الأربعاء، 31 يوليو 2019

علوم آخر الزمان /علم الجفر/ مقال رقم-3


بسم الله الَّذِي علم بالقلم.. بسم الذى عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ.. بسم الذى علم آدم الأسماء كلها أكتب لحضراتكم المقال رقم (3) من علوم آخر الزمان.. فعلى الله أتوكل.

·      بدأنا منذ يومين بمقدمة عن عددا من العلوم الروحية والربانية (علوم نهاية الزمان) منها (علم الحروف والأرقام.. علم الجفر.. علم الرمل.. أحاديث الفتن والملاحم).. ومقال اليوم عن (الجفر) والنبوءات الخاصة بمصر.
·      وهذا الكتاب غير معروف لدى معظم المسلمين ولا ادرى لماذا .. إنه كتاب الجفر لسيدنا على رضى الله عنه وارضاه.. أرجو من الجميع القراءة بإهتمام.. وأهلا وسهلا بأى سؤال خاص بالمقال.
·      ولتيسير الموضوع على الجميع سوف أكتب المقال فى صورة اسألة بسيطة واجابات مختصرة لكل سؤال.

1)    ماهو علم الجفر؟
·      علم الجفر هو علم يبحث في خصائص الحروف والأرقام ويستخرج منها دلائل تشير غير ظاهرة لعامة الناس ومنها أحداث هامة جدا تقع في المستقبل.

2)    لماذا كتب سيدنا على هذا الكتاب وماذا وضع فيه؟؟؟
·      ولكى تكون المعلومة واضحة وكاملة دعونى اوضح لحضراتكم الجملة التالية (فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ) وهذه الجملة وردت فى (مرتين) بالقرآن وهما:
·      في سورة النحل.. قوله تعالى (وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ إِلا رِجَالا نُوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ * بِالْبَيِّنَاتِ وَالزُّبُرِ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ).
·      وفي سورة الأنبياء.. قوله تعالى (وَمَا أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ إِلَّا رِجَالاً نُوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ).
·      وقد تعلمنا صغارا قبل نقد او استخلاص او شرح أى موضوع أن نكون على بينة ومعرفة بثلاث نقاط هامة (1- من الذى قال هذا الكلام.. 2- وما هى المناسبة اللتى قيل فيها.. 3- ولمن قيل هذا الكلام).
·      وأهل الذكر هنا هم أهل الكتاب من الأمم السابقة الذين نزلت عليهم الزبر والبينات  فعلموها وفهموها.. وهم هنا اليهود والنصارى.. وبما ان اليهود هما الذين كانوا يحاجون النبى صلى الله عليه وسلم فمن البديهى لكل ذى عقل أن يكون (اهل الذكر هنا هم (أحبار اليهود) فهم من لديهم التوراة والذبر.
·      وعندما حاج النبى عامة اليهود وكان منهم بعض الأحبار الذين أسلموا وأكدوا على ما جاء فى كتبهم واعطوا النبى صلى الله عليه وسلم نسخة من كتبهم (التوراة.. التلمود.. والذبر).
·      هذا.. وقد وصلت ألواحسيدناموسىالى النبى حيثانهإستودعهافيجبلإلىزمانه صلىاللهعليهوسلم.
·      وهنا دعى النبي صلى الله عليه وسلم سيدناعلي وأعطاه تلك الكتب والألواح وأمره أن يخطها (يعمل منها نسخ).. وأمره صلى الله عليه وسلم أن يضعها تحت رأسه الليلة فأصبح وقد علمه الله كل شيء فيها (علم الحروف والرقام) الذى استخلصه اليهود من التوراه وكتبوه فى التلمود.
·      ولما فرغ سيدنا على من نسخ تلك الكتب بدأ فى استخلاص تلك العلوم من القرآن الكريم ونسخها على جلود الأغنام فى كتاب(الجفر).

3)    هل كتب سيدنا على كتب اخرى؟؟؟
·      نعم له كتاب آخر اسمه (الجامعة).
·      يقول الشيعة أنّ النبى صلى الله عليه وسلم أملى على سيدنا علي صحيفة كبيرة حوت من الأحكام ما يفي بجميع حاجات الناس حتّى قيام الساعة.. وأنّ هذه الصحيفة هى أوّل كتاب جامع للسنة النبويّة فيما يتعلق بالحلال والحرام.
·      وقد تكون هذه الحقيقة مفاجأة بالنسبة للكثيرين وهى التى شكلت للأذهان عائقا أمام قراءتها والتحقق وتدقيق محتواها.
·      لهذا تعرض آل البيت وذوو القربى من بني هاشم عامة والعلويين خاصة للمؤامرات منذ قيام الدولة الأمويّة ومن بعدهم دولة العباسيين.. لهذا يجب طرح الحقائق وأدلتها لذوي الإنصاف متجردين عن النظر عن الخلفيات والعصبيّات.. فالعقول والأذهان المنفتحة تبحث وتدقيق للوصول إلى الحقائق ولا تريد سوى الحق.
·      إذا.. الجفر والجامعة كتابان لسيدنا لعلي وقد استخدم فيهما سيدنا على طريقة (علم الحروف والأرقام) لاستخلاص الحوادث التي تحدث حتى نهاية العالم.

4)    لماذا اهتم الغرب بهذين الكتابين؟؟؟
·      لان الكتابين فيهما اسم كل نبي من انبياء الله واسم كل ملك يملك الأرض.. وكذا الفتن والحروب الى ستمر على الأمم.

5)    هل توجد كتب او انواع مختلفة من الجفر؟؟؟.. وفيما يختص كل منها؟؟؟
·      لقد صنف الباحثون الجفر على ثلاثة كتب رئيسية وهي (الجفر الكبير .. والصغير ..والأوسط ).. ومنهم من يسميها (الجفر الأحمر.. والأصفر.. والأبيض).
·      احد هذه الكتب اختص (الملاحم والأمور الغيبية) وما سيقع إلى قيام الساعة.. ومنها ما إختص بعلم (الحروف والارقام وأسرارهما) ومنه ما تعرض (للطلاسم والأوفاق وعلم الهيئة) .. والثالث وفيه علوم الأنبياء والعلماء الذين مضوا من بني إسرائيل كصحف ابراهيم وتوراة موسىوزابور داوود وإنجيل عيسى عليهم السلام... الخ.
·      البعض يقول أن الذي ينسب إلى على هو ما تعرض لأسرار الحروف والارقام.
·      وعلى الرغم مما حدث من تزوير في هذه الكتب ودخول روايات ملفقة إلا أن احدا لا يستطيع الجزم (بعدم صحة) ما وصل إلينا.. ولا أعلم نعلم بالضبط لماذا أهمل علمائنا دراسة هذه الكتب.

6)    هل هناك نبوءات فى الجفر حدثت أو سوف تحدث فى المستقبل؟؟؟
·      نعم هناك الكثير والكثير من الوقائع التى حدثت.. أما الأحداث المستقبلية فيعكف على استخلاصها ودراستها كبار علماء الامريكان والصهيونية الذين استخلصوا الكثير من  الحروب والمآسى التى ستحدث فى دول عربية كثيرة.

7)    ما هى اهم الأحدث التى عايشناها والمذكورة فى الجفر؟؟؟
·      ثورة المغرب 1925م.. استقلال ليبيا وتونس.. ثورة المليون شهيد الجزائرية.. مذابح التكفيريين لاهل الجزائر..ظهور البترول فى الحجاز.. حريق المسجد الاقصى 1969م وانتفاضة الحجارة.. ايلول الاسود 1970م.. مجازر اسرائيل فى لبنان.. الحصار الدولى على ليبيا.. حرب الخليج 1991م.. الوحدة اليمنية.. انفصال جنوب السودان.
·      سقوط الامبراطوريات البريطانية والفرنسية والايطالية والروسية..الحرب العالمية الاولى والثانية.. استقلال باكستان عن الهند.. حرب باكستان والهند.. الصراع بين باكستان الغربية والشرقية (بنجلادش).
·      استقلال اندونيسيا عن اليابان.. ظهور الجمهوريات الاسلامية بروسيا.. استقلال فيتنام عن فرنسا.. انشطار كوريا.. انتشار الشيوعبة فى الصين.. الثورة الايرانية.. حرب روسيا وافغانستان... وأحداث أخرى يشيب لها الولدان.

8)    ماهى اشهر التنبؤات التى حدثت فى العصر الحديث والمذكورة فى الجفر؟؟؟
·      هذا هو موضوعنا القادم غدا إن الله.. حتى لا نطيل.
·      -----------------------------------------------------------
·      أطيب تحياتى للجميع.. وأرجو أن تتذكرونا فى دعواتكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق