الأحد، 23 أغسطس 2020

المقال (18) الماسون هم من اسسوا الامم المتحدة ومجلس العلاقات الخارجية


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (18).. المقال يحتوى على 2 فيديو خطير.. فعلى الله اتوكل

·      الماسون هم من اسسوا الامم المتحدة ومجلس العلاقات الخارجية
·      كنت اتعجب .. كيف أن شعوب العالم تجهل حقيقة أن الأمم المتحدة هي عبارة عن قاعدة أساسية في المؤامرة الكبرى التي تهدف إلى تدمير سيادة دول العالم و استعباد شعوبها.. ولكنى وجدت لهم الأعذار على عدم انتباههم إلى هذا الخطر.. لأن الشياطين الذين دبّروا لهذه المؤامرة لديهم كل السيطرة على وسائل الإعلام المختلفة والسينما وتلك هى أخطر الأسلحة التى توجّه العقول.
·      لقد أعلن البنتاجون والبيت الأبيض بوقاحة بأن لديهم القوة والحق في توجيه الأخبارمن أجل إعلامنا بما يريدون أن نصدقه.
·      إن الأعمال العسكرية التى قامت بها الأمم المتحدة في كوريا وتسببت في قتل وجرح اكثر من مئة وخمسون الف امريكى جزء من المؤامرة.. تماما مثل حرب فيتنام والمؤامرة ضد كل دول أفريقيا.. لذا.. يجب على كل أمهات الأمريكان الذين مات اولادهم في كوريا وفيتنام أن يعرفوا بأنهم ماتوا من أجل مجموعة من خونة كل غايتهم هي استعباد البشر لإقامة حكومة العالم الواحد.

·      ولكى تتضح صورة هذا المخطط الشيطاني وجب علينا أن نعرف الشياطين التى وضعت هذا المخطط قيد التنفيذ.
·      بعد افتضاح مجمع الماسون وانتشار سمعتهم السيئة.. بدأ الماسون بالعمل تحت عدة أسماء أخرى كمجلس العلاقات الخارجية.. حيث بدلوا أسماءهم بأسماء أمريكية معروفة كي يخفوا حقيقتهم.
·      وقاموا بإشاء مؤسسات وتكتلات سياسية تابعة لمجلس العلاقات الخارجية.. تعمل على التدخل في كل نواحي و شؤون وقضايا أمريكا.. ويتم التخطيط لأعمال هذه المنظمات وتوجيهها بشكل دائم من قبل الخاضعين بدورهم لعائلة روتشيلد (مركز المؤامرة).
·      ملاحظة:
·      عائلة روتشيلد هى التى مولت نابليون.. بينما قام فرع من فروعهم بتمويل الدول التي حاربته مثل بريطانيا وألمانيا وغيرها.
·      وبعد انتهاء حروب نابليون قام الماسون بعقد اجتماع فيينا وفيه حاولوا إنشاء عصبة الأمم.. وهى محاولتهم الأولى لإقامة حكومة القطب الواحد.. معتمدين على أن كل قادة أوروبا غارقين في الديون.. لهذا سيقبلوا طوعا أو كرهاً أن يكونوا تابعين للهم.
·      ولكن قيصر روسيا كشف المخطط وقام بنسفه كلياً.. وداهمت شرطة القيصر كل معاقل هؤلاء الشياطين.. مما أشاط غضب روتشيلد الذي اقسم على تدمير القيصر وعائلته.. وهذا ما قد حدث فعلاً في سنة 1917.
·      وفي عام 1770 قامت مجموعة روتشايلد باستخدام (وايشابت) ليُعدِّلَ بروتوكلات حكماء صهيون العتيقة.. وقد أنهاها عام 1776م.
·      في نفس العام أنهى (وايشابت) خطته وأنشأ جماعة المتنورين التي ستتولى تنفيذ خطة تدمير كل الحكومات والديانات الموجودة.. من خلال تقسيم البشرية إلى (جويم/قطيع بشري) إلى مجموعات تتناحر في كل الأمور (سياسية.. اجتماعية.. دينية.. اقتصادية... الخ).
·      وسيتم تسليح المجموعات المتناحرة.. كما سيتم اختلاق أحداث تجعلهم يتقاتلون ويُضعِفُون أنفسهم تدريجيا.. وبهذا يتم تدمير الحكومات الوطنية والمؤسسات الدينية.. وهذا ما يعيشه عالمنا اليوم .
·      وعندما يتم اكتشاف وفضح مخططهم للسيطرة على العالم فإنهم سوف يزيلون كل اليهود عن وجه الأرض ليبعدوا الشبهات عنهم.
·      ملاحظة.. عليكم ان تذكروا أنهم سمحوا لهتلر الذى يمولونه بإبادة آلاف اليهود.

·      والآن.. اسمحوا لى ان اوضح لكم ثلاث نقاط فى غاية الخطورة وهى كالتالي:
1)   مخطط القرن ال21 ؟؟
·      هو الخطة الشاملة للتنمية المستدامة التي تم اعتمادها في قمة الأرض عام 1992 في ريو دو جانيرو.. وهذه الخطة تدعى تنمية العالم خلال القرن 21.. لكنها تهدف للسيطرة الكامله على الشعوب الارض ومقدراتهم ومواردهم .

2)   الاتفاقات الدولية؟؟
·      وهى كل كل اتفاق يتم بالتراضي بين عدد من الدول ويتم التصديق عليه سنويا (سواء كان سياسيا أو عسكريا أو اجتماعيا أو ثقافيا).. ليعطي المنظمات الدولية كالأمم المتحدة سيطرة مباشرة على الدول والأفراد.
·      والاتفاقات الدولية مقسمة إلى عدد من الاتفاقيات وهي:
أ‌)     المعاهدات.. وهى الاتفاقيات السياسية كمعاهدات الصلح والتحالف (مثل: معاهدة الدفاع العربي المشترك).
ب‌) الإتفاقيات.. وهى الاتفاقيات التي تتناول نواحي فنية (مثل: اتفاقية جنيف.. اتفاقية لاهاي).
ت‌) الاتفاق.. وهو تفاهم وتعاقد دولي لتنظيم العلاقات بين أطراف معنية في مسألة/مسائل محددة.. وفيها تلزم تلك الأطراف التزامات وحقوقا سياسية واقتصادية وفكرية وثقافية.. وقد يكون الاتفاق سريا أو شفهيا.. وأيضا قد يكون اتفاقا مؤقتا أو طويل الأجل.. ثنائيا أو متعددا.. وقد يكون تجاريا أو بحريا أو ثقافيا....الخ.. والاتفاق أقل شانا من المعاهدة والاتفاقية.
ث‌) البروتوكول.. وهو مجموعة من القرارات الحكومية التى تصدرعن مؤتمر أو جمعية ما للدلالة على الإجراءات التى يتم اتخذاها عند التوقيع على معاهدة ما تمهيدا للتصديق عليها.
ج‌)   الميثاق.. وهو اتفاق دولي لإنشاء منظمة دولية كميثاق الأمم المتحدة وميثاق منظمة المؤتمر الإسلامي.

·      سؤال.. ما هى مراحل عقد المعاهدات و الاتفاقيات؟؟
-       مرحلة المفاوضات بين ممثلون للدول المتعاقدة.
-       مرحلة التوقيع على المعاهدة أو الاتفاقية بالنيابة عن الحكومات.
-       مرحلة التصديق على المعاهدة/الاتفاقية.. يقوم بها رؤساء الدول بعد موافقة السلطة التشريعية/التنفيذية .. وبعد التصديق تصبح المعاهدة سارية المفعول.

3)   الاتفاقات الدولية والسيطرة على العالم :
·      إن من يتابع ويبحث سوف يتكشف ان الاتفاقات الدولية تؤسس لإنشاء نظام فكري عقائدي عالمي جديد.. وأن هذا النظام اصبح يعمل فى العلن.. في شيكاغو1993م.. اعلن فى برلمان الأديان العالمية عن نظام عقائدى جديد وأن التحول لهذه العقيدة لن يكون اختياريا.. لهذا تسعى الأمم المتحدة لإقرار هذا النظام العقدي الجديد.. وتراه ضرورة حتمية لإكمال مسيرة التطور البشري.. ورسالة سيباركها الأنبياء لو عادوا للحياة (قال روبرت مولر.. لوعاد المسيح مرة أخرى إلى الأرض ستكون زيارته الأولى للأمم المتحدة ليرى حلمه بوحدة الإنسانية).. لهذا قامت عديد من المؤسسات بتهيئة شعوب العالم للتحول للنظام العقدي الجديد (برلمان الأديان العالمي).

·      إن أهم المنظمات الدولية والاتفاقيات التي صدرت عن الأمم المتحدة هى:
·      البنك الدولي.. منظمة اليونسكو.. منظمة العمل الدولية.. منظمة الصحة العالمية..   صندوق النقد الدولي.. لجنة الصليب الأحمر).
·      وأيضا كل من (لجنة مركز المرأة.. المعهد الدولي للبحث والتدريب والنهوض بالمرأة.. صدوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة.. جامعة الأمم المتحدة.. معهد الأمم المتحدة لبحوث التنمية الاجتماعية.. برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.. صندوق الأمم المتحدة للسكان.. منظمة الأمم المتحدة للطفولة.. اللجنة الاقتصادية لأفريقيا/ أوروبا/أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي.. واللجان الاقتصادية والاجتماعية لآسيا/المحيط الهادي/غرب آسيا.. مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية والتجارة.. مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.. مركز الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.. منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.. المنظمة العالمية للملكية الفكرية.. الصندوق الدولي للتنمية الزراعية).

·      والمنظمات السابقة صدرت بناءا عن الاتفاقيات التالية (دستور هيئة الأمم المتحدة 1945م.. الإعلان العالمي لحقوق الإنسان 1948م.. اتفاقية المساواة في الأجور بين العمال والعاملات عام 1951م..  ااتفاقية الخاصة الحقوق السياسية للمرأة عام 1952م.. اتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة عام 1979م).

·      أثر الاتفاقيات الدولية على الدول المجتمعات:
·      إن التوصيات الختامية لمؤتمرات الأمم المتحدة تؤسس للنظام العقدي الجديد.. ومن أهم اتوصيات (وحدة الأديان.. تمييع قضية الإيمان.. الإباحية الجنسية والدعوة إلى الإباحية بمسمياتها الكثيرة (الجندر.. حقوق المثليين.. الثقافة الجنسية.. الصحة الإنجابية).. تقنين الكفر ونشره عبر سلم التعليم العالمي).

·      إن المنظمات الدولية عبر الاتفاقات التي تبرمها تهدف إلى تعميم الفكر الثقافي والاخلاقي لحكومة العالم الخفية.. وذلك لتهيئة المجتمعات لقبول أعظم فتنة.. فتنة المسيح الدجال ودولة النظام العالمي الجديد.

·      فيديوهات هامة وخطيرة
·      فيديو1.. منظمة (الجمجمة والعظمتنان) السرية التابعة للماسونية https://youtu.be/5v5GYT-o90Q
·      فيديو2.. المنظمات التابعة للماسونية https://www.facebook.com/JunoirGladiator/videos/1261484263945875/?t=3
·      إلى اللقاء فى المقال التالى إن شاء الله.. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق