسقط حكم بن على ومعه تونس.
·      النقطة رقم (2).. بداية الثورات.. وفيها يزول حكم الجبرية وتسقط البلاد العربيه واحدة تلو أخرى.
·      النقطة رقم (3).. لاحظ جملة (عند غفلة من الزمان تحدث الرجة وتختفي البهجة).. ثم اربطها مع (ويكون الحكم قصير وفتن وتقصير وسجن وحصير حتي تسقط البلدان).. وبالفعل حكم البلاد كلها قصيرالمده ففى مصر فقط تسلسل الجيش ومرسى وعدلى منصور ثم السيسى وكل هذا فقط فى 5 سنوات وهى اقصر ممد تولى حكام لمصر على مر التاريخ.. وفيها سجن مرسي وجماعته.
·      النقطة رقم (4).. إلا كنانة الرحمن تتلاطم عليها الفتن وتشتد عليها المحن.. وهذا ما حدث تماما لمصر حيث تأمر عليها الغرب لاسقاطها.. لكن الله حارسها.
·      --------------- انتبهوا جيدا للنقطة القادمة ----------------
·      النقطة رقم (5)..وهذه أعجوبة فى حد ذاتها (حتي يتسلمها ‏ابن خليل).. وفعلا تسلم رئاسة مصر الرئيس السيسى المذكور فى هذه النبؤات فإسمه (عبد الفتاح خليل السيسى).. وهذا معناه ان السيسى رايه خير وليس راية فتن او هلاك لمصر وانه يمهد لتسلمها الى الصحابى والمهدى بعد ان ييأس.. فهل هذا صحيح ؟!!
·      النقطة رقم (6)..عندها تمطر سمائها الفتوة وتذوق عبق القوة وتنسد فوة الهوة عند مجيئ الروم للإسكندرية المدينة البحرية فتنتشر الجنود المصرية وتقتل من الروم ألوفوألوف وترعب الكفر من الخوف.
·      النقطة رقم (7)..لم تسكت الغرب على هذا وهى قواتها.. فهى سوف تحشد فى شرق ليبيا وتملاء البحر الابيض استعدا لهذا اللامر المذكور عندهم نصا فى كل النبؤات لديهم.. ولابد لهم ان يقضوا على المهدى.. فيبدأوا بحصار الاسكندرية.. ويبدأ جيش مصر بأول انتصراته.. وتبدأ اسرائيل بأول انتهاك وخرق لمعاهدة كامب ديفد بأوامر من امريكا بالهجوم على الحدود فى سيناء فى نفس وقت الهجوم على الأسكندرية وينتصر الجيش المصرى عليهم ويقتل منهم ألوف وألوف.. ويدب الرعب فى قلوب الغرب باكمله.

·      وهنا تبداء الملاحم والمفاجات واولها خروج الدجال لتوجيه الغرب والقضاء على المهدى.
·      وخروج او ظهور الدجال هنا ليس بادعاء النبوة ثم الألوهية.. انما لقيادة جيوشهم خفية.
·      وهنا يفجر قائل النص ابن عربى مفاجأة ثقيلة بذكر المكان الذى سيخرج منه الدجال لتوجيه الغرب.
·      ثم بعد ذلك سيذهب الدجال الى ايران كما نصت الأحاديث قبل الخروج الكبير له وادعاء النبوة والألوهيه.
·      وقول ابن عربى.. فيغضب الدجال ويخرج من قلعة التلال وعندها بشري قدوم ‏ذا الجلال المسيح بصحبة ‏الختم وظهور الإمام الفصيح.. وهذا سيحدث بعد كثره هزائم الغرب على يد المهدى.

·      هل يمكن أن يكون المكان فى هذا الفيديو هو مكان خروج الدجال؟؟https://youtu.be/XmbGrakOemc
·      وقلعة التلال يطلق عليها قلعة بني قحطان..وهي إحدى القلاع المنتشرة على امتداد سلسلة جبال الساحل السوري في محافظة اللاذقية غرب سوريا.. والاكثر دهشه أنه عند البحث عن اسمها فى العصور القديمة والوسطى سوف تجده (بْكَسْرائيل).. وهنا 1000 علامة استفهام وتعجب!!!
·      فتركيبتها العمرانية توحي بأنها استراحة قائد أو أمير.. ومع ذلك فان المهتمين والمحيطين بها يقولون عنها إنها (قلعة).. معتمدين في قولهم على موقعها المحصن وبعض التحصينات الدفاعية بداخلها.
·      وفي السنوات الأخيرة أعيد الاهتمام بها للمحافظة على ما بقي من معالمها العريقة.
·      وهذا المكان قريب من موقع الملاحم فى اخر الزمان.. كما أنه يصلح لمكان خفى لقياده للدجال فعلا بالقرب من المعارك حتى ياتى له الاذن بالخروج من ايران وإعلان النبوة والألوهيه وسط الناس.
·      وهنا أنبه القارئ.. إلى أن هذا النص مطابق لنص للحديث الذى ذكرناه فى سابقا عن ملاحم الاسكندرية.. وهو قوله صلى الله عليه وسلم..سيكون بمصر رجل من قريش أخنس.. يلي سلطانا ثم يغلب عليه أو ينزع منه..  فيفر إلى الروم فيأتي بهم إلى الإسكندرية.. فيقاتل أهل الاسلام بها فذلك أول الملاحم.
·       والبعض يقول أن الاخنس تشير الى رجل من مصر وليس حاكما من مصر.. وهذا دلاله على ان هذا الرجل كبير الشأن اى يكاد يكون نائب الحاكم.. وتاتى العبارة التالية لتبدع فى الوصف يلى سلطان ثم يغلب عليه.. وهنا كلمة (عليه) توضح ان المقصود بالقول ليس (هو) من يغلب.. اى انه نائبا او رئيس وزراء لهذا السلطان.. فكلمة يلى سلطان اى انه بعده فى حكم البلد.
·      فهل يكون (البرادعى) هو المقصود؟!!
·      لقد فر البرادعى الى الروم.. وفرار الشخص لأى مكان للنجاه تعنى انه على اتصال بهم وانه مؤمن منهم.. ان هذا الرجل له تاثير كبير على الغرب وهو من كان حليفهم فى مصر.
·      وهذا المشهد كانه يشير صراحة الى البردعى.. فهو الوحيد الذى يحمل كل هذا الوصف من هروبه الى الغرب ثم يبدأ الغرب فى حصار شرق ليبيا التى امتداد الاسكندريه الساحلى.. وحشد الجيوش بها.. وتستكمله بالحصار من البحر وقت استلام السيسي للحكم!!
·      المدهش فى الامر.. ان هذا تم بعد وصول البردعى الغرب والاتفاق معهم وظهوره وقتها فى كل وسائل الاعلام الاجنبيه يهاجم الحكم فى مصر.. ثم تاتى قوات الحصار وتبدأ فى الإنتشار.. وهو ما فعلته القوات الغربيه وقتها بحجة القضاء على داعش فى ليبيا.
·      وطبعا الموضوع ليس داعش على الإطلاق.. وقد يكون الدليل (والله اعلم)  فى هذا الحديث.. عن ابن لهيعة قال حدثني سعيد عن عبد الله بن راشد قال سمعت أبي يقول.. سيخرج من قريش رجل معروف النسب من الأب والأم مغضبا إلى الروم فيقبلونه وينزلونه منزل كرامة ثم يكون من يوم خروجه إلى الروم عشرين شهرا ثم يقبل بالروم إلى الأسكندرية في سفنهم فتلقاهم ريح شديدة لا يرجع منهم إلى أرض الروم إلا مخبر.. قال أبوه فلو أشاء أن أخبركم حيث يضع أمير الروم رأيته يومئذ ينزل بين الخضراء القديم إلى المنارة مما يلي الأسكندرية.

·      وانا من هنا اطالب الأزهر ورجاله وكل علماء الأمة ومشايخها.. أن يتقوا الله فينا ويبحثوا ويجتهدوا..ثم يخرجوا على الناس ليوضحوا لهم.. أى مما ذكرناه صحيح وايها غير صحيح.
·      بهذا اكون قد وضحت لكم الموضوع من جوانب عديدة.. ولكن يتبقى شئ هام جدا جدا اكتبه لحضرتكم فى مقال الغد.. وأرجو أن تشاركونى فيه.. لأنه بدون مشاركتكم ورأيكم لن يكون لموضوع الملحمة أى أهمية!!!
·      إلى أن نلتقى بمشيئة الله أتركم فى رعاية الله.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق