السبت، 2 يناير 2021

احقر وأنجس مصرى (صلاح دياب)

 

صباح الخير على كل الشرفاء.. سلسلة عصر الخونة والأنجاس المقال (1)
احقر وأنجس مصرى (صلاح دياب) 
 ============================================   

·      من هو صلاح دياب؟

·      صلاح دياب .. هو أحد اوسخ وانجس من انجبت النساء !!

·      هو النجس الذى تسبب فى موت ومرض مئات الآلاف من المصريين بالكبد والسرطان!!

·      هو المورد الوحيد للسماد والبذور الاسرائيلية التى خربت الاراضى وقتلت وامرضت ملايين المصريين.. بمساعدة ومشاركة اسرة البغل الذى حكم مصر 30 سنة.

·      عرفه كثير من المصريين بعد ان قبضت عليه مباحث الأموال العامة مع نجله العام الماضى بتهمة الإضرار بالمال العام.. واتهمتهم في عدد من قضايا الفساد الماليوإهدار المال العام.

·      وكان النائب العام قد أصدر قرارا بالتحفظ على أموال صلاح دياب وعدد 16من رجال الأعمال.. لاتهامهم بالتربح غير المشروع.. والإخلال بعقود أرض مدينة "نيو جيزة" في مدينة 6 أكتوبر.

 
 • صلاح الدين أحمد توفيق دياب رئيس مجلس إدارة مجموعة پيكو وأكبر شريك تجاري لإسرائيل في مصر. !!
• لا يعلم الكثير ان عائلة دياب تهيمن على 70% من توكيلات الشركات الأمريكية في مصر (حسب دليل الأنشطة التجارية الأمريكية في مصر الصادر عن السفارة الأمريكية بالقاهرة) ويأتى بعدها عائلة ساويرس فى عدد التوكيلات الامريكية (ولا تنسى ان نجيب ساويرس شريك فى المصرى اليوم)
• فعائلة دياب وحدها تستحوذ علي 43 توكيلاً لشركة أمريكية اهمها توكيلات شركة «هاليبرتون» للبترول المملوكة لنائب الرئيس الأمريكي «ديك تشيني» وصاحبة الفضائح والعمولات المالية في توريد البترول للجيش الأمريكي ..
• قام كامل دياب (وهو متخصص أساساً في الاقتصاد الزراعي) بتأسيس شركة بيكو وهي بالإنجليزية Pico وتمثل اختصاراً لاسم «شركة المشاريع واستشارات الاستثمارات» وذلك بعد ان كان رئيساً لشركة الوادى لتصدير الحاصلات الزراعية حتى فُصل منها في أواخر الستينات متهم بقبض رشوة حوالى 3 مليون جنيه . وقد أنزوى بعدها لفترة ثم ظهر ثانية في منتصف السبعبنات مع عصر الانفتاح وبدأ نشاطه في التوكيلات وأستزراع الأراضى الصحراوية مع خبراء إسرئليين ووقتها ضم لأعماله أبن أخيه صلاح ومع الوقت توسعوا ودخلوا نشاط التنقيب عن البترول بتأجير معدات الحفر للشركات المنقبة .... صلاح هو ابن آخو كامل بينما علاء هو ابن كامل ويشارك معهما في الإدارة كامل "الصغير" ابن علاء دياب وتوفيق ابن صلاح دياب.
• اهم نشاط للشركة هو النشاط الزراعي وتعتبر محتكرة لنشاط البيزنس الزراعي مع إسرائيل حيث تستورد من هناك أدوات الري الإسرائيلية وبذور وتقاوي الموز والتفاح والبطيخ وأشهر ما استوردته من إسرائيل التفاح الويليامز. ويتولي علاء دياب إدارة النشاط الزراعي بما في ذلك احتكار التطبيع الزراعي مع إسرائيل علاوة علي ذلك يتولي علاء دياب نشاطاً احتكارياً آخر لنفس المجموعة وهو استيراد الذهب. تقع الشركة في حي الزمالك بالقاهرة منذ عام 1990 وتضم الشركة مجموعة من الخبراء الإسرائيليين في مجال الزراعة.
من ابرز الاتهامات التى وجهت الى صلاح دياب
• تم حبس وزير البترول السابق سامح فهمي بسبب بيع حقل جيسوم إلي شركة بيكو بسعر يقل عشر مرات عن السعر العادل (وده موضوع واحد من اجمالي 17 بلاغاً ضده كان منها 11 أمام رئيس نيابات الأموال العامة)
• فى 28 أبريل 2011، بدأ التحقيق في بلاغات تتهم صلاح دياب ومحمود الجمال (حمي جمال مبارك) بالاستيلاء معا على أراض الدولة لإقامة مشروع صن ست هيلز ... وحتى الان لم ينتهى التحقيق !
• تم اتهام شركة «بيكو» بالاستيلاء علي أراضي أملاك الدولة في برقاش.
• في ساعات الصباح الأولى من 23 ديسمبر 2013، نشب حريق كبير في مكتبه فقط في الدور العاشر وقد هرعت تسع عربات مطافئ للعمل على اطفاءه، إلا أن الحريق أتي كل جميع محتويات المكتب فقط لا غير !
  
·      العجيب والغريب.. أن المهندس صلاح دياب أمى لا يجيد القراءة والكتابة.. ومع ذلك كان يمتلك صحيفة رياضية قام بتحويلها إلى صحيفة سياسية وهى المصري اليوم !!

·      الأعجب والأغرب ان صلاح دياب الأمى هو صاحب المقال الشهير بإسم (نيوتن المصري) !!

·      وقد لا يعرف الكثيرون أن الذى يكتب هذا المقال لرجل الأعمال الأمى هوالكاتب الكبير هشام طنطاوى !!

·      ولم يكتف هذا النجس بتدمير الزراعة والتسبب فى موت ومرض ملايين المصريين.. بل اتجة الى بيزنيس تخريب العقول !!

·      فقد تشارك مع النجس محمود الجمال (نسيب جمال مبارك) فى إنشاء جامعة خاصة بمدينة السادس من أكتوبر!!

·      هذه الجامعة هى نيو جيزة..وتعد مصروفاتها هى الأعلى بين الجامعات الخاصة (160 الف جنيه لكليات الطب.. و150 ألف جنيه لكلية طب الفم والأسنان).. ولكم ان تتخيلوا خريجيها من تجار الأعضاء البشرية والجواسيس!!

·      المصيبة أن هذين الشريكين النجسين.. قد بدءا الاستثمار فى قطاع التعليم وبناء عددا من المدارس الأجنبية الجديدة!!

·      وهو صاحب ال«مستعمرةإسرائيلية » فى مديرية التحرير بمركز بدر بمحافظة البحيرة!!.. حيث المساحات الشاسعة من الأراضى الزراعية كانت فى الأصل ملكاً للدولة (ملكاً لشركة جنوب التحرير الزراعية) !!

·      كيف آلت ملكية هذه الأرض لهذا الكلب النجس بقدرة قادر وبمزادات وهمية وطرق غير قانونية ؟؟!!

·      والسؤال الآن.. متى سنرى هذا النجس واهله خلف القضبان ؟؟

• تم القبض عليه عدة مرات خلال السنوات الماضية.. وأخيرا تم القبض عليه فى 5 سبتمبر 2020 بتهم عديدة منها الاستيلاء على أراض ملك الدولة، وبناء مصانع عليها بدون ترخيص، فضلا عن اتهامه في عدة قضايا خاصة بالضرائب، وتهربه من دفع المبالغ المستحقة عليه للدولة، والتي بلغت خلال عدة سنوات 11 مليارا و135 مليون جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق