الثلاثاء، 18 يونيو 2019

المقال (04) شروط العضوية فى محافل الماسون


صباح الخير على كل الشرفاء.. (الماسونية والماسون كما لم تعرفهم من قبل)
المقال رقم (4) ويحتوى على 4 فيديو قصير .. فعلى الله اتوكل

·      شروط العضوية فى محافل الماسون
·      إذا أراد أحد المخدوعين دخول الماسونية فعليه أن يقدم الفرد طلباً لمحفل فرعي في منطقتة.. ويتم قبول الفرد أو رفضه في اقتراع بين أعضاء ذلك المحفل.
·      يكون التصويت على ورقة باللون الأبيض في حال القبول.. وباللون الأسود في حال الرفض.
·      ويتم قبول العضو في جوٍّ مرعب وغريب، حيث يقاد إلى الرئيس معصوب العينين ثم يؤدي القسمَ.
·      والقسم له عدة صيغ منها هذين القسمين:
1.    أقسم بمهندس الكون الأعظم في حضرة هذا المحفل الموقر.. وأتعهد أمام الحاضرين أن أصون وأكتم الأسرار الماسونية التي تباح لي ولا أطبعها ولا أدل عليها.. وأن أمنع بكل قدراتي من يريد أن يفعل ذلك كي لا تنكشف أسرارنا لغير أبناء عشيرتنا.
2.    أقسم بشرفي بلا مواربة أن أحافظ على قسمي هذا وأتودد إلى إخوتي وأعضاء محفلي وأساعدهم وأعاونهم على احتياجاتهم.. وأواظب على الحضور في جلسات المحفل بقدر استطاعتي.. وأن أحافظ على طاعة قانون المحفل الأكبر.. وإن حنثت في يميني أكن مستحقاً قطع عنقي واستئصال لساني وإلقاء جثتي لطيور السماء ولحيتان البحر.. وإني لأرضى بأن تعلق جثتي في محفل ماسوني لأضَحى عبرة للداخلين من بعدي.. ثم تحرق ويذر رمادها في الهواء.

·      وبعد أداء القسم.. وما إن يفتح عينيه حتى يفاجئ بسيوف مسلولة حول عنقه وبين يديه كتاب العهد القديم.. ومن حوله غرفة شبه مظلمة فيها جماجم بشرية وأدوات هندسية خشبية.
·      وتحدث له أشياء مفزعة في تلك الأثناء.. ويحصل له أنواع من الإذلال.. وربما التقطت له صور وهو في أوضاع مزرية حتى تكون ورقة بأيديهم يهددونه بها.. وكل ذلك لبث المهابة في نفس العضو الجديد.
·      وعلى المنضمين للمحافل أن يستلهموا الأفكار والتعليمات الماسونية وإلا فهم مهددون بالاغتيال والسحق.
·      ولهم أساليب إجرامية في القضاء على من يكشف أسرارهم أو التمرد على تعاليمهم مهما كانت منزلته.
·      ولكن بالرغم من ذلك.. قإن كثيراً ممن تركوها بعد ما تبينت لهم الحقيقة قاموا بكشف زيفها وعوارها.. ولم يضرهم شيء.. وإِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ .. وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً.
·      أما من خافهم وأسلم قياده لهم.. ورضي بولاية الشيطان بدلاً من ولاية الرحمن فلا يلومن إلا نفسه.. وليعلم أنه سيكون عبداً ذليلاً لهذه الشرذمة وبِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلاً.

·      مراتب ودرجات الماسونية
·      المبتدئون (العمي الصغار).. والمقصود بهم المبتدئون من الماسونيين .. ودرجاتها 33 درجة والذي يحوز على الدرجة 33 يسمى الأستاذ الأعظم.. والذي يبدأ بالدخول فيها يسمى الأخ وهي الدرجة الأولى.
·      أهل الصنعة (الماسونية الملوكية).. وهذه لا ينالها إلا الحاصلين على درجة 33 .. وتكون لمن أدى خدمات واضحة للماسون.. ويلقب العضو فيها بالرفيق.. ولا يصل الى هذه الدرجة إلا من تنكر كلياً لدينه ووطنه وأمته وتجرد لماسونية.. يقع الترشيح للدرجة الثالثة والثلاثون كتشرشل وبلفور ورؤساء أمريكا.
·      الخبير (الماسونية الكونية).. وأصحاب هذه الماسونية هم رؤساء المحافل الماسونية الملوكية وهم الذين يتولون أمر كل المحافل الماسونية في العالم وأعضاؤها كلهم من اليهود وهم العقل المدبر للمحافل الماسونية الأخرى ولكل ما يجري من التدابير الماسونية.. وهم فوق الأباطرة والملوك والرؤساء لأنهم يتحكمون فيهم.
·          https://youtu.be/ERs4g4DLy-c

·      دستور الماسونية
·      في عام 1723م كتب الماسوني الذى بدأ حياته كناشط في كنيسة اسكتلندا جيمس أندرسون دستور الماسونية(40 صفحة وعدد 5 أغاني يجب أن يغنيها الأعضاء عند عقد الاجتماعات).
·      قام بنجامين فرانكلين بعد انتخابه زعيماً للمنظمة الماسونية في فرع بنسلفانيا بإعادة طبع الدستور في عام 1734م.
·      أضاف فرانكلين عدداً من الطقوس الجديدة لمراسيم الانتماء للحركة.. كما أضاف مرتبة الخبير للمرتبتين القديمتين المبتدئ وأهل الصنعة.
·      الدستور يشير إلى ان الماسونية بشكلها المعاصر هو أمتداد للعهد القديم من الكتاب المقدس.. وان اليهود الذين غادروا مصر مع موسى شيدوا أول مملكة للماسونيين.. وان سيدنا موسى كان الخبير الماسوني الأعظم.

·      فيديوهات هامة
·      فيديو رقم (1).. https://youtu.be/-ZfeOnlYkCU
·      فيديو رقم (2).. https://youtu.be/tMNNzE3cDGU
·      فيديو رقم (3).. https://youtu.be/ArPBvQqmLLc
·      فيديو رقم (4) طقوس شيطانية فى محفل بتركيا.. https://youtu.be/ERs4g4DLy-c

·      إلى أن نلتقى غدا بمشيئة الله أتركم فى رعاية الله .. أطيب تحياتى (جمال سلامة الجندي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق