الجمعة، 2 أغسطس 2019

علوم آخر الزمان /نبوءات بشيوخ الفتنة.. الغريق.. مخطوطة نور الدين زنكي/ مقال رقم-5


بسم الله الَّذِي علم بالقلم.. بسم الذى عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ.. بسم الذى علم آدم الأسماء كلها أكتب لحضراتكم المقال رقم (5) من علوم آخر الزمان.. فعلى الله أتوكل.
جميع الحقوق محفوظة ©
https://www.facebook.com/gamal.salama.5494
·      بدأنا منذ أيام بمقدمة عن بعض العلوم الروحية والربانية (علوم نهاية الزمان) منها علوم (الحروف والأرقام.. الجفر.. الرمل.. أحاديث الفتن والملاحم).. وكان مقال أول أمس عن اهم الأحدث التى عايشناها والمذكورة فى الجفر.
·      فى المقال الماضى كتبت لحضراتكم بعض نبوءات الجفر الخاصة بمصر بعد نهاية الملكية وحتى الفترة الحالية لحكم السيسي.. وكذلك النبوءة الخاصة بهلاك أمريكا.
·      ومقال اليوم نخصصه لبعض النبوءات الخاصة بشيوخ الفتنة والضلال ونبوءة الغريق ومخطوطة نور الدين زنكي.. وأخيرا بعض الملاحظات الهامة عن الجفر.
1)   شيوخ الفتنة كما فى ورد فى كتاب الجفر
·      انه فى وقت قيام الثورات واشتداد المحنة فى بيت المقدس سيعلو نجم الأئمة المضلين فى مصر وغيرها وأن نهايتهم ستكون بالفرار يشخبون بالدم.
·      ويبدو النجم من قبل المشرق ويشرق قمركم كمل شهر وليلة تمام ألا فاعلموا أن قبله بثق فى الفرات (شارة إلى حرب العراق ٢٠٠٣م) .. وخوف فى النيل الرحيب.. المكائد التى تحاك ضد مصر من الغرب وإسرائيل (الضغط على مصر من خلال دول حوض النيل).. وتبدأ حرب أو فتنة فى صفر وموت وقتل (إشارة إلى بداية الثورات الحالية فى صفر ١٤٣٢هـ - يناير٢٠١١م) ... ومساجدكم يومئذ مزخرفة وقلوبكم من الإيمان خربة إلا ما رحم الله وشر من تحت السماء قليل فقهاء منهم تبدو فتن وفيهم تعود ، فإذا استبان ذلك فراجعوا التوبة.
2)   نبوءة الغريق فى الجفر والتى لم تحدث حتى الآن
·      إذا رأيتم الرجل قبله من بني أمية (أى حاكم من حكام العرب) غرق في البحر فطواه على رأسه حتى يزول آخر نفس له .. فو الذي خلق الحبة وبر النسمة لو لم يبقَ منهم إلا رجل واحد لبغى آل بيتنا كيدا ولبغي دين الله عز وجل شرا.. ألا فاعلموا واكتموا وعند الوقت أعلنوا على الدنيا الأمارات واستنفروا أهل العلم وصاحب القلم ومن كنتم تجيشون الناس ألا فاعلموا أن قبله صبر وأمر مر ودماء تسيل بالمسجد الأقصى وصغار شعب بأيديهم الحجر يضربون به كالمطر.. وبفهر أولاد آدم يشخبون بالدم رؤوس الخزر ويهود العرب ناعقي الضلال فيتحول الحال ويدنو التمحيص للجزاء وكشف الغطاء ويبدو النجم من قبل المشرق ويشرق قمركم كمل شهره وليلة تمام.. ألا فاعلموا أن قبله ينبثق في الفرات وخوف في النيل الرحيب وتبدأ حرب أو فتنة في صفر وموت وقتل.. مساجدكم يوم إذن مزخرفة وقلوبكم من الأيمان خربة.
3)   مخطوطة الأمير نور الدين زنكي والكاهن اليهودي
·       فيديو عن المخطوطة https://youtu.be/ihHUCLN4a3A
·      هذه المخطوطة من مخطوطات البحر الميت التي وجدت في خربة قمران وهى موجودة مع الكثير والكثير من المخطوطات في المتحف الإسلامي في تركيا.
·      وهى مخطوطة دونها الأمير نور الدين زنكي في صفر عام 551 هجريه ليقرأها من له علم بالقرآن والتوراة والإنجيل وعلم الفلك
• ونص المخطوطة هو (كنا نجاهد الإفرنج في انطاكيا وقد حاصرنا حصنا اسمه حارم وأثناء حصارنا نظرت فرأيت بيت من عيدان الشجر فقلت لمن هذا البيت فقالوا انه لكاهن يهودي.. فقلت أحضروه بين يدي فلما أحضروه لاطفته بالكلام فعرفت انه تجاوز المائة عام من عمره فسألته ما علمك.. فقال الكثير فقلت عن أمتي وأمتك.. فقال أتصدقني لو قلت.. يأتي زمان نقبض أربع أركان الأرض فيه.. فقلت ألا لعنة الله عليك كيف؟.. فقال أتصدقني لو قلت لك سوف نعلو عليكم ونقتل صغاركم ورجالكم ونتوج عليكم ملوككم.. فقلت انك لكاذب.. قال أتصدقني لو قلت لك في ذاك الزمان نطعم ونسقي نجوع ونميت وبإشارة من إبهامنا ندك المدن وأعظم الملوك يركع لنا.. فقلت انك لشيطان.. ومن يدمركم وكيف تنتهون؟؟.. فقال لا نخشى إلامن ملك بابل فانه طاغية جبار عنيد ينقلب علينا بعد إن توجناه.. فقلت أكمل حديثك.. فقال نجمع عليه أهل الأرض مرتين وجنود لا طاقة له بها ويأتي طير من السماء يلقي ما في بطنه فيظن الناس وجنده وأهله أنه انتهى فيمرح أعداؤه ويبتهجون.. ولكن لا تكتمل البهجة ويظهر بعد أيام معدودة كأنه عفريت من الجن فيتبعه رجال ظلمه لارحمة في قلوبهم فيكونوا سببا في قتل بشرا لا يحصون.. وتكون نهايتنا على يديه ويقتل منا ما لا يتخيله بشر ويموت بالحمى في وادي السيسبان (بالأردن).. فقلت والله انك لكاذب.. فقال والله يا مولاي لو قرأت كتابكم وحديث رسولكم بحفظ وعلم لوجدتني صادقاً).

·      ملاحظة هامة
·      اليوم اهديكم احد نسخ كاتب الجفر وكيفية تحميله
(أ‌) طريقة تحميل كتاب الجفر الاعظم عن مصر.. https://youtu.be/Ba3cCKZF4jw
(ب‌) يتألف الجفر من 28 باب وفي كل باب 28 صفحة وفي كل صفحة 28 سطرا وفي كل سطر 28 بيتا (خانة).. ولكل بيت أربعة أحرف الحرف الأول للبيت والثاني للسطر والثالث للصفحة والرابع للباب.
(ت‌) وعلم الجفر يعتمد على حساب الجمل والأرقام.. فلكل حرف أبجدي قيمة عددية يتم احتسابها وفق جداول معدة مسبقا.
(ث‌) وعلم الجفر يستخدمه من هم على دراية بالتنجيم والكهانة والسحر.
(ج‌) يعتبر يعقوب بن اسحاق الكندي (185- 256 هـ) أحد علماء علم الجفر.. فهو اول من وضع نظاما لفك التشفير واستخدمه لقراءة الكتب اليونانية المكتوبة باستخدام الترميز الرقمي لاخفاء محتوياتها خلال فترة ترجمة العلوم اليونانية الى العربية.
(ح‌) الإسرائيليات التى تتحدث عن علم الجفر وروايته يمكن ايجاز مصادرها فيما يلي:
- احداث اخر الزمن التي وردت في السنة و القران
- الفكر الباطني الشيعي
- علم الفلك و التنجيم
- التصوف الفلسفي
- علم الشيفرة او الترميز الرقمي الذي وضعه الكندي
(خ‌) عليكم بقراءة كتاب (نهج البلاغة) الذي يضم خطب سيدنا على ففيها من أخبار علم آخر الملاحم والفتن وما سوف يحدث ويتكتشف في هذا الزمان.
• -----------------------------------------------------------
• بتلك الملاحظات اكتفي بالكلام عن الجفر.. ونستكمل حديثنا عن علم الحروف والأرقام غدا إن شاء الله.
• -----------------------------------------------------------
• أطيب تحياتى للجميع.. وأرجو أن تتذكرونا فى دعواتكم.
• جميع الحقوق محفوظة ©
https://www.facebook.com/gamal.salama.5494

هناك تعليق واحد:

  1. افادكم الله ونفع بكم من خلقة ما يعون وارشدكم طريق الصلاح للعباد والبلاد

    ردحذف